تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جيليت تطلق ثلاثة عطور أي دي تواليت جديدة لمنح الرجال أفضل انطلاقة
نشر في الندوة يوم 19 - 10 - 2010

أعلنت جيليت العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية الرجالية عن دخولها سوق عطور أي دي تواليت الرجالية (EDT) بإطلاقها ثلاثة عطور جديدة وملهمة هي Blue Dive وGold Joyو Blackالتي صُممت جميعاً لإعطاء الرجال دفعة إضافية منعشة لتحقيق النجاح في كل يوم.
ويأتي دخول جيليت عالم العطور كتطور طبيعي لمجموعتها المميزة من منتجات العناية الرجالية، مكملة بذلك المجموعة الحالية من المنتجات الخاصة بما قبل وخلال وبعد الحلاقة، بمجموعة عطور أي دي تواليت (EDT) التي تأتي كخطوة نهائية لاختتام طقوس العناية الشخصية الخاصة بكل رجل.
وقد تم تصميم تلك العطور لتكون بمثابة تعبير ورمز للرجل الناجح، من أجل مساعدة الرجال على أن يكونوا على الدوام في أفضل حالاتهم في الحياة، من خلال تطوير طريقة تفكيرهم وتعزيز مستوى تركيزهم وأدائهم في العمل.
وتأتي عطور جيليت الثلاثة Blue Dive وGold Joyو Black كمثال على (أفضل ما يمكن أن يكون عليه الرجل) كونها تمثّل المستوى والصورة التي يتوقع الرجال أن يكونوا عليها.
ويتميز عطر Blue Dive من جيليت بأنه عطر منعش يبعث على البهجة، بلفحات عطرية خضراء ومسحة دافئة مفعمة بالثقة. إن استخدام هذا العطر في الصباح قبل التوجّه للعمل سيمدّك بلفحة من الثقة ليوم عمل حافل.
أما عطر Black فهو يشيع إحساساً عميقاً بقوة الشخصية والثقة بالنفس. وما يميّزه هو الأسلوب الراقي الذي يمنح الرجال مظهر الشخصية الهادئة والذكية التي تنبض بالثقة في المكتب وما بعد العمل وحتى فترة المساء.
ويأتي عطر Gold Joy بمزيج رجولي مفعم بالثقة برائحة الأخشاب العطرية الغنية وهو تركيبة كلاسيكية تجمع ما بين قوة الشخصية والثقة بالنفس. إنه العطر الذي يمكنك استخدامه قبل التوجّه لجلساتك المريحة مع أصدقائك وزملائك للتواصل والاحتفال بالأحداث والنجاحات التي مرّت عليك خلال اليوم، كونه يبثّ شعوراً بالألفة والود.
وتتوفر عطور أي دي تواليت الجديدة من جيليت للشراء الآن في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في منطقة شبه الجزيرة العربية بسعر تجزئة مقترح قدره 46 درهماً ( للعبوة ذات ال50 مللتراً) و57 درهماً ( للعبوة ذات ال100 مللتر).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.