تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد حافظ: خدة الحجاج شرف كبير ومسؤولية عظيمة نسخر كل طاقاتنا من أجلها
خلال احتفائه برؤساء الشركات السياحية والقروبات
نشر في الندوة يوم 23 - 11 - 2011

أشاد رؤساء الشركات السياحية للحج بدولة بنجلاديش الشقيقة، وكذلك القروبات التي قام مكتب الخدمة الميدانية رقم 83 بمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا بخدمة حجاجهم خلال موسم هذا العام ، بالخدمات المتميزة التي قدمها المكتب لضيوف الرحمن.
كما أبدوا تقديرهم لرئيس المكتب المطوف محمد علي يوسف حافظ ، معربين عن امتنانهم لما وجده حجاج المكتب من اهتمام وعناية فائقة ؛ وما لمسته الشركات والقروبات من تعاون وثيق وبناء ؛ جاء ذلك خلال احتفاء رئيس مكتب 83 بمطوفي جنوب آسيا محمد علي يوسف حافظ ؛ برؤساء الشركات السياحية والقروبات المتعاونين مع المكتب ، حيث أقام حفل عشاء على شرفهم في مقر المكتب بحي الهجرة بجوار محطة الجاد ، بمناسبة انتهاء موسم حج هذا العام 1432ه .
المطوف محمد علي يوسف حافظ ، ألقى كلمة رحب فيها بالحضور ، وشكر رؤساء الشركات السياحية والقروبات الذين تعاملوا مع المكتب على ثقتهم ، وتعاونهم في إنجاح مهمة مكتب 83 لخدمة ضيوف الرحمن ، ورعايتهم . وقال : الحمد لله الذي وفقنا لخدمة حجاج بيته الحرام ، وهو شرف كبير ، ومسؤولية عظيمة ، نعتز بها ، ونسّخر من أجلها كل طاقاتنا وإمكاناتنا .
موضحاً أن (مكتب 83 بمطوفي جنوب آسيا قد بذل مجهودات كبيرة من أجل القيام بمسؤولياته في رعاية ضيوف الرحمن).
كما أشاد المطوف محمد علي يوسف حافظ في كلمته أمام رؤساء الشركات السياحية والقروبات بنجاح مكتبه في تجربة نقل 2500 حاج بالقطار في المشاعر المقدسة خلال موسم هذا العام .
وأضاف (لقد نجحنا بفضل الله تعالى في نقل هذا العدد في المشاعر في وقت قياسي جداً ، بعد أن قمنا بالإعداد الجيد ، والتنظيم الدقيق ، والاستعانة باللوحات الإرشادية ، والمرشدين والعمال ، إضافة إلى تخصيص محاضرات توعوية للحجاج عن القطار).
مؤكداً جاهزية المكتب لنقل كل الحجاج التابعين له عبر قطار المشاعر في الموسم القادم بإذن الله تعالى .وقد أشار رئيس مكتب 83 بمؤسسة مطوفي جنوب آسيا في كلمته أيضاً إلى (نجاح المكتب في العديد من التجارب خلال موسم هذا العام ، ومن ذلك توزيع كروت الخيام على الشركات ، إضافة إلى فصل النساء عن الرجال من حجاج باكستان ).
وفي سياق ذي صلة ؛ أوضح المطوف محمد علي يوسف حافظ (أن المكتب قد قام بتوزيع وجبات ساخنة في عرفات بالمجان ، وكذلك وجبة مجانية في مشعري مزدلفة ومنى ).
وقال : (لقد بذلنا كل جهودنا من أجل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله العتيق ، والعمل على راحتهم ، وتحقيق رغباتهم ، تنفيذاً لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وتعليمات سمو أمير منطقة مكة المكرمة ، ومعالي وزير الحج ).
كما قدم رئيس مكتب 83 بمؤسسة مطوفي جنوب آسيا محمد حافظ (الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف عدنان بن محمد أمين كاتب ، ونائبيه الدكتور رشاد حسين ، والمهندس زهير سقاط ، وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم لمكاتب الخدمة حتى تمكنت من تقديم أفضل الخدمات للحجاج).
وفي ختام كلمته ، أعرب المطوف محمد علي يوسف حافظ (عن بالغ شكره لكافة منسوبي المكتب الذين بذلوا جهوداً مباركة في خدمة وفود الرحمن ، والتزموا بتنفيذ الخطة التشغيلية في الموسم).
عقب ذلك ؛ ألقى رئيس شركة كفلان من دولة بنجلاديش كلمة أشاد فيها بالخدمات التي قدمها مكتب 83 بمؤسسة مطوفي جنوب آسيا ، وقدم شكره لرئيس المكتب على تميز الخدمات وحسن التعامل مع الحجاج .
كما أثنى رئيس شركة الحرمين ترافلس على مستوى الخدمة التي يقدمها المكتب لضيوف الرحمن .
وبدوره ، أكد المسؤول في وكالة بن برايت ترافلس اندتورس أن مكتب 83 بمطوفي جنوب آسيا ، متميز جداً في خدماته ، كما أن رئيس المكتب المطوف محمد حافظ ذو خبرة كبيرة ، ويبدي اهتماماً عظيماً بضيوف الرحمن ، ويحرص على راحتهم .
وفي ختام الحفل ، قدم المطوف محمد علي يوسف حافظ رئيس مكتب 83 بمطوفي جنوب آسيا الدروع التذكارية الفاخرة لرؤساء الشركات السياحية ، كما قدم أيضاً شهادات التقدير مميزة لرؤساء القروبات .
ثم دعا الجميع لتناول طعام العشاء المعد على شرفهم ، وقد غمر الجميع بمشاعر التكريم وحسن الضيافة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.