المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جماهير الهلال: وداعًا إدواردو
بعد اقترابه من الرحيل
نشر في المواطن يوم 08 - 06 - 2020

أكدت تقارير محلية أن البرازيلي كارلوس إدواردو في طريقه للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية الموسم الحالي؛ ما دفع الجماهير لتدشين هاشتاق عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لتوديعه.
وينتهي عقد إدواردو، صاحب ال30 عامًا، مع الهلال بنهاية الموسم، وأصبح لاعبًا حرًّا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم، وأكدت تقارير أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يرغب في ضم لاعب أجنبي بدلًا منه.
وداعًا إدواردو:
وأطلقت جماهير نادي الهلال هاشتاق يحمل اسم وادعًا إدواردو على “تويتر”، وشهد تفاعلًا كبيرًا من مشجعي الزعيم، حيث أشادوا بالنجم البرازيلي، ووجهت إليه الشكر على تألقه مع الفريق طوال السنوات الماضية.
ادواردو في التدريبات
وكتب محمد الشلاقي: “اسم إدواردو سيبقى عالقًا في أذهان الجميع.. الأجنبي رقم واحد في تاريخ الهلال ((يكتب السطر الأخير ويغلق الصفحة))”، وعلقت وداد قائلة: “لن ننساك يا جلاد الأصفرين”.
وقال عمر الشبرم: “لكل بداية نهاية، وما بين البداية والنهاية! تاريخ عظيم جدًّا، كُتب بماء الذهب”، وكتبت ندى الحربي: “أتى عظيمًا وسيبقى عظيمًا”، وعلقت أمل قائلة: “لكل بداية جميلة نهاية أجمل 5 سنوات مرت على جماهير الهلال”.
وعلق حسن الرمضان الزعيم قائلًا: “لن ننساك يالسوبر وستبقى الهداف التاريخي للزعيم الهلالي”، وكتب آخر: “النهَاية المحتُومة لأجمَل قصص حب كرة القدم، إدواردو وجمهور الهلال”.
البرازيلي ادواردو
وتفاعل حساب يحمل اسم سهم الهلال مع الهاشتاق، وقال: “وداعًا ل أجمل أيام عشناها بتميّزك، رُوح وإخلاص وحبًّا للشعار.. ذكراك ستبقى ولن تُنسى”، وكتب عمر العتيبي: “الصراحة خسرنا لاعب أسطورة صعب يتعوض”.
وكان نادي الهلال قد تعاقد مع النجم البرازيلي في صيف 2015، ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلته، وأفضل هداف أجنبي بأكثر من 75 هدفًا، وحصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019، وتوج معه بالعديد من البطولات.
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.