جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    ذكرى البيعة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    ذكرى غالية ومجيدة    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فولكس واجن ساماكو تحتفي بوصول باسات الجديدة إلى معارضها في المملكة
تصميم جديد وخصائص إضافية تمنح قائد "باسات" الجديدة متعة في القيادة وراحة وانسيابية
نشر في المدينة يوم 17 - 05 - 2016

إحتفلت شركة ساماكو الوكيل المعتمد لعلامة فولكس واجن في المملكة العربية السعودية بوصول "باسات" الجديدة ، لتقدمها لعملائها من عشاق هذه السيارة الرائعة التي طال انتظارها ممن يتطلعون لنمط حياة اجتماعي راقٍ، ويرغبون في الحصول على سيارة توفر لهم ما يحتاجونه بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، لتمنحهم قيمة عظيمة بسعر مثالي. ولم يتوقف الأمر على التصميم الخارجي الجذاب وحسب، بل أضافت فولكس واجن إلى باسات الجديدة باقة من التقنيات المتطورة والمبتكرة في فئاتها الخمس التي ستتوفر بالمملكة.
وكسيارة تعبر عن التكنولوجيا الألمانية المتطورة التي تبرزها فولكس واجن، حققت باسات نجاحات متتالية منذ إطلاقها، وها هي الآن في نسختها الجديدة تزهو بتصميمرائع، حيث تم إعادة تصميم غطاء المحرك، ومنحها صدام أمامي وصدام خلفي جديدين، وإعادة تصميم الشبك الأمامي، إضافة إلى مصابيح أمامية زينون وخلفية LED.
غطاء المحرك أصبح أكثر أناقة، والمصابيح الأمامية أقل سماكة، والشبك الأمامي أكثر صلابة، بينما يضفي شريط الكروم الخلفي على صندوق الأمتعة تبايناً مع المصابيح الخلفية، إلى جانب شرائط الكروم على محيط النوافذ والتي تمنح السيارة لمسة من الرقي، وإحساساً بالانسيابية والتأهب للانطلاق.
أما من الداخل فإن باسات الجديدة لم تتنازل عن معاييرها العالية، بل أدخلت عليها لمسات عززت مكانة السيارة وأضافت عليها أناقة وفعالية، ويشمل ذلك استخدام أفضل المواد في مقصورة السيارة، والمقاعد الرياضية المريحة، والرحابة التي تتميز بها المقاعد الخلفية بفضل زيادة طول قاعدة السيارة، وعجلة القيادة الجديدة، واللوحات ذات اللونين، وألواح الكروم ومزيج الألوان المتناسقة. وتتميز باسات الجديدة بأحدث أنظمة المعلومات والترفيه، والتي تضم شاشات تعمل باللمس والإيماء، إلى جاب مدخل USB والبلوتوث. ويتكامل نظام المعلومات والترفيه مع الهواتف الذكية باحتوائه على تقنية Apple CarPlay وAndroid Auto، ذلك إلى جانب اللمسات المريحة، مثل مساحة التخزين الكبيرة والعملية وحاملات الأكواب.
وتوفر باسات الجديدةلقائدها متعة في القيادة وراحة وانسيابية، بمحركها سعة 2.5 لتر الذي يقدم أداءً مثالياً واستهلاكاً اقتصادياً للوقود، وإطاراتها الجديدة مقاس 16 بوصة و 19 بوصة لبعض الفئات وإمكانية الدخول إليها وتشغيلها دون مفتاح، لتعبر عن مفهومها بشكل حقيقي باعتبارها سيدان تقليدية ولكن بإطلالة رياضية.
وإلى جانب عناصر السلامة التقليدية، تشتمل باسات الجديدة على مجموعة من أنظمة السلامة الجديدة التي تعمل على مساعدة السائق والركاب، ومن بينها نظام الكبح التلقائي في كافة فئاتها، والذي يعمل على منع الاصطدامات الإضافية التي غالباً ما تحدث بعد الاصطدام الأول. ويتم ذلك عن طريق تشغيل المكابح بعد حدوث الاصطدام الأول الذي يتم كشفه عبر أجهزة استشعار مثبتة على الوسائد الهوائية، ممايساعدعلىالتقليل من حدوثحصولأضرارإضافية
وتأتي باسات الجديدة في خمس فئات هي الفئة S، والفئة SE، والفئة SEL والفئة Sport والفئة R-line، وتتوفر لدى وكلاء فولكس واجن في المملكة، سماكو وتحالف النخبة للسيارات، لتصبح الخيار المثالي للراغبين في الحصول على سيارة سيدان بسعر مثالي وتصميم مبتكر وتقنية متطورة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.