أبهرت استعراضات الفرق الجماعية الجمهور ونالت استحسان لجنة التحكيم، فيما عاد الشعر للمنافسة بقوة في الحلقة الخامسة من برنامج «Arabs Got Talent» على MBC4. ففي فنون الرقص والحركات الهلوانية، قدّمت فرقة Toni Crew من المغرب عرضًا متميزًا قوامه الإبهار البصري والأزياء غير التقليدية والمكياج الغريب. ومن الاستعراضات غير المسبوقة، قدّم فريق starsilat من السعودية عرضًا غريبًا برياضة ال Silat الأندونيسية مازجين الألعاب القتالية بالرقص الاستعراضي. أما فرقة Overboys من المغرب، فقدمت استعراضًا موسيقيًا بالطبول تداخلت فيه الإيقاعات الأفريقية بنظيرتها العالمية. فيما استحق الثنائي رمزي ونجلا من تونس تقدير لجنة التحكيم وثناء خاص من ناصر القصبي على الاستعراض الجمبازي الراقص الذي قدّماه بمستوىً استحقّ صفة العالمية. وفي الرقص الفردي، تنافس عدد كبير من المشاركين الذين نجح نخبةٌ منهم في الفوز ببطاقة التأهل، أبرزهم ماهر الشيخ من سوريا الذي قدم لوحة راقصة مزج فيها «البريك دانس» و »الهيب هوب» بفن التمثيل المسرحي الصامت فاستحق ثناء العميد علي جابر الذي وصفه ب «أفضل المواهب». ومن السعودية، قدّم عبدالعزيز معاذ عرضًا راقصًا في ال Popping Dance فتأهل إلى الدور الثاني شأنه شأن حاتم المغراسي من المغرب. أما أطرف المواهب الراقصة فكان سليم حنينه من لبنان الذي وصف علي جابر رقصه بأنه «من السوء لدرجة الإضحاك». وبموازاة ذلك، قدمت الطفلة الموهوبة ليديا العسلي من تونس لوحة جمبازية راقصة، نالت عنها رضا لجنة التحكيم مع بعض التحفّظ لكونها بحاجةٍ إلى المزيد من الاهتمام والمتابعة والتدريب. موهبة الشعر عادت للمنافسة أخيرًا في الموسم الثاني من البرنامج مع المشتركة حنان العوادي من تونس التي تميّزت بقصيدتها الثورية إلى جانب قدرتها على الإلقاء والأداء وشدّ انتباه الحضور. وفي موهبة الغناء الحاضرة في كل حلقة، تألقت الشابة بشاير خالد من الكويت التي غنت ل «سيلين ديون» فأوصلت إحساسها لقلوب اللجنة ونجحت في التأهل رغم بعض الملاحظات التقنية من نجوى كرم، وهو ما فعلته كذلك يسرا الجندي من مصر التي غنّت وعزفت على الجيتار نمطًا جديدًا أشبه بأغنيات الCountry بكلماتٍ عربية. أخيرًا وليس آخرًا، عزف محمد البيه من مصر على آلة «الفلوت» .