زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرحمن بن مساعد: كيف أعلق على عنوان ما “شفته” وسنحتفل بالدوري في الشرقية
نشر في المدينة يوم 30 - 04 - 2011

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن قضيته مع الزميل والكاتب الرياضي عاصم عصام الدين حول ما تناولته إحدى حلقات برنامج خط الستة لم تنته، منوهًا بأن القضية ستأخذ مجراها لدى الجهات المعنية، وتحدث رئيس الهلال في تصريح لوسائل الإعلام عقب مران فريقه أمس قائلًا إنه تعرض لإساءة شخصية، والاعتذار لم يكن كافيًا كما أن البيان الذي خرج به الكاتب عاصم كان فيه نوع من المكابرة، وكان مبني رده على مانشيت في الجريدة لم أتحدث بها، بالإضافة إلى أن رده كان فيه سخرية وإسقاطات ما تنم عن اعتراف الشخص بالخطأ الجسيم الذي وقع فيه، وعلى هذا الأساس سأستمر في القضية ولن أسكت عن حقي، مبينًا أن عاصم كان يتعذر بأنه لا يستطيع أن يتذكر لعنوان صحيفة ذكر قبل ما يقارب ثلاث سنوات، وأنا من هذا الجانب أقول ان الذي نبش في الموضوع كان الأحرى به أن يتذكر ما يقول جيدًا، والشيء الآخر أن عاصم يقول لماذا ينفي الأمير عبدالرحمن بن مساعد العنوان الذي لم أقله في الجريدة، وأحب أن أبين أن عنوان الجريدة لم يكن مخالفًا للشريعة رغم أني لم أقله، إضافة إلى أني سافرت في اليوم الثاني لانعقاد الجمعية العمومية، وبالتالي ليس من المعقول أن أتابع كل الصحف وانفي كل شيء يصدر منها لأني ببساطة ماشفت العنوان كما أن ردة فعل عاصم وردة فعله في البرنامج كانت عادية وكنت أشعر أن هناك نوعًا من التعالي مع هذه القضية ولم أشعر أن هناك اعتذارًا حقيقيًا، كما أني في اتصالي بالبرنامج لم أسئ لهم وكنت أتكلم بمنتهى الاحترام والتقدير لعاصم رغم حجم ما اقترف بحقي، ومشكلة أن الاحترام أحيانًا يساء فهمه وبالتالي ينبغي على الواحد أن يأخذ حقوقه.
وعن عدم تغطية وشم الصليب الذي على ذراع رادوي في مباراة النصر السابقة علل رئيس الهلال ذلك لانشغال اختصاصي العلاج الطبيعي وعدم لحاقه باللاعب قبل دخوله للملعب، وإلا نحن واللاعب ملتزمان بتغطية الصليب، وبعدين ليس رادوي الوحيد في ملاعبنا الذي يضع الصليب، ولا نريد أن نسمي كما أن التوجيه الأخير من الاتحاد السعودي لكرة القدم يتحدث عن الممارسات الدينية لللاعبين غير المسلمين وليس أشياء مرسومة وربما لو كان رادوي لاعبًا لبعض الأندية الأخرى لو مشى بالصليب في الملعب ما أحد انتبه له.
موكدًا ان فريقه سيبدأ الإعداد من اليوم حتى يتفرغ الفريق ذهنيًا لمبارياته في دوري أبطال آسيا بشكل كامل، وتحديدًا في المباراتين القادمتين أمام سباهان الإيراني والغرافة القطري.
وفي سؤال حول رغبة الهلال في إقامة حفل التتويج ببطولة الدوري في المنطقة الشرقية بعد لقاء القادسية فبين رئيس الهلال أن الأمور لم تحسم بعد ولذلك ليس من المنطق أن نتحدث عن حفل التتويج، كما أن أمر التتويج يعود للاتحاد السعودي لكرة القدم ولراعي المباراة، موضحًا أنهم في الهلال يرون أن يكون التتويج في المنطقة الشرقية أفضل لأمرين الأول أن جمهور الهلال في المنطقة الشرقية جمهور كبير ودائمًا داعم كبير للفريق ويستحق أن يحتفل بالبطولة أسوة بجمهورنا في المنطقة الغربية الذي حضر تتويجنا بكأس ولي العهد، والأمر الثاني هو أن نبعد اللاعبين عن أجواء الفرح بتحقيق الدوري قبل تسعة أيام من مباراتنا في دور ال16في حال تأهلنا بإذن الله، بعكس لو كان التتويج في آخر مباراة في الدوري سيكون الفارق 4 أيام فقط.
وحول ما يتردد عن تكريم اللاعب محمد الشلهوب بتقليده لشارة القيادة في يوم التتويج بالدوري علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد قائلًا إن محمد الشلهوب لاعب كبير وسنحرص على تكريمه من خلال تجديد مناسب لعقده المقبل مع الفريق.
وعن برنامج إعداد الفريق للموسم المقبل كشف رئيس الهلال أنهم مضطرون لخوض معسكر داخلي في فترة الإعداد لبداية الموسم المقبل نظرًا لقصر الفترة الفاصلة بين نهاية الموسم الرياضي الحالي وبداية الموسم المقبل، كما أن مشاركة اللاعبين الدوليين في مطلع الفترة المقبلة مع المنتخب أمام منتخب هونغ كونغ ومشاركة لاعبي الأولمبي مع منتخب الشباب في كأس العالم يؤكد صعوبة مهمتنا في إعداد الفريق للموسم المقبل، حيث سيكون أغسطس موافق لشهر رمضان المبارك وغالبًا سيكون هناك معسكر داخلي لظروف شهر رمضان وربما في شوال نستكمل فترة الإعداد بمعسكر خارجي لمدة من عشرة أيام إلى أسبوعين.
وعن مصير اللاعبين الأجانب الأربعة بالفريق أكد ابن مساعد أن الثنائي ويلهامسون ورادوي باقين مع الفريق للموسم الكروي المقبل بسبب سريان عقودهما، فيما البقية سيكون هناك تقييم فني في نهاية الموسم ووقتها نقرر من يبقى ومن يرحل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.