مئوية السعودية تقترب.. قيادة أوفت بما وعدت.. وشعب قَبِل تحديات التحديث    «الأمم المتحدة»: السعودية تتصدر دول «G20» في نمو أعداد السياح والإيرادات الدولية    279,000 وظيفة مباشرة يخلقها «الطيران» في 2030    «ميترو قول» يواصل صدارة هدافي روشن    في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي    «التعليم»: منع بيع 30 صنفاً غذائياً في المقاصف المدرسية    وداعاً فصل الصيف.. أهلا بالخريف    دام عزك يا وطن    بأكبر جدارية لتقدير المعلمين.. جدة تستعد لدخول موسوعة غينيس    اكتشاف فصيلة دم جديدة بعد 50 عاماً من الغموض    لا تتهاون.. الإمساك مؤشر خطير للأزمات القلبية    الابتكار يدعم الاقتصاد    نوابغ المستقبل.. مبرران للفخر    قيادة وريادة    تعزيز أداء القادة الماليين في القطاع الحكومي    «الخواجات» والاندماج في المجتمع    لعبة الاستعمار الجديد.. !    «متحالفون من أجل إنقاذ السودان» تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر    فأر يجبر طائرة على الهبوط    حل لغز الصوت القادم من أعمق خندق بالمحيطات    نسخة سينمائية من «يوتيوب» بأجهزة التلفزيون    يوم مجيد لوطن جميل    أحلامنا مشروع وطن    وزير الخارجية ونظيره الجزائري يبحثان تطورات الأوضاع في غزة    أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. خادم الحرمين الشريفين: نهجنا الدائم الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته    هنأت رئيسي مالطا وأرمينيا وحاكم بيليز.. القيادة تعزي ملك البحرين    خيسوس: المستوى الذي وصلنا له صعب على أي فريق أن يتغلب علينا.. والهلال بحاجة ملعب خاص به    «سلام الخير» يهدي «عذبة» كأس الطائف    بايرن يحكم قبضته على الصدارة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي    مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    فلكياً.. اليوم آخر أيام فصل الصيف    "الداخلية" توضح محظورات استخدام العلم    "الداخلية" تحتفي باليوم الوطني 94 بفعالية "عز وطن3"    صور مبتكرة ترسم لوحات تفرد هوية الوطن    الملك سلمان.. سادن السعودية العظيم..!    خمسة أيام تفصل عشاق الثقافة والقراء عنه بالرياض.. معرض الكتاب.. نسخة متجددة تواكب مستجدات صناعة النشر    تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار.. إعلان الفائزين في تحدي صناعة الأفلام    مجمع الملك سلمان العالمي ينظم مؤتمر"حوسبة العربية"    مصادر الأخبار    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان    مسيرة أمجاد التاريخ    إقامة فعالية "عز الوطن 3"    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    معزّي.. عز وعزوة    مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    أبناؤنا يربونا    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    رئاسة اللجان المتخصصة تخلو من «سيدات الشورى»    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السد العالي يودع الملاعب في اعتزال كرنفالي “جميل”


عبدالهادي : التكريم يؤكد وفاء الاتحاد للاعبيه
اكد فيصل بن عبدالهادي امين عام الاتحاد السعودي ان تكريم اللاعب احمد جميل يؤكد وفاء نادي الاتحاد للاعبيه المخلصين وقال الاتحاد السعودي لم يغب عن المهرجان حيث اعتاد على التواجد في مثل هذه المناسبات واتمنى من اللاعبين ان يحذو حذو اللاعبين الكبار احمد جميل وصالح النعيمة ويوسف الثنيان وسامي الجابر وماجد عبدالله واضاف اكيد لا يكرم لاعب الا وهو يستحق التكريم .
وعن تكليف الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل لحضور المهرجان قال اشكر سموه على اتاحته لي فرصة التواجد في هذه المناسبة السعيدة وتكريم احد اعمدة الكرة السعودية وانا سعيد بهذا واتمنى ان يستمر التكريم للاعبين آخرين خدموا رياضة الوطن .
**************************
الثنيان : استمتعت بمشاهدة الجميل في الملعب
أوضح يوسف الثنيان لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق بأنه أتى خصيصاً لمهرجان اعتزال رفيق دربه الكابتن أحمد جميل السد العالي وقال إنني لم استطع المشاركة الا أنني استمتعت وأنا اشاهد الجميل يعود إلى الملاعب من جديد، وأضاف انني عاشرت الكابتن أحمد من خلال معسكرات المنتخب وكان نعم الاخ والصديق وأنا سعيد بتكريمه حتى ولو تأخر لانه حقيقة يستحق هذا التكريم الرائع بعد العطاء الكبير الذي قدمه لناديه والمنتخب الوطني وانا لم أكن مرتبا للحضور وأشكر محمد الباز الذي قدم لي الدعوة لاشاهد زميلي السابق. وقال:”ان حضوري للمهرجان دليل بأن ناديي الاتحاد والهلال اشقاء ..الله لا يفرق بيننا حيث تربطنا علاقة قوية ومميزة بالاتحاد لاسيما وأن المنافسة في السنوات الأخيرة انحصرت بين الفريقين لانهما ناديان كبيران، والدوري حتى الآن من وجهة نظري لم يحسم للهلال ومازالت الكرة في الملعب.
*************************
بهجا : سعيد بعودتي لمعانقة الجماهير.. وابني هديتي للاتحاد
أبدى المغربي أحمد بهجا سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً لمعانقة جماهير الاتحاد وقال إن مشاركتي في مهرجان أحمد جميل يعد واجباً علي لاسيما وأن الجميل كان ومازال أخاً لي وحققنا سوياً الثلاثية الشهيرة التي لم يحققها أي نادٍ آخر غير الاتحاد، وأضاف إن الجماهير الاتحادية ذكرتني بأيامي الجميلة معه وتفاعلها معي أكبر دليل على ذلك خاصة مع حركتي المشهورة عندما ارسم على محياهم الفرحة بتسجيل الأهداف. وكشف بهجا بأنه مستعد أن يقدم ابنه هدية لنادي الاتحاد وقال إن ابني لديه 17 عاما وانتظر ان يبلغ ال 19 عاما لكي يكون أحد نجوم الاتحاد القادمين وهذا أقل ما أقدمه للاتحاد ولجماهيره الوفية.
*************************
كماتشو: أشكر الجميل والجمهور الاتحادي
شكر المهاجم المغربي السابق بنادي الاتحاد عبدالجليل حدا “كماتشو” الاتحاديين على استقباله في المطار، وشكر كذلك جماهير الاتحاد الكبيرة التي استقبلته بكل حفاوة في المطار وساندته وهتفت له في الملعب. وقال كماتشو: أحمد جميل لاعب كبير وأشكره على دعوته لي لحضور مهرجان اعتزاله، وهو لاعب مميز خدم منتخب بلاده وحقق مع الاتحاد بطولات عديدة ومهمة، وكنت اتمنى ان اسجل هدفاً في اللقاء لإسعاد احمد جميل والجماهير الاتحادية واعادة ذكريات الافراح الاتحادية الماضية.
*************************
هوساوي : أحمد جميل قدوتنا في الملاعب
اوضح مدافع نادي الهلال اسامة هوساوي والذي شارك بشعار الاتحاد في مهرجان الأمس أن احمد جميل لاعب كبير وغني عن التعريف واحمد جميل خدم المنتخب السعودي كثيرا وحقق مع المنتخب انجازات وطنية مهمة منها اهدافه في مرمى كوريا وفي مرمى ايران وهو خير مثال للمدافع الهداف المنضبط وكذلك حقق انجازات كبيرة مع ناديه الاتحاد.
وقال : احمد جميل لاعب مميز ويستاهل كل خير وتشرفت باللعب بجوار ثنائي الاتحاد احمد جميل ومحمد الخليوي وهي فرصة نادرة لي واتشرف فيها لاني لعبت مع ابرز عمالقة الدفاع بالمنتخب السعودي سابقا.
*************************
نور: استفدنا من خبرة وتوجيهات الجميل
أكد قائد الفريق الكروي الحالي محمد نور أنه هو زملاؤه اللاعبون استفادوا كثيراً من توجيهات ونصائح وخبرة القائد السابق أحمد جميل.
وقال نور: انضممت للفريق الأول ولعبت مع الجميل 7 سنوات وكان خير داعم لنا داخل الملعب وخارجه، ولن أنسى كلماته وهو يرى في نور صفة القائد. وأضاف: أحمد جميل لا يحب أن يتكلم في الملعب كثيراً ولكن عندما تنظر إلى عينيه فإنك تعرف ماذا يريد.وكان نور قد قدم مفتاح السيارة الهدية من لاعبي الاتحاد للجميل، والذي بدوره شكرهم على ذلك، وقال أحمد جميل لنور: قدمت ما يمليه علي ضميري ولاعبو الاتحاد محبون ومخلصون لناديهم وذلك غير غريب عليهم، وأتمنى التوفيق للاتحاد وأن يمثلنا في الآسيوية خير تمثيل ويتوج بكأس آسيا.
*************************
الفونسو : جميل أبرزني في الملاعب السعودية
أوضح اللاعب البيروفي الفونسو المحترف الاتحادي السابق ان زميله أحمد جميل ساهم كثيرا في بروزه مع نادي الاتحاد سابقا في الملاعب السعودية، وقال: حاولت أن أقدم كل شيء لدي لزميلي احمد جميل وللجمهور الاتحادي الكبير الذي كان دائما يساندني في الفترة الماضية التي لعبت فيها للاتحاد، كما أنني سعيت للعب لاكبر وقت ممكن ولكن المدرب رفض وسمح لي بعشر دقائق بالملعب ولهذا السبب أنا متنرفز.
*************************
بركات : جميل مثال يحتذى به
أكد لاعب الاهلي المصري محمد بركات ان حضوره لحفل اعتزال احمد جميل شرف له. وقال إن جميل بالنسبة له يمثل حاجة كبيرة اولا قبل عطائه في الملعب اخلاقه التي فرضت على الجميع احترامه وهو حقق الشيء الكثير للمنتخب السعودي ولنادي الاتحاد، ويستاهل هذا التكريم. وأضاف ان احمد جميل مثال يحتذى به ولا بد على الجميع أن يحذو حذوه في الملعب وخارجه.
*************************
جميل : الشكر لمن ساهم ووقفة لن أنساها
شكر أحمد جميل قائد فريق الاتحاد الأسبق جميع من ساهم في إقامة مهرجان اعتزاله بعد 10 سنوات من تركه الملاعب وخص بالشكر الدكتور خالد المرزوقي ومحمد الباز والمهندس فراس التركي ، وقال إنني سأقدم لنادي الاتحاد أغلى ما لدي وهم أبنائي رياض ورضوان ليكونا هديتي للاتحاد ويكملا مسيرة أحمد جميل. ومضى قائلاً: إنني لن أنسى وقفة الجماهير الاتحادية معي ودعمها ومساندتها لي خلال فترة تواجدي في صفوف الكتيبة الصفراء حتى في مواجهة فريق طرابزون التركي حيث غمروني بحبهم لي ولن انساهم ابداً ،متمنياً أن تواصل الجماهير دعمها للفريق الاتحادي في السنوات المقبلة وتسهم في دعم الفريق لحصد المزيد من البطولات . كما تمنى الجميل الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) من جميع الجماهير الرياضية التي حضرت المهرجان .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.