الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار,.
نشر في الجزيرة يوم 22 - 09 - 2000

* صدر قرار معالي الرئيس العام الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد بترقية الشيخ محمد بن سعد السعيد على وظيفة مدير ادارة المستودعات بالرئاسة العامة بالمرتبة الحادية عشرة, وبهذه المناسبة بعث فضيلة وكيل الرئيس العام الشيخ ابراهيم الغيث بخطاب تهنئة للشيخ محمد بن سعد السعيد بمناسبة ترشيحه على وظيفة مدير ادارة المستودعات بالرئاسة العامة بالمرتبة الحادية عشرة,, سائلا له من الله التوفيق والتسديد والاعانة.
***
* كما صدر قرار معاليه بتكليف الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالله الهميم القيام بعمل سكرتير فضيلة الرئيس العام نظرا لقيام السكرتير الأستاذ ابراهيم بن راشد السيف باجازة مرضية.
* بعث فضيلة وكيل الرئيس العام الشيخ ابراهيم بن عبدالله الغيث بخطاب شكر لمعالي وزير الحج د, اياد مدني شكره فيه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة أثناء مشاركة فضيلته لاجتماعات التوعية الاسلامية في الحج والتي انعقدت بمقر الأمانة العامة بمكة المكرمة في 4/6/1421ه.
كما بعث فضيلته بخطاب مماثل لفضيلة الأمين العام للتوعية الإسلامية في الحج جابر بن محمد مدخلي.
* كما بعث فضيلة الشيخ ابراهيم الغيث وكيل الرئيس العام بخطاب شكر لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ جابر بن محمد الحكمي شكره فيه على ما لمسه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال خلال زيارته لمنطقة مكة المكرمة في الفترة من 4 حتى 9/6/1421ه.
كما بعث فضيلته بخطابات مماثلة شملت كلاً من رئيس هيئة محافظة جدة المكلف الشيخ علي باطرفي ورئيس هيئة مكة المكرمة المساعد المكلف ورئيس مركز هيئة الشرائع بمكة المكرمة ورئيس مركز هيئة النورية بمكة المكرمة ورئيس مركز هيئة المنصور بمكة المكرمة ورئيس مركز هيئة الواسطة بجدة ورئيس مركز هيئة الحمراء والسلامة بجدة ورئيس مركز هيئة الصحيفة بجدة ورئيس مركز هيئة النزلتين بجدة ورئيس مركز هيئة العلوي والبلد بجدة ورئيس مركز هيئة الصفا بجدة ورئيس مركز هيئة بني مالك بجدة ورئيس مركز هيئة باب شريف بجدة ورئيس مركز هيئة البغدادية بجدة ورئيس مركز هيئة البوادي بجدة ورئيس مركز هيئة الروضة بجدة.
***
* تلقى رئيس هيئة محافظة بلجرشي الشيخ علي بن عثمان عمير خطاب شكر من سعادة محافظ بلجرشي الملكف الأستاذ أحمد بن عبدالله زربان اثر اطلاع سعادته على الخطة الادارية لعمل الهيئة والمراكز المرتبطة بها في فصل صيف هذا العام,, وقد أعرب سعادته عن شكره على ما بذل من جهود.
كما تلقى فضيلته خطابا مماثلا من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة الشيخ حسن بن سعيد الربيعي شكره فيه على خطة عمل الهيئة ونجاحها خلال هذا الصيف.
وكانت هيئة محافظة بلجرشي قد أعدت خطة مبكرة هذا العام تضمنت نشاطات عدة تمثلت في التنسيق مع الشرطة بتدعيم الهيئة بجنود مساندة للأعضاء في منتزهات بالشهم وتجهيز الدوريات العاملة في الميدان في بلجرشي وبني كبير وبالشهم وتزويدها ليكون مظهرها جيدا وجميلا وقد بلغ عدد الدوريات 4410 دورية قامت بمهام التذكير للصلاة والجولات في الأسواق وأماكن التنزه.
كما اشتملت الخطة على توزيع هدايا للمصطافين والزوار والمتسوقين والزائرين للهيئات عبارة عن مظروف من الهيئة يشتمل على كتيب ومطوية وشريط روعي في اختيارها مناسبة الحال والمقال منها ما يخص العوائل ومنها ما يخص الشباب، وقد وزعت 7000 هدية في مواقع التنزه الخاص بالرجال والعائلات والأسواق وأماكن الزيارة في المعارض التسويقية والتثقيفية المختلفة، الى جانب العديد من المحاضرات التي ألقيت بالتنسيق مع لجنة التنشيط السياحي.
كما قامت الدوريات العاملة بالمتنزهات باستقبال المصطافين والزوار والاجابة عن استفساراتهم.
***
* قدم سعادة الرائد عبدالوهاب بن سعيد نيابة عن مدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبدالرحمن السنيدي درع الحملة الوطنية للتوعية الأمنية لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة الشيخ حسن بن سعيد الربيعي بعد مشاركة الفرع في فعاليات الحملة الوطنية للتوعية الأمنية ونجاحها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.