برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    ملاكمة الاتفاق أبطال المنطقة الشرقية ب 19 ميدالية متنوعة    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    سراة عبيدة: افتتاح مهرجان الرمان    اسم تجاري إلزامٌ لكل تاجر.. و50 ألفا غرامة المخالفين    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    في الشباك    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    عضوية «هيئة الصحفيين» عام كامل    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    مجلس التعاون الخليجي يطالب بضبط النفس في المنطقة وتغليب لغة الحوار    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    سعوديون يصرون على الاستدانة    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    وطن خارج الوطن    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    برعاية وزير الإعلام.. «الإذاعة والتلفزيون» تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال    إسرائيل تناقش الرد على طهران .. وبيزشكيان: لا نريد الحرب    ولي العهد يهنئ شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في اليابان    أمير القصيم يكرّم عددا من منسوبي الشرطة    السعودية تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين لعام 2026    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    أمير الشرقية يدشن حملة الشرقية وردية " 16 " للكشف المبكر عن سرطان الثدي    مجزرة إسرائيلية جديدة.. والاحتلال يقتحم خان يونس    ابتداءً من 3 أكتوبر.. الفصل في خلافات العمالة المنزلية ومن في حُكمهم عن طريق المحاكم العمالية بوزارة العدل    تعزيز التعاون المشترك في المجالات الثقافية بين السعودية والكويت    «الشورى» لجامعة حفر الباطن: فعّلوا الابتكار واستفيدوا من «ادرس في السعودية»    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشد يبعد الخثران.. غياب متوقع لرالديس.. والمفرج يستعد للعودة
في الهلال اجتماعات ونقاشات بسبب المستويات المتواضعة وأولاريو يطالب اللاعبين بالتفاعل معه
نشر في الجزيرة يوم 14 - 10 - 2008

تسبب المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق الكروي الهلالي أمس الأول في مباراته أمام الأهلي والذي يأتي امتداداً للمستويات التي قدمها الفريق منذ انطلاق الموسم.. تسبب هذا في تحويل ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي إلى مايشبه خلية النحل وورشة عمل حيث تم عقد العديد من الاجتماعات بين الاداريين والمدربين من جهة وبين الجهاز الفني واللاعبين من جهه وبين الإدارة والجهازين الفني والاداري من جهه لمناقشة وضع الفريق ومعرفة الاسباب وراء تواضع المستويات التي بات يقدمها حامل اللقب وبسببها خسر 5 نقاط من اصل 15 نقطة.
وكان الفريق الهلالي قد أدى مساء أمس مرانه المعتاد والذي خصصه الجهاز الفني للنواحي الصحة والعضلية لمن شاركوا في مباراة الأحد امام الأهلي وللنواحي الكروية والفنية المعروفة لبقية الأسماء.
وسيكون مران هذا اليوم الثلاثاء بداية الاستعداد الفعلي لمواجهة المنافس التقليدي النصر يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لدوري المحترفين.
وحرص المدرب كوزمين اولاريو قبيل بداية المران على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام الأهلي حيث كشف لهم الأخطاء التي وقعوا بها أثناء المباراة وطالبهم بالتفاعل معه ومع طريقته الفنية حتى لايفقد الفريق مزيداً من النقاط.
ولم يتمكن اللاعب عبدالعزيز الخثران من المشاركة في المران حيث مكث في وحدة العلاج لشعوره بالشد في عضلة الفخذ الخلفية على ان يخضع هذا اليوم ا لكشف طبي دقيق لتوضيح إصابته ومدة العلاج المطلوبة, في الوقت الذي أزال اللاعب فهد المفرج غرز العملية التي كان قد أجراها مؤخراً وسيخضع لبرنامج تأهيلي يمتد نحو ثلاثة أسابيع.
وفي شأن ذي صلة بالفريق ينتظر ان يتصدر اسم المدافع الدولي البوليفي رونالد رالديس قائمة اللاعبين الغائبين من الفريق الهلالي في مواجهة الديربي السبت المقبل بعد ان تم تحديد عودته الى الرياض قادما من بلاده بعد غد الخميس السادس عشر من الشهر الجاري.
- من جهتهم ابدى الهلاليون بمختلف شرائحهم الرسمية والشعبية ارتياحهم الكبير لقرار اتحاد الكرة باسناد قيادة مواجهة السبت امام النصر لطاقم تحكيم ايطالي مشددين على ان وجود الحكم الاجنبي يبعث الاطمئنان في نفوس اللاعبين ومسؤولي الفريقين وانصارهما دون الانتقاص من قدرة وكفاءة الحكم السعودي ولكن لأنه لم يعد هناك مجال لمزيد من الاخطاء التحكيمية التي راح ضحيتها الفريق الازرق في مبارياته السابقة وخصوصاً امام نجران التي شهدت الغاء هدف هلالي صريح وإغفال ضربة جزاء واضحة وكما حصل امام الاهلي التي حرم فيها فيها الحكم الفريق الهلالي من ضربة جزاء صحيحة وكما حصل امام الوطني حينما تعرض اللاعب محمد نامي للاقصاء بالبطاقة الحمراء التي لم تكن مستحقة بشهادة الخبراء والمحللين وجميع من تابعوا المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.