زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سيريزو أنهى إعداد لاعبيه لمواجهة الليلة وسامي يتصدر القائمة الزرقاء
البرازيلي ديسلفا يدخل الملفات الهلالية قبل إقفال الفترة ب48 ساعة
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2007

تصدر اسم النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي الذين اختارهم المدرب البرازيلي الجديد انطونيو سيريزو لمواجهة الاتفاق هذا اليوم بعد ان قطع شوطا كبيرا جدا نحو الجاهزية اللياقية.
وضمت القائمة إلى جانب الجابر كلاً من الدعيع والخثران والعنقري وخليل والخراشي والمفرج والمرشدي والتمياط والعتيبي والهليل والبرقان والحربي والسعود وعزيز والشلهوب والقحطاني وتفاريس ورودريغو والتايب.
فيما خلت من لاعبي المنتخب الأولمبي وأبرزهم: الصويلح والعنبر والدوسري والعبدالسلام والذياب وشراحيلي إضافة إلى الغنام والجري (لإصابتهما).
وكان سيريزو قد ركز في مران الأمس على النواحي الفنية والعضلية والترفيهية في المران الأخير الذي أنهى به برنامجه القصير لإعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة الليلة الذي لم يتجاوز 3 حصص تدريبية.
وأبلغ المدرب جميع اللاعبين بضرورة الحضور إلى مقر النادي في اليوم التالي للمباراة (الخميس) لرغبته في الوقوف على مستويات البدلاء من خلال المناورة التي سيواجهون فيها الفريق الأولمبي بعد صلاة العصر مباشرة فيما سيؤدي المشاركون في مباراة الاتفاق مرانا اعتياديا خفيفا في النادي الصحي.
من جهة ثانية تواصلت الاجتماعات الهلالية (الإدارية والفنية) حتى وقت متأخر من الليلة الماضية حيث دخل الجميع في سباق مع الوقت في محاولة لحسم أمر اللاعب الأجنبي قبل 48 ساعة من اقفال الفترة الاحترافية الثانية التي ستنتهي منتصف ليل غدٍ الخميس.
وعلمت (الجزيرة) أن آخر اسم تم طرحه هو المهاجم البرازيلي (الدولي السابق) ديسلفا البالغ من العمر 29 عاماً.
وفي شأن آخر يرفع الهلاليون غداً الخميس إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنه إلى الاتحاد الآسيوي قائمة من30 لاعباً سيمثلون الفريق الكروي الأول في دوري أبطال آسيا الذي ستنطلق منافساته يوم الأربعاء 17 صفر المقبل وسيخوض الفريق الأزرق أولى مبارياته في المسابقة أمام فريق الكويت الكويتي في الرياض.
وستضم القائمة الزرقاء جميع اللاعبين الجاهزين فنياً وطبياً بمن فيهم لاعبو المنتخب الأولمبي والمحترفون الأجانب (تفاريس والتايب وروديغو) وهذا الأخير سيتم استبداله في اللحظة الأخيرة بالمهاجم (الجديد) إذا تمكن الهلاليون من حسم أمره قبل منتصف ليل الخميس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.