تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشبابيون أخطر على الشباب من الآخرين ,,,!
رئيس الشباب في مواجهة مع الجزيرة
نشر في الجزيرة يوم 19 - 06 - 2000

يوم اول من امس نشرنا الجزء الاول من المواجهة مع سمو رئيس الشباب الامير خالد بن سعد واليوم نستكمل حوارنا مع سموه الذي كان فيه واضحاً وصريحاً ودبلوماسياً ايضاً,, اليوم يلوم الامير خالد بعض الشبابيين على مواقفهم السلبية ويكشف عن خططه المستقبلية ورؤيته للمنافسين والمنافسات واشياء كثيرة تحدث بها الامير خالد بن سعد للجزيرة
* الشباب ربما خسر الأمير عبدالرحمن بن تركي بسبب عدم الموافقة علىطلبه بالابقاء على مرزوق؟
حقيقة لا يمكن ان ننكر ما قدمه سمو الامير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز للشباب والشبابيين وسأظل اشكر الله واشكره فهو رجل يستحق الشكر والتقدير وعموماً اؤكد لك أننا غير مختلفون ومتفقون جداً على حب الشباب.
* ولكن كان هنالك مناورات في التصريحات المتبادلة بينكما؟
ما كانت مناورات,, بالعكس انا كنت أعنيها,, وأعتقد أنك أول انسان تأكد وعرف ان الاستقالة جدية وليست مناورة, انا تعمدت اعطاءكم صورة منها لثقتي فيك ورغبتي في ان يعرف الشبابيون اني جاد ولا اناور.
وإذا كان هناك إنسان مفيد للشباب اكثر من خالد بن سعد فأنا أول من يقف معه وإذا اراد اي مشورة فسوف اكون معه,, رئاسة مجلس الادارة انا مستقيل تماما واقسم بالله أنه لو وجد الشخص الذي يؤمن الامكانيات المادية لنادي الشباب ويكون رئيس مجلس ادارة فكلنا سنعمل معه وسندعمه هذا كل ما استطيع قوله.
وبالنسبة للامير عبدالرحمن كان ولايزال اخا عزيزا وكريما وله افضال كثيرة على نادي الشباب, انا عملت كل ما اقدر عليه وعملت ما ارى فيه مصلحة للنادي.
* لكن الامير عبدالرحمن سبق ان قدم تيسير النتيف للشباب ورفضتموه فقدمه للاهلي؟
هذا غير صحيح البتة الامير عبدالرحمن هو الذي احضر ابراهيم الحلوة للشباب,, وهو الذي تكفل بالصفقة وأعلنّاها للملأ أما من يقول النتيف فهؤلاء اناس مغرضون وعموما انا لست معك ولامع غيرك لن اقول اي كلمة بحق الامير عبدالرحمن بن تركي غير الف شكر على كل ما قدمته للشباب هذا كل ما استطيع قوله وارجو ان تسمح لي لان هناك علاقات تربطني بالامير عبدالرحمن وبسيدي صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالعزيز اكبر من كل شيء,, وبالنسبة لموضوع مرزوق فانا حاولت كل ما اقدر عليه ان ارضي الجميع ولكن رضا الناس غاية لاتدرك.
* ولكن أعضاء الشرف تكفلوا بدفع مقدم عقد لمرزوق لابقائه في الشباب؟
لو كانت المشكلة قضية مرزوق العتيبي وحده لحلت المشكلة ولكن هذه الطريقة سوف تثير مشاكل كثيرة ونحن لاحظنا اشياء حدثت بسبب تمييز لاعب عن الآخرين وخلقت مشاكل.
واصدقك القول ان هناك لاعبا مميزا لا بد أن يأخذ اكثر من غير المميز ولكن يجب ان يكون هناك نوع من المساواة صحيح ليست مساواة كاملة ولكنها يجب ان تتصف بنوع من العدالة لو أمنت ميزانية كافية للجميع فسأكون سعيدا جداً بذلك! ولكن هؤلاء نسوا اننا مقبلون على بطولة النخبة وللاسف البعض اجتمعوا ليبكوا مرزوق وهذا شيء يشكرون عليه لكن انا كيف استعد للبطولة فلابد ان تكون هناك مجازفة فنحن نعيش عصر الاحتراف.
والاحتراف عرض وطلب وعندما تبيع كرت لاعب ذلك لتستفيد كل القطاعات ولأستطيع أن أبقي ما استطعت من اللاعبين فهذا مطلب لا غبار عليه,, مرزوق لاعب كبير ومميز والشباب كان يملك لاعبين مميزين منذ عشرين سنة امثال خالد سرور والصاروخ وتحسين وغيرهم ولم يحقق بطولة وسيظل إن شاء الله يقدم النجوم,, أنا أتمنى بقاء كل لاعبي الشباب لكن للضرورة احكام, الانسان ما عنده اغلى من نفسه لو اضطر ان يقطع جزءا من جسده حتى يعيش الكل سيفعل ,, وأنا اعتبر مرزوق بمنتهى الامانة قطعة مني كعاطفة,, كحب لكن من اجل مصلحة المجموعة واستمرارية الكيان اهم من كل هذه الاشياء.
* ولكن وبعد بيع عقد مرزوق فستجدون صعوبة بالمحافظة على بقية نجومكم؟
كل شيء ممكن ولكن شكلت لجنة من بعض اعضاء الشباب الدكتور منصور المالك والاستاذ طلال آل الشيخ وطلبا ان يكون معهما عضو من مجلس الادارة للتفاهم مع اللاعبين من اجل تجديد عقودهم وسوف أساعدهم قدر استطاعتي واتمنى ان يستطيعوا تجديد عقود اللاعبين والادارة واعضاء الشرف سوف يدعمون هذه الجهود وقد قلت لهم وبصريح العبارة لنعمل سوياً حتى لولا قدر الله لم نوفق معهم أو مع أحدهم تكونون عارفين الحقيقة ممكن اي لاعب يود أن يذهب الى ناد آخر هذا من حقه وكمثال دعونا نقول بمنتهى الصراحة افضل موسم انا رأيته لسامي الجابر هذا الموسم وانا اضرب المثل بلاعب كبير وبناد كبير فسامي كان نجماً متألقاً مع النادي والمنتخب في المباريات الرسمية وليس شرطاً ان اقيّم اللاعب كونه سجل هدفا اولم يسجل,, أتدرون لماذا تفوق سامي كما لم يفعل من قبل,, لانه مطلوب للاحتراف ولا يطلب الا المميز,, انا متأكد ان مرزوق يحب الشباب وفيه بعض اللاعبون في الشباب لا يحبون الشباب بالدرجة التي يحبه فيها مرزوق انا اعرف هذا الشيء تماما وهناك لاعبون بمجرد انتقالهم من النادي ترى التطبيل الزائد عن اللزوم واحيانا ممكن يشتم النادي السابق,
وأنا أقول إمكانات الشباب المادية وإمكانات صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن سعد في خدمة الشباب لتجديد عقود بعض اللاعبين.
وسوف نرى ماذا تعني كلمة الولاء والاخلاص,, وهنا اوجه دعوة لكل الشبابيين,, تعالوا واعملوا والادارة لن تقف امامكم ابدا سوف تدعمكم معنويا وماديا في سبيل ان تكسبوا للشباب الذي يحتاج لجهود كل ابنائه ودعمهم الذي لوتوفر لما فرط النادي لا بمرزوق ولابغيره.
* وهل التعاقد مع فيصل ابراهيم ويوسف مريانا سببه قلة المادة؟
بدون شك,, بدون ادنى شك,, انا بحاجة للاعبين بقدر امكانياتي المادية اضافة الى ان ما حصل لنا كان مزعجاً فقد اصيب محمدالحمدان ومحمد الشمراني وخالد الشنيف واوقف صالح صديق وعبدالله الواكد اصيب انت ممكن ان تجد مدربا بمليون دولار وممكن ان تجد مدربا بمائة الف دولار وكذلك اللاعبون غير السعوديين وممكن ابو مائة الف دولار احسن من (ابو مليون) دولار لكن على الاقل هذا له اسم لوفشل يتحمل هو المسؤولية وهذا لمصلحة الادارة,, ولكن انا ورغم كل هذه الاشياء تحملت كل شيء من انتقاد يصل احيانا الى انتقاد غير مؤدب ويصل احيانا اخرى حد التجريح وانا ارجع واناشد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ان يكون هناك تفرقة بين النقد الهادف البناء والتجريح.
وانا ليس لدي مانع ان تأتي وتقول خالد بن سعد يتحمل مسؤولية هذه الاخطاء أو هذا القرار خاطئ وما فيه شيء,, قد اخطىء وقد اصيب فنحن بشر لكن المهم الا يكون هناك تجريح وصدقني انا استفيد من بعض النقد لانه فعلا أرى اشياء ما فكرت فيها وما كنت استطيع رؤيتها وممكن هذا النقد يفيدني وبالعكس احترم صاحبه وآخذه وأعمل به.
* الشباب وحده يحضر سنوياً ثلاثة او اربعة مدربين وهذا القرار يبدو لي انه قرار الامير خالد بن سعد؟ وهذامايؤكده بعض الشبابيين؟
أنا اعرف انك صادق في سؤالك وهذا شيء الكل يعرف عنه, المشكلة ان اي شيء يصير في الشباب يكون من خالد بن سعد وأنا اتحمل المسؤولية وخرجت بكل شجاعة بعد نهاية الموسم وقلت انا كرئيس مجلس ادارة اتحمل كل الاخطاء هذا شيء واضح وصريح.
انا عندي استراتيجية طويلة الامد وليس هدفا محدودا أمل تأمله من المدرب هنالك شروط وعقد سنة مع المدرب نعم ليس من حق مجلس الادارة ان يتحكم في تشكيلة الفريق لكن ايضا لا يمكن ترك المدرب يفعل ما يريد وأنا اتفرج وقد تداركنا ذلك مع كامبوس فالشروط التي على المدرب ممكن ارسالها لك حتى ترى ما له وما عليه, وأنا واضع له في العقد ان ليس من حقي التدخل في التشكيلة الاساسية للفريق ولكن من حقي المحافظة على فريقي وللاسف لم يأت مدرب إلا قيل اني تحكمت فيه وأنه ينفذ كلام خالد بن سعد.
افرض جدلاً انني أتدخل في التشكيلة,, هل المدرب ليس له اسم؟ هل ليس له شخصية؟ يستطيع ان يقول لا,, ولماذا أُبعد مدرب ينفذ ما أطلب منه إذا كنت أرغب في ذلك على سبيل المثال المدرب كارلوس روبيرتو في مصر وقبل لقاء الاهلي كان لي وجهة نظر في التشكيل وكانت له وجهة نظر واصر على وجهة نظره وايدته بشدة وقلت انا غير مقتنع بما تقول ولكني اؤيدك بشدة واذا نجحت سوف اؤيدك بشدة, وقد حدث ذلك فعلاً ولكن بعد ذلك جلست معه ووضعنا خطة وعرفنا اننا لو خططنا لكسب كل البطولات سوف نخسرها كلها, يجب ان نحدد اهدافنا من الآن,, انا اقول لك عن بطولة كأس المؤسس أهم بطولة ولن تتكرر كل سنة ووافقني المدرب بعد وصولنا لنهائي كأس بطولة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالقاهرة اكدنا ان هذه يجب ان نركز عليها لأننا وصلنا للنهائي والفرصة لتحقيقها أقرب وتعبنا حتى وصلنا الى النهائي لدينا ايضا في الرياض كأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد هذا نهائي يجب ان نركز عليه فكان هناك اتفاق لنسير على خطة,, كأس المؤسس كان بيننا اتفاق أننا نلعب بالفريق الرديف إلا في حالتين لو وصلنا لدور الاربعة أو وصلنا للنهائي هنا يكون اللاعبون اخذوا فترة راحة لان هناك نوعا من الارهاق فنحن لعبنا محلياً وخارجياً خذ مثلاً التأكيد على صحة كلامي ان التركيز على كل البطولات يتسبب في خسارتها الهلال الفريق الجماهيري المليء بالنجوم حقق اربع بطولات لكن لم يستطع أن يتأهل للمربع لماذا؟
اي بطولة يحققها الفريق لا بد من ثمن لها اصابات ارهاق نفسي وبدني لانه ليس معقولا الا يكون هناك فترة استرخاء بعد بطولات اربع منها ثلاث داخلية فهل من المعقول ان يكون بقية الاندية المشاركة في المربع الذهبي اجدر منه,, لا بد ان نكون صريحين مع انفسنا ونتوقف,, لانه اذا لم يكن اجدر من هذه الفرق فليس بأقل منها, وهو الفريق الذي حقق أربع بطولات أخرى.
اريد ان اقول لا بد ان نفكر بعقلية احترافية انا كان عندي لاعبون يشاركون مع المنتخب ومع الشباب في البطولة العربية, هؤلاء بشر ألا يتعبون؟ ألا يتعرضون لإرهاق نفسي وبدني؟ وما النتيجة؟ النتيجة ان الشباب لم يحقق غير بطولة كأس الامير فيصل بن فهد (العربية), هناك نقطة اخرى كم لاعبا من الشباب في المنتخب الآن كانوا ستة واصبحوا اثنين والآن واحد بعد ذهاب مرزوق , لماذا؟ هذا سبب رئيسي يجعلنا نغير المدرب انا اعلم ان هناك اصابة قد تضر باللاعب وممكن اصابة اسهل يتحملها فكل هذه الاشياء ولدت الاخفاقات ومع هذه الاصابات دخلنا كأس المؤسس انهزم فريقنا الاول من الوحدة علما بأننا كنا كاسبين في الرياض بالفريق الرديف وخرجنا بالفريق الاول بالهزيمة من الوحدة زيادة على الاصابات وفقدنا صالح صديق بايقافه لمدة ثلاثة اشهر لم يكن كل شيء سلبيا بالعكس المدرب لم يقصر ولكن كيف ابحث عن بطولات بفريق مرهق؟ وهذا مافعله كارلوس روبيرتو, أما بالنسبة لفيلهو الجهاز الطبي واللياقي والإداري بدأ يشتكي من ارهاق اللاعبين فاجتمعت معه وقلت له اننا لا نستطيع ان ننفذ كل الاشياء مرة واحدة, هناك اشياء نستطيع تنفيذها الآن وهناك اشياء العام القادم ,, وقلت له اللاعب المحترف مطلوب منه ان يأتي فترتي تدريب في اليوم فيمكن ان تشرح له في التمرين الصباحي وتبين ما هوالمطلوب منه وتطبق مساء بدلا أن تكون فترة التدريب واحدة ولمدة أربع ساعات ولم يأخذ برأي الجميع، هذا عدا أنه وفي مباراتنا مع الأهلي في دور الاربعة غيّر الخطة والطريقة وكنا سنقابل فريقاً كبيراً فكان عندي امل ان اجازف بشيء واحد اعمل تغييرا يمكن يعمل ردة فعل جيدة للفريق, وحقيقة لو استغلت الفرص في الشوط الأول مثل العام الماضي وفي نفس المسابقة لو سجلنا هدف السبق لحققنا الكأس لكن لم يحدث ذلك,, وهذا لا يعني أننا لم نخطئ ولكن لو كنت قريبا من الفريق لشعرت بالهزيمة قبل المبارة, خذ مثلاً المدرب هيلوفيرا يقول لي انك تقول الكلام الذي اريد قوله للاعبين فأخاف ان يفكر اللاعبون انك الذي تفرض علي الرأي فمارست الصمت مع اللاعبين ماذا كانت النتيجة؟ معظم اللاعبين مصابون والجهاز الطبي لا يؤيد مشاركتهم ويصر هو على اشراكهم وخسرنا البطولة وبعض اللاعبين مثل أكوا,, لاعب يخرج من غرفة العلاج ليلعب مباراة ماذا نسمي هذا؟
لحسن الحظ ان احد الاداريين بنادي الرياض كان له رأي يتطابق مع رأيي في المدرب، انا من رأيي ان احاول قبل البحث عن بطولة وقتية اريدا ن ارى عملا جادا وتدريبا جادا لو لا قدر الله لم احقق بطولة في هذا الموسم فأحس باني استطيع في الموسم القادم تحقيقها,, نحن مكثنا في الشباب ربما اربعين سنة ما حققنا ولا بطولة لماذا الآن صار الكل يقولون كل بطولة ندخلها لازم نكسبها؟ كل مباراة نلعبها لازم نفوز فيها؟ هذا ليس صحيحا فلا بد من الخسارة والفوز وهذا ليس الشباب فقط ولكن مع كل اندية العالم.
* لاعبو الشباب يمنعون من التصريحات وتغلق التدريبات قبل المباريات المهمة ألا تعتقد أن ذلك يؤثر على إعدادهم ويؤدي لشحنهم؟
للاسف هناك اقلام هدفها الوحيد البحث عن المشاكل وتضخيمها, على سبيل المثال عنوان كبير على لسان احد لاعبي الشباب يقول: أتحدى الهلال اتحدى الاهلي لكن عندما تقرأ الموضوع تجد ان اللاعب لم يتطرق الى هذه الاشياء، بل العكس يقول انا احترم الاهلي,, احترم الهلال وهذا الكلام نشر على لسان عبدالله الواكد وسعيد العويران .
وهدفنا ان نبعد اللاعبين عن هذه المشاكل وبعض اللاعبين يجبروننا ان نمنعهم عن اللقاء مع الصحافة حتى لا نسيء للآخرين قل ما تريد بدون تجريح للآخر ولو اسأت لاحد انت الذي ستعاقب وانت المسؤول وللاسف هناك تصريحات من بعض لاعبي الشباب غير مسؤولة حالهم كحال زملائهم في الاندية الاخرى,, انا احترم الاعلام واحترم رجال الاعلام واعلم ان الاعلام هو المرآة لكن ايضا لايجب ان اسير خلف رأي كل اعلامي لانه ليس كل اعلامي جدير بالسير خلف رأيه, ويجب ان تكون لي شخصيتي وتميزي انا لا مع الهلال ولا الاتحاد ولا الاهلي ولا النصر ولا ضدهم انا مع الشباب كل هؤلاء انظر لهم بنظرة واحدة انهم اندية منافسة ويبحثون عن مصالح انديتهم ومن حقي ان ابحث عن مصلحة نادينا واذا عاملني أحدهم بتميز سوف اعامله بتميز ايضا,.
وبصراحة احيانا اقول يجوز اننا فعلا أخطأنا وسنغير طريقتنا في الموسم المقبل وعلى الجميع ان يدركوا ان من يحترم الآخرين سوف يحترمونه.
لا يمكن لي وقبل كل قرار ان ارجع لاعضاء الشرف وعلى اعضاء الشرف ان ينتخبوا مكتبا تنفيذيا من خمسة الى ثلاثة اشخاص ليس اكثر من خمسة وليس اقل من ثلاثة هذا يكون ممثلا لاعضاء الشرف لدى الادارة, وكان هذا اقتراح قدمته في اجتماعاتنا كإدارة وبعض أعضاء الشرف قبل الاجتماع الأخير وهذا المكتب التنفيذي لا تعمل الإدارة شيئا مهما إلا بعد الرجوع إليه إن اختلفنا هناك عملية التصويت اذا اختلفت الآراء ترجح الكفة الاكثر اصواتا,
وهناك من سمع اقتراحي ويطالب به الآن ولكن ان شاء الله الشباب سائر.
* السنة القادمة التحدي ليس مع الخصوم فقط، بل ستواجه تحدياً مع بعض الشبابيين؟
والله يا أخ محمد للاسف الشديد هذه اول مرة اصرح بها منذ عودتي الاخيرة لمجلس الادارة انا لست خائفا من منافسي الشباب انا خايف من الشبابيين انفسهم, مثلاً واحد يطالب بعودة الطيور المهاجرة هل انا الذي ابعدت الطيور المهاجرة,, وهل املك السلطة ان امنعهم عن نادي الشباب انا لا استطيع ان امنع اي انسان من العودة ودخول النادي.
فأنا كرئيس لمجلس الادارة لو أن صحفيا اساء لي هنالك مسئولون في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الاعلام سترد اعتباري ولكن المشكلة حين تأتي الاساءات من داخل البيت الشبابي هنا المشكلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.