البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضاري (الحارس الهلالي) يعترف ويهاجم ويناقش..!
الشهرة حلوة.. بس متعبة..!!
نشر في الجزيرة يوم 10 - 08 - 2006

كنا قد نشرنا في عدد سابق أسئلة وجهها المشجع الهلالي فهد البخيت للاعب الهلالي عبدالمحسن النزهة، وها نحن نعود لنشر رد ضاري عليها.
* منذ مباراة الشباب في الدور الأول وأنت رائع وعملاق وثقة للهلاليين كافة، فهل تستمر على هذا المستوى الرائع؟
- شكراً لك على هذه الثقة التي منحتني إياها وثق أنني إن شاء الله سوف أكون عند حسن ظنك وظن منسوبي هلالنا العملاق كافة.
* جميع الجماهير الرياضية تتساءل عن عدم اختبارك في منتخب الوسطى.. ما الأسباب؟
- ليست هنا أسباب معينة أعرفها والاختيار عائد للمدرب المسؤول عن المنتخب.
- عرف بكلمة واحدة هؤلاء: مبارك الناصر، عبدالله بن الشيخ، النور، سعد الجوهر، عبدالرحمن الموزان، إدارة الهلال!
- مبارك الناصر مهارة. عبدالله بن الشيخ - صديقي، النور مصاب. سعد الجوهر - أخلاق.
عبدالرحمن الموزان - ممتاز، إدارة الهلال - حكيمة.
* ما رأيك في مدربك عادل الجزار بصراحة؟
- الأستاذ عادل الجزار مدرب قدير ويعجبني فيه أخلاقه العالية وحسن معاملته لنا داخل الملعب وخارجه، وكذلك تعجبني فيه طريقته في التدريب، ويكفي أنه مدرب منتخب المملكة وكل ما أتمناه أنا وزملائي اللاعبين كافة هو أن يتعاقد مع الهلال لأنه بصراحة مكسب كبير للنادي.
* من ترشح من اللاعبين للفوز بكأس أحسن لاعب وكذلك أحس حارس؟
- بصراحة يا أخ فهد أنا لست عضواً في لجنة الاختيار لذلك لا أستطيع أن أرشح أحداً للفوز بكأس أحسن لاعب وكذلك أحس حارس.. إنما أعتقد أنه سيكون من نصيب المستحق حتماً.
* هل توافق على ما يقال عن دفاع الهلال بأنه ضعيف؟
- لا أوافق على هذا الكلام، فدفاعنا الآن ممتاز جداً وليس هناك نقطة ضعف فيه خصوصاً بعد شفاء زميلي بداح وأعتقد أنه الآن مكتمل من النواحي كلها.
* كم عدد المباريات التي لعبتها مع الهلال حتى الآن؟
- أنا أسجل جميع المباريات التي ألعبها وعدد المباريات التي لعبتها مع الهلال على مستوى درجة أولى حتى الآن 62 مباراة رسمياً وحبياً.
* ما المباراة التي تعتز بها وما أسوأ مباراة لعبتها أيضاً؟
- في الحقيقة فيه أكثر من مباراة أعتز بها إنما اختار لك مباراتنا مع منتخب السودان وأسوأ مباراة لعبتها كانت أمام نادي أحد بالمدينة.
* من ترشح لاحتلال حراسة المرمى الهلالي من الأشبال مستقبلاً؟
- أرشح زميلي وصديقي إبراهيم اليوسف الذي سوف يكون له شأن في حماية المرمى الهلال.
* ما المباراة التي لم تشارك بها وتمنيت أن تلعبها؟
- الحقيقة هي أكثر من مباراة، والأسباب إصابات، فمن المباريات هلال الرياض وهلال السودان وأهلي القاهرة والزمالك.
* ما أجمل هدف دخل مرماك وكذلك أضعف هدف دخل مرماك أيضاً؟
- أجمل هدف دخل مرماي سجله محمد الفصمة في مباراتنا مع الاتفاق على كأس جلالة الملك المعظم عام 1388ه.
وأسوأ هدف دخل مرماي سجله خالد سرور في مباراتنا مع الشباب في الدور الأول من الدوري على مستوى درجة ثانية.
* ما هوايتك بعد كرة القدم؟
- القراءة والمراسلة والرحلات.
* ما الكرة القوية التي توقعت دخولها ومسكتها وكذلك الكرة الضعيفة التي توقعت مسكها ودخلت؟
- الكرة القوية التي توقعت دخولها ومسكتها هي في مباراتنا أمام الوحدة بمكة على ملعب الصبان بجدة التي شاتها محمد لفون، والكرة الضعيفة التي توقعت مسكها ودخلت كانت في مباراتنا أمام فريق خورستان الإيراني عندما لعبها أحد المهاجمين، فاستهترت بها ودخلت لكن ربنا ستر وفزنا في المباراة 2-1.
* اسأل نفسك سؤالاً وأجب عنه!!
- السؤال:
*ما رأيك في الشهرة؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.