"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائيون اجتمعوا واختاروا السبهان رئيساً وأحداث مثيرة شهدها الاجتماع..!!
القبلان قدَّم استقالته بسبب ظروفه
نشر في الجزيرة يوم 14 - 04 - 2006

حسم أعضاء شرف الطائي بقيادة والدهم الشيخ علي بن محمد الجميعة أمور مجلس إدارة ناديهم خلال الاجتماع الحاشد الذي عقدوه في قاعة الاجتماعات بمنتزه التل مساء أمس الأول برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة وعدد كبير من أعضاء شرف النادي امتلأت بهم قاعة الاجتماعات.
هذا وقد بدئ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ سعود السلطان، فكلمة من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود القبلان رحب في بدايتها بالحضور وعلى رأسهم الشيخ علي بن محمد الجميعة، ثم استعرض بشكل سريع مسيرة مجلس إدارة النادي هذا الموسم والأعمال التي تم القيام بها طوال الموسم، وموضحاً أن ضيق الوقت قد حدَّ من الكثير من الأعمال التي كان من المفترض القيام بها وقال (اعترف أننا فعلنا الاجتهادات) وتمنى أن يكونوا قد وفقوا في ذلك.. كما تحدث عن الزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لمنطقة حائل وتفقده لأنديتها.. تلك الزيارة التي أثمرت عن إقرار إقامة منشآت لنادي الطائي.. كما قدَّم القبلان شكره وامتنانه وكافة الطائيين لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وإلى الداعم الجديد لنادي الطائي وكذلك قدَّم شكره للشيخ الجميعة على وقفاته الداعمة، وكذلك شكره العميق لكافة أعضاء شرف النادي.. كما خصَّ بالشكر عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرعب وكذا الجندي المجهول بالنادي فهد النماصي.. كما رفع شكره للإعلاميين بالمنطقة وصحفهم.. وأعلن بعد ذلك عن قرار مجلس الإدارة باختيار لاعب الفريق الأول وليد الشرار كأفضل لاعب انتظاماً طوال الموسم.. بعد ذلك قال القبلان: أتقدّم لكم وأعلن عن رغبتي بالاستقالة من رئاسة النادي.. وإنه يأسف لهذا القرار ولكن جاء القرار بسبب الظروف الأسرية والعملية التي لن تمكنه من الاستمرار، ولكنه أكّد أنه سيكون بجانب مجلس الإدارة القادم وسيقف معه.
وأثنى على حضور عضو شرف النادي الأستاذ سعود المصري لهذا الاجتماع رغم ظروفه الصحية وقال إن ذلك يعطي مثالاً حيَّاً على تلاحم وترابط كافة الطائيين.. بعد ذلك قدَّم عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق الأستاذ سعد الصعب التقرير المالي للموسم الرياضي 1426ه والذي أوضح من خلاله أن الإيرادات بلغت أربعة ملايين وثلاثمائة واثنين وأربعين ألف ريال وأعطى تفصيلات واضحة وشفافة جداً عن كافة مصادر تلك الإيرادات.كما أعلن أن المصروفات بلغت كذلك أربعة ملايين وثلاثمائة واثنين وأربعين ألف ريال وأن هناك عجزاً يبلغ مائتين وستة وتسعين ألف ريال هي المستحقات المتبقية للمدربين واللاعبين الأجانب بالنادي ومطلوب تغطيتها عاجلاً من أجل سرعة مغادرتهم لبلادهم للتمتع بإجازاتهم السنوية..
بعد ذلك تحدث رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة وبتواضعه المعهود وقال أنتم عنوان.. رجال.. قدوة.. ضحيتم كثيراً وما زلتم.. كما أثنى على الحضور الكثيف لأعضاء شرف النادي وخص بالثناء عضو شرف النادي الأستاذ سعود المصري وتحامله على ظروفه الصحية والحضور، كما قدَّم شكره الجزيل لرئيس النادي سعود القبلان وأعضاء مجلس إدارته على الأعمال التي قاموا بها طوال الموسم وطلب أن تكون الكلمة التي ألقاها القبلان وثيقة تحفظ في النادي.. كما أشاد بالطريقة التي تم عرض ميزانية النادي بها وأنها طريقة صادقة وواضحة جداً، وأعلن عن تبرعه بمائة ألف ريال لسد العجز.
بعد ذلك فتح المجال للمناقشات والحوارات الهادفة التي جاءت لتصب في مصلحة النادي وأكَّد المداخلون ضرورة حسم أمر الإدارة قبل إنهاء الاجتماع مها أخذ من وقت وهنا بدأت المشاورات واستقر الرأي على ترشيح الأستاذ نواف بن عبد المحسن السبهان ليكون رئيساً للنادي خلال الفترة القادمة ورغم أن السبهان رفض بشدة ولكن بعد إلحاح ومطالبات واسعة أعلن قبوله رئاسة النادي وسط تصفيق حار من الحضور وعلى الفور أعلن الجميعة عن تبرعه بمائة ألف ريال دعماً للإدارة الجديدة.. كما قام أعضاء شرف النادي بإنهاء سوء الفهم الذي حدث خلال الفترة الماضية بين نواف السبهان وناصر الحماد اللذين تعانقا طويلاً.. بعد ذلك فتح باب التبرعات حيث أعلن عضو شرف النادي الداعم فهد الجراد عن تبرعه بمبلغ عشرين ألف ريال وعشرة آلاف ريال من ابنيه طلال ووليد.. كما أعلن الجراد عن تنازله عن سبعين ألف ريال ديون له على النادي.. كما انهالت التبرعات من أعضاء شرف النادي وأعلن بعد ذلك رئيس الطائي القادم الأستاذ نواف السبهان عن تنازله عن ديونه على النادي.
هذا وسيتم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي خلال الأيام القادمة..
من الاجتماع
* إشادات واسعة من أعضاء شرف الطائي بدقة وشفافية التقرير المالي..
* سيقوم الرئيس الجديد للنادي نواف السبهان بعد فراغه من حفل زواجه بتشكيل مجلس إدارته، وتحدثت مصادر عن احتمال شغل سعد الصعب لمنصب نائب الرئيس.
* الحوارات التي تمت أعطت انطباعاً رائعاً عن الأجواء الصحية التي تغلف اجتماعات الطائيين دائماً.
* عضو شرف الطائي الأستاذ خالد العجلان أكَّد ل(الجزيرة) أن هذا الاجتماع يعد من أنجح الاجتماعات التي شهدها النادي خلال السنوات الأخيرة.
* حضور عضو شرف النادي سعود المصري كان مؤثراً جداً واستقبله الطائيون بفرحة عارمة.
* الذين تفرغوا للانتقادات الفارغة خلال الأيام الماضية غابوا عن هذا الاجتماع الحاسم!!
* كلمة رئيس الطائي سعود القبلان تعد بالفعل وثيقة تاريخية..
* مداخلات عضو شرف النادي الداعم فهد الجراد أضفت على الاجتماع جواً من التآلف والصفاء بعد أن تحدث من (قلب محب لكيان).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.