"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب والناشئون حفظوا ماء وجه الأهلي وردوا على الرئيس
أشاد باتحاد الكرة وبدعمه ونجاحاته.. الأمير منصور بن مشعل يعلن في بيان صحفي:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
أولاً : يسعدني ونيابة عن كافة الجماهير الأهلاوية والعاملين في القطاعات السنية من إداريين ولاعبين وأجهزة فنية أن أتقدم بالشكر والعرفان للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولنائبه الأمير نواف بن فيصل وللعاملين في اتحاد كرة القدم والذين لم يألوا جهداً في القيام بمهامهم المسؤولة إشرافاً وتنظيماً على كافة الأنشطة الوطنية عامة وعلى ما بذلوه من رعاية واهتمام نحو القطاعات السنية ومسابقاتها على وجه الخصوص والتي ولله الحمد بدأت تفرض أسهم وجودها كدعائم رئيسة للأندية وللمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب وليس البعيد، وهذا لم يكن لنشاهده لولا الدعم الكبير من الأمير سلطان بن فهد ومن الرجال الأوفياء الذين واصلوا العمل بكل تضحيات وأمانة بعد توفيق الله فكما هي شواهد الانجاز اليوم تتحدث عن نفسها بنفسها بعد أن أصبح شباب وناشئو الأهلي أبطالا متوجين ومتربعين بجهد المخلصين على زعامة الموسم دون منة أو زيف أو تضليل فإن ما يجدر بالاشارة اليوم ونحن نحتفل بالأبطال الذين حفظوا ماء الوجه لكيانهم هو تلك الاستفزازات الإدارية التي لخصت عبر تصريحات رئيس النادي في بداية الموسم عندما أعلن بأن القطاعات السنية ستكون آخر اهتمامات إدارية مبرراً هذا النهج بالافتناع على ضرورة استقطاب اللاعب الجاهز وعلى حساب الأجيال السنية وهو ما لم نشاهده إلا من خلال أنصاف لاعبين هم رجيع بعض الأندية أو بالدقة المتناهية لم يشاهدها الجمهور فكانوا هلا للثقة وأهلا للمسؤولية التي أنيطت على عواتقهم فلم تزدهم إلا رغبة على الثبات برغم كل تلك الارهاصات والظروف العاصفة التي زرعت في طريقهم كالشوك في أرض جدباء.
أما ثانيا: فلا يخفى على الجمهور الأهلاوي الحبيب ما تعرض له قطاع الشباب والناشئين من معوقات كادت أن تعصف به لولا اجتهادنا الذاتي والاصرار على المواجهة والتصدي بحزم لها وكشفها للجماهير الأهلاوية خاصة فيما يتعلق بعمليات التشفير الصحفية التي نظمت تجاه قطاع الشباب والناشئين طموحات هذا الجيل الذهبي الذي سيأخذ بإذن الله حقه المشروع في الدفاع عن شعار كياننا العظيم وهو ما ينظر إليه الجميع بعين الفخر والاعتزاز بعدما أثبت مقدرته الفنية واستطاع تعرية هؤلاء الذين لم يراعوا أماناتهم المهنية، إنني ومنذ البداية الفعلية لتولي مهام المسؤولية أوكد للجميع مجدداً بأن شباب الأهلي وناشئوه لم يتلقوا أي دعم ولا مساندة حتى من أقرب الاقربين منه وما يجبرنا كمسؤولين عنه للافصاح عن ذلك.. ما ظهر مؤخراً من البعض الذين استغلوا المكان والزمان من أجل التقاط الصور وكسب مزيداً من الأضواء وعلى حساب أناس اجتهدوا وثابروا وعملوا غاية في تقديم الثمار البطولية فكيف امتلك هؤلاء الشجاعة لكي يحاولوا استغلال المواقف وهم للأسف الشديد أول من ساهم في إعاقة هذا القطاع وما هبوط فريق الناشئين وما رحيل أكثر من (100) برعم إلى الاتحاد سوى أدلة دامغة على الجمهور الحبيب معرفتها جيدا، إنني إذ أتحدث بكل هذه المعطيات الحافلة بأسوأ وسائل الاحباط فإنني أرى من الضروريات وضعها أمام الجماهير الرياضية الأهلاوية التي لا يجب أن تبقى في معزل عما يدور داخل كيانها كما أنني وفي خضم هذا التعاطي للاحداث المتسارعة لا يفوتني التأكيد مجددا لها بأن شباب الأهلي وناشئوه في أياد أمينة وسأعمل جاهداً لتطوير هذا القطاع وبما يتوازى مع تطلعات وآمال كل الأهلاويين بإذن الله تعالى ولن تزيدني هذه الضغوط والظروف التي أضحت معانيها واضحة إلا حافزاً للمزيد من العطاء ليقيني بأن التحدي هو الدافع للنجاح وبأن الصعوبات والمعوقات العامل المهم في إزالة الستار والقناع عن شخوص لا يرون في خدمة الأهلي غير خدمة النفس والذات حتى وإن كان ذلك على حساب أعضاء الشرف والمحبين الراغبين في دفع عجلة التطور لألعابه جميعا والتي لازالت تصارع عشوائية النهج الاداري الغائب تماماً.
وفي الختام لا يفوتني تقديم الشكر لجماهير الأهلي الغالية التي آزرت وساندت وضحت ولم تلتفت لهذه الإدارة التي جعلت من النادي الأهلي أجزاء مفصلة كل جزء فيه يصارع الجزء الآخر، ولم تقف مكتوفة اليد عن معاضدة جيل كيانها الجديد وإنما تحدت واتحدت فقطفت في النهاية إنجازات رفعت رؤوسهم والشكر كل الشكر لصحافة الأهلي التي رغم ما عانت إلا أنها وقفت وقفة بطولية كان لها الأثر الكبير في نفوس اللاعبين وأخص بالتحديد كلاً من جريدة البلاد ممثلة في الأخ عطية البلادي، وجريدة (الجزيرة) ممثلة في الأخ محمد الجابري وجريدة المدينة ممثلة في الإخوة عبدالرحمن الثقفي ونايف مشهور وجريدة الحياة ممثلة في الأخ علي الزهراني وللبقية من المخلصين في الصحافة الرياضية من مراسلين ونقاد على ما أثروه في مقالاتهم من أفكار صادقة أنارت دروب الباحثين عن حقائق الأهلي سائلا المولى بأن يديم هذا الكيان العريق لجماهيره الوفية وهو في محافل المنجزات دائماً.
الأمير منصور بن مشعل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.