محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الميلان يعود بالفوز من كالياري.. وأدريانو يحل عقدة أودنيزي
نشر في الجزيرة يوم 21 - 10 - 2004

لم يشهد الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي أي مفاجأة تذكر باستثناء فوز برتشيا على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف.. وأما أكثر مباريات الأسبوع روعة وإثارة فقد انتهت بفوز الانتر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأما حامل اللقب فقد عاد بفوز مستحق من أرض كالياري.. وأما قمة الأسبوع بين المتصدر اليوفي ووصيفه ميسينا فقد انتهت بفوز مستحق للسيدة العجوز بهدفين مقابل هدف فيما عاد نادي روما بفوز مستحق من ميدان نادي ليفورنو وبهدفين دون رد.
الإنتر - أودنيزي
12 دقيقة هي ما احتاجها أدريانو ليضع الإنتر في المقدمة وبهدفين دون رد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأحد على ملعب جوسيبي مييازا. أحرز ادريانو الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من ضربة حرة مباشرة وعاد في الدقيقة الثانية عشرة ليتسلم كرة من ملعب الانتر ويخترق دفاعات اودنيزي ويجندل المدافعين الواحد تلو الآخر وليسدد كرة تعانق شباك دي سانتيس حارس مرمى اودنيزي وبعد هذا الهدف بسط اودنيزي سيطرته على المباراة ولكن من دون تهديد يذكر.. وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني تمكن البرازيلي ماوري من تقليص الفارق بعد تسجيله للهدف الأول ولكن العملاق الإيطالي كريستيان فيري أعاد الوضع لما كان عليه بعد تسجيله للهدف الثالث في الدقيقة السابعة والخمسين وبهذا الفوز رفع الانتر رصيده إلى النقطة العاشرة محتلاً المركز السادس.
تقييمات لاعبي الإنتر
في المباراة
فونتانا 6
بورديسو 7
فافالي 6.5
ماتيرازي 6.5
زي ماريا 6
ديفيدز 6.5
كمبياسو 6.5
فانديرميدا 6
خافييير زانيتي 6
فيرون 7
كريستيانو زانيتي 6.5
فييري 7
أدريانو 9
كالياري - الميلان
عاد حامل اللقب من جزيرة كالياري بفوز مستحق على فريقها بهدف دون رد، فعلى ملعب سانت اليا عمد مدرب الميلان كارلو انشلوتي إلى اللعب بطريقة متوزانة وإراحة اثنين من لاعبيه الأساسيين هما جينارو جاتوسو والبرازيلي كاكا والزج بالبرتغالي روي كوستا والإيطالي بروكي عوضاً عنهما تقدم الميلان في الدقيقة 20 من الشوط الأول عن طريق الإيطالي اندريا بيرلو الذي رواغ أكثر من لاعب وأطلق تسديدة قوية بيسراه كهدف أول للميلان ليعمد الميلان بعد هذا الهدف لإبطاء اللعب ومحاولة الخروج بالفوز وبأقل مجهود وكان له ما أراد. وارتفع رصيد الميلان بهذا الفوز إلى النقطة الثالثة عشرة وفي مركز الوصافة.
تقييمات لاعبي الميلان
في المباراة
ديدا 6
كوستا كورتا 6.5
نيستا 6
مالديني 6
كلادزي 6
بروكي 7
بيرلو 7
سيدورف 5.5
روي كوستا 5.5
شيفتشنكو 6
انزاجي 6
توماسون 5.5
كاكا 6
اليوفي - ميسينا
وعلى أرض ملعب ديل البي في مدينة تورينو حقق اليوفي فوزاً مهماً على وصيفه في سلم الترتيب فريق ميسينا وبهدفين مقابل هدف وشهدت المباراة غياب اثنين من مهاجمي الفريق هم الفرنسي دافيد تزريجيه واليساندرو ديل بيرو بداعي الإصابة. افتتح اليوفي النتيجة في الدقيقة 25 عن طريقه مهاجمه الأرجوياني مارتشيلو زالياتا بعد أن استغل عرضية مارو كامورانيزي ليضع الكرة برأسه كهدف أول وفي الشوط الثاني ضاعف التشيكي بافل ندفيد في الدقيقة 54 وفي الدقيقة 57 يقلص ريكاردو زامبنا النتيجة بعد أن استغل الخطأ الفادح من المدافع الفرنسي ليليان تورام ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة وبهذا الفوز أضاف اليوفي 3 نقاط جديدة ليرفع رصيد إلى 16 نقطة.
تقييمات لاعبي اليوفي
في المباراة
بوفون 6
زبينا 6
تورام 5.5
كانافارو 7
زامبروتا 6
كامورانيزي 6
ايمرسون 7
ابياه 6
ندفيد 6
زاليتا 6.5
إبراهيموفيتش 5.5
بقية النتائج
ليفورنو 0-2 روما
بولونيا 2-1 أتلانتا
برتشيا 3-1 بارما
فورنتينا 0-0 سيينا
لازيو 0-1 كييفو
ليتشي 2-0 بالريمو
ريجينا 0-1 سمبدوريا
فريق الأسبوع
الحارس: سيجانو
الدفاع: ديبياجو ادو فالكوني
الوسط: امورزو بيرلو بريجي ايمرسون
الهجوم: فيجينتش ادريانو توتي
مباريات الأسبوع السابع
السبت 23-10
اتلانتا - كالياري سيقام اللقاء في تمام السابعة مساء
سيينا - جوفنتس سيقام اللقاء في تمام التاسعة والنصف مساء
الأحد 24 -10
كييفو - ريجينا
ليفورنو - بولونيا
ميسينا - ليتشي
بارما - لازيو
روما - بالريمو
سمدبوريا - برتشيا
اودنيزي - فورنتينا
جميع المباريات ستقام في تمام الرابعة عصراً
الميلان - الإنتر سيقام اللقاء في تمام التاسعة والنصف مساء
الدوري الإنجليزي
مباريات الجولة العاشرة
السبت 23-10
نورتش - ايفرتون سيقام اللقاء في تمام الثانية وخمس وأربعون دقيقة
استون فيلا - فولهام
تشلسي - بلاكبيرن
كريستال بلاس - ويست بروم
توتنهام - بولتون
ستقام المباريات في تمام الخامسة عصراً
ليفربول - تشارلتون سيقام اللقاء في تمام السابعة والربع
الأحد 24-10
ساوث هامبتون - برمنهجام سيقام اللقاء في تمام الرابعة عصراً
نيوكاسل - مان سيتي
ميدلزبره - بورتسموث
ستقام المباراتان في تمام الخامسة عصراً
مان يونايتد - الآرسنال سيقام اللقاء في تمام السادسة وخمس دقائق
الدوري الإسباني
مباريات الجولة الثامنة
السبت 23-10
ملقا - ديبرتيفو سيقام اللقاء في تمام التاسعة مساء
ريال مدريد - فالنسيا سيقام اللقاء في تمام الحادية عشرة مساء
الأحد 24-10
جيتافي - بيتس
الباسيتي - بلباو
ليفانتي - اسبانيول
فيا ريال - نومانشيا
سويسداد - مايوركا
رايسنج - ريال سرقسطة
جميع المباريات ستقام في تمام السادسة مساء
اشبيلية - اتليتكو مدريد سيقام اللقاء في تمام الثامنة مساء
برشلونة - اوساسونا سيقام اللقاء في تمام العاشرة مساء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.