وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الفاتيكان ومدير مكتب الرئيس الأوكراني    94 عاماً من الشموخ    نائب أمير مكة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 94    "الصندوق العقاري": إيداع مليار ريال في حسابات المستفيدين    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    تهديدات الأمن السيبراني علي الدول    المرصد الإعلامي ل"التعاون الإسلامي": قوات الاحتلال تضاعف استهداف مراكز إيواء النازحين    الدبلوماسية السعودية الهادئة المتزنة خلال قرن    كشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    هنأت رئيسي سريلانكا وترينيداد وتوباغو.. القيادة تتلقى مزيداً من برقيات التهاني باليوم الوطني 94    في ختام دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة أبها.. وضمك يستقبل النجمة    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء عشر كليات أهلية    مستقبل المكتبات الخاصة    المشمش المجفف يحمي قلوب المسنين    8 نصائح لتجنب ارتفاع مستويات السكر فى الدم بعد تناول الوجبات    طريقة عمل مطبق مالح بحشوة الأجبان    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    برمجيات المركبات    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    «النقل»: 4 اشتراطات لعمل الشاحنات الأجنبية داخل السعودية    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    الكِتاب.. سياجنا    الصقور قِيَم وهوية    الصبر وصل مداه..!    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    طائرات موسم الرياض    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    «مريم الأسطرلابية».. أيقونة إلهام للفتيات    محافظ الزلفي: حق لنا أن نفخر أننا سعوديون    البنوك الآسيوية.. ودورة خفض الفائدة    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    المملكة تسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    الشارع الثقافي يتوهج    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بايجاز
نشر في الجزيرة يوم 10 - 10 - 2002


شكراً للأمير محمد بن نايف على هذا التفاعل
سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك المحترم
رئيس تحرير جريدة الجزيرة «بعدالتحية والتقدير»
اشارة الى ما نشر في العدد رقم «10959» الموافق 30/9/2002م في الصفحة «الأخيرة» بعنوان «تفاعلا مع ما نشرته الجزيرة».. وزارة الداخلية: محاسبة المتجاوزين والمقصرين في تحرير المخالفات المرورية. أولا أقدم باقة ورد معطرة بكل الحب والاخلاص والتقدير الكبير لجريدتنا الجزيرة على كل مساعي الخير التي تقدمونها لهذا الوطن الغالي، والرفع إلى المسؤولين عن ملاحظات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية، والشكر والثناء والتقدير موصول إلى سيدي حضرة صاحب السموالملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، على هذا التفاعل الكريم والعاجل وهذا ليس مستغربا على سموه وبما ان سموه منذ استلامه لمنصبه وهو يتابع كل صغيرة وكبيرة في القطاعات الأمنية المختلفة وحضوره الشخصي للحفلات التي تقام بمناسبة التخرج في دورات الضباط والأفراد .
وهذا دعم معنوي كبير للقطاعات الأمنية، ومواساته الشخصية والدعم اللامحدود لأسر الشهداء والواجب، وبهذه المناسبة السعيدة نأمل من العلاقات العامة والاعلام في وزارة الداخلية متابعة كل ما ينشر في صفحتنا المحلية عن القطاعات الأمنية لدراسة جميع الاقتراحات أوالملاحظات لمصلحة الأمن العام لوطننا الغالي، وذلك في ظل التوجيهات السامية الكريمة من لدن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية رجل الأمن الأول لهذا الوطن وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية - حفظهم الله - التي تعتبر المواطن هو رجل الأمن الأول، وتقتضي التعاون التام والمستمر بين المواطنين ورجال الأمن في رفع ملاحظاتهم واقتراحاتهم إلى الجهات المختصة لما تقتضيه المصلحة العامة لأمن هذا الوطن واستقراره، وهذا نابع من المصلحة العامة التي ينشدها ولاة الأمر «حفظهم الله».
وتقبلوا جميعاً تحياتي وتقديري الكبير على جهودكم الكبيرة.
صالح بن حسن بن عبدالرحمن السيف/الدلم
* * *
أمانة الكلمة عند الدكتورة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
فقد سرني وأثلج صدري ما نُشر بجريدتكم في المقال الذي خطه يراع الأستاذة خيرية السقاف يوم السبت 21/7/1423ه بعنوان «أيهما: لغة القرآن أم غير؟» والذي حمل طرحاً جيداً يحمل فكراً متميزاً أصيلاً، وضعت به الدواء على الجرح.
أرجو لكم المزيد من التوفيق بنشر ما فيه تبصير للناس وبيان لما يفيدهم، وأسأل الله، أن يعينكم على حمل أمانة الكلمة والتي ستجازون عليها خيراً يوم القيامة بإذن الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منصور الخالدي
* * *
بلدية عنيزة:
أزيلت «السجادة» في نصف ساعة!
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اطلعنا على ما نشر في صحيفتكم الغراء يوم الجمعة الموافق 27/7/1423ه في العدد رقم 10963 في «العين الاولى» وقد جاء في التعليق على الصورة «هذه السجادة الثقيلة المتدلية من سطح البناية تهدد زبائن المحلات في شارع متروك مضى عليها اكثر من شهرين وربما تسقط عمود الانارة معها».
ونفيدكم بأن هذه السجادة قد سقطت من احد اسطح المباني بفعل الرياح الشديدة التي اجتاحت المحافظة مؤخرا وكان من الصعب على مراقبي البلدية مشاهدتها وهي بهذا الارتفاع.. ولدى حضور المواطن صالح بن ابراهيم العبيد للبلدية بهدف الابلاغ عنها تم على الفور تكليف فرقة من قسم المرافق لإزالتها ولم يستغرق ذلك اكثر من نصف ساعة من توقيت البلاغ.
وكنا نتمنى من ناشر الصورة ابلاغ البلدية قبل نشر الموضوع ولاسيما انه يعلم بوجودها منذ شهرين.. فنحن نؤكد في كل مناسبة أن البلدية على اتم استعداد للتجاوب مع اي بلاغ او ملاحظة تهدف الى تلافي السلبيات رغبة في تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبدالله بن سليمان العطية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.