المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نتائج كأس الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى
نشر في الجزيرة يوم 27 - 09 - 2002

* الغاط - فهد الفهد المدينة المنورة - علي الأحمدي أبها - محمد سعيد الخيري كتب - عبدالله المالكي الدمام - فوزي العوجان:
انفرد أبناء الحمادة بكل جدارة واستحقاق بصدارة فرق المجموعة الثانية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لأندية الدرجة الأولى وذلك عندما استطاع الفوز على فريق الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالغاط.. وشهدت المباراة طرد لاعبين احدهما من الأنصار والآخر من الحمادة.. وكانت المباراة جيدة في مستواها العام.. وظهر فريق الأنصار بمستوى أفضل مما قدمه في أغلب مبارياته السابقة حيث بادل فريق الحمادة اللعب.. وكان نداً قوياً.
الشوط الأول
انحصر اللعب في أغلب فترات هذا الشوط وسط الملعب.. وكانت هجمات الفريقين قليلة وبدون خطورة على المرميين رغم بعض المحاولات من مهاجم الحمادة أسامة الصبياني الذي يتم امداده بالكرات من الجهتين عن طريق المتألق بندر العساف وناصر سراحيلي.. وبينما كانت جميع معطيات اللعب تشير الى ان هذا الشوط سينتهي بالتعادل السلبي.. فاجأ اللاعب ناصر شراحيلي الجميع بكرة ولا أحلى عندما تلاعب بدفاع الأنصار وعكس الكرة لزميله بندر العساف الذي لم يتردد في وضعها في المرمى عند الدقيقة 44 كهدف أول واطمئنان فريق الحمادة الذي يهمه أكثر من زميله الأنصار كسب المباراة لكونه من المنافسين الأقوياء على التأهل للمرحلة الثانية من هذه المسابقة عكس الأنصار الذي يلعب المباراة كتأدية واجب ويبدو ان هذا هو السبب الرئيسي بتقديم الفريق واحدة من أفضل مبارياته في هذه المسابقة.. بعد ذلك أعلن الحكم نهاية هذا الشوط بتقدم الحمادة 1/0.
الشوط الثاني
جاء هذا الشوط أكثر قوة واثارة.. حيث كان الحمادة يبحث عن تعزيز هدفه بهدف اطمئنان خشية ان يفاجئه الأنصار بهدف يجعله في موقف لا يحسد عليه.. والأنصار يحاول تعديل النتيجة.. ومن هذا المنطلق ارتفعت حرارة اللعب.. وشهد هذا الشوط تسجيل ثلاثة أهداف وطرد لاعبين.. وكان الأنصار قد بالغ في الهجوم الذي جاء على حساب الدفاع واستغل الحمادة الثغرة التي حصلت في دفاع الأنصار وهدد من خلالها مرمى رامي درويش حارس الأنصار وأهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة.
في المقابل كاد مالك معاذ ان يسجل هدف التعادل للأنصار ذلك عندما أهدر فرصة انفرادية بالمرمى عند الدقيقة 14 وقد زاد موقف الأنصار حرجا عندما طرد الحكم لاعبه عبدالله المرواني في الدقيقة 18 اثر تعمده الخشونة مع لاعب الحمادة بندر العساف الذي شكل لهم قلقا بتحركاته وتمركزه الجيد.
ورغم هذا النقص الذي حدث في خط دفاع الأنصار إلا أنه لم يتأثر كثيرا خصوصا من الناحية الهجومية.. حيث كان يعتمد في هجومه على تحركات اللاعب طاهر الهوساوي وزميله سلطان القماني الذي تم استبداله باللاعب أحمد الجهني، وفي الدقيقة 25 يلعب اللاعب ناصر شراجيلي كرة عرضية من الجهة اليسرى للحمادة تقلش الكرة من أحد مدافعي الأنصار وتصل الى اللاعب المتمركز داخل الصندوق أسامة الصبياني الذي استقبل الكرة على صدره ثم يسددها داخل المرمى كهدف ثان وثمين.. بعد الهدف لعب أفراد الحمادة بهدوء واطمأنوا أكثر على النتيجة إلا ان نجم الدفاع عبدالمجيد الطارقي دخل في الدقيقة 38 بكرة بعنف مع مهاجم الأنصار الهوساوي مما حدا بحكم المباراة اشهار البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي طرده.. وفي الدقيقة 41 سجل الحمادة هدفه الثالث من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر اعاقة اسامة الصبياني مهاجم الحمادة داخل منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب الرائع بندر العساف ووضعها على يسار الحارس.
وفي الوقت بدل الضائع سجل اللاعب طاهر الهوساوي الهدف الوحيد للأنصار ليعلن بعده الحكم نهاية المباراة بتقدم الحمادة 3/1 وبهذا الفوز ارتفع رصيد الحمادة الى 17 نقطة محتلا حتى الجولة الثامنة صدارة مجموعته وبقي الأنصار على رصيده السابق 11 نقطة.
حكم المباراة خالد قميش اليامي ومساعده ابراهيم الغامدي ومحمد الغيث وناجي السبيعي حكم رابع وراقبها فنيا الحكم الدولي محمد المقيطيب واداريا سعد البريدي.
الوحدة * احد
نجح فريق الوحدة في الحصول على ثلاث نقاط حافظ من خلالها على موقعه في الصدارة وذلك بعد تفوقه على مستضيفه أحد بأربعة أهداف لثلاثة.
انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما تقدم الوحدة عن طريق نجم المباراة ناصر الشمراني في الدقيقة 15 وعادل النتيجة لأحد لاعبه عبدالرزاق حسين في الدقيقة 30 لينجح شقيقه صابر حسين بتسجيل الهدف الثاني لأحد في الدقيقة 37 وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع استطاع كامل فلاته فرض التعادل بهدف ثان للوحدة.
وبعد 19 دقيقة من الشوط الثاني تمكن محمد تشام من تسجيل الهدف الثالث لأحد إلا ان فرحة الأحديين لم تستمر سوى دقيقة واحدة حصل هاني الجفري فيها على ضربة جزاء تمكن الجفري من تسجيلها بنفسه ويعود هاني الجفري ليرسل عرضية مميزة استثمرها سليمان عبدالله في الدقيقة 26 ليحقق هدف التفوق الرابع للوحدة ليؤكد الوحدة صدارته فيما تضاءلت آمال أحد في بلوغ دور الأربعة بشكل كبير.
قدم الفريقان مباراة جيدة وسريعة بأداء مفتوح كان الوحدة هو الأفضل في بداية الشوط الأول قبل ان يشاطره أحد في تبادل الهجمات ليعود الوحدة لفرض سيطرته في آخر عشر دقائق من هذه المباراة وشكل اللاعبان هاني الجفري وناصر الشمراني خطورة على المرمى الأحدي فيما مثل عبدالرزاق حسين في أول مشاركة له مع أحد بعد انتهاء ايقافه قلقاً كبيرا للدفاع الوحداوي لينتهي هذا الشوط بالتعادل بهدفين لكل منهما ويبدأ الشوط الثاني بضغط أحدي أضاع المحترف تشام اكثر من ثلاث فرص مؤكدة في البداية اثنتان منهما في حالة انفراد ونتيجة لهذا الضغط كاد المدافع الوحداوي ان يسجل في مرماه وينجح أحد في التقدم ويعادله الوحدة في نفس الدقيقة بل ويتقدم الوحدة بهدف رابع نتيجة الدور الذي بذله الوحدة ولاسيما هاني الجفري الذي أخطأ مدرب الوحدة باستبداله في الدقيقة 30 واحلال فهد الهارون وقبله أخطأ المدرب الأحدي باخراج عبدالرزاق حسين لتقل خطورة الهجمات لدى الفريقين باستثناء محاولات أحدية لم يكتب لها النجاح وقناعة وحداوية بالأهداف التي سجلها من خلال تركيز الفريق ككل على الناحية الدفاعية ويحتسب الحكم ثلاث دقائق كبدل وقت ضائع لم تحمل الجديد بالنسبة للفريقين وخاصة أحد الذي يحاول ان يلحق بالتعادل.
الخليج * هجر
تعادل مساء الأربعاء الخليج وهجر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الخليج ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى سجل لهجر زكريا الرشيد «47» وسجل للخليج فايز السبيعي في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.
وكان الشوط الأول خلجاويا من الألف الى الياء حيث تفنن مهاجمو الخليج حسين تركي وعلي المسجن في اضاعة الفرص أمام مرمى هجر ولم تصل حارس مرمى الخليج فايز السبيعي إلا كرة واحدة فقط في الدقيقة «28» عن طريق نجيب القنبر الذي سدد الكرة خارج المرمى.وفي الشوط الثاني وأمام ذهول الجماهير الخلجاوية يتحصل أحمد القرني في الدقيقة «2» كرة يتناولها مع زكريا الرشيد خذ وهات ويواجه زكريا الرشيد المرمى ويسددها قوية معلنة هدف هجر الأول وبعدها بدقائق أي في الدقيقة «8» يتم اعاقة مهاجم هجر نجيب القنبر من قبل جعفر الدبيس ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للدبيس وتسدد الكرة إلا ان براعة السبيعي منعت من ولوجها هدفا ثم يعاود الخليج الضغط على مرمى هجر بغية احراز هدف التعادل حتى الدقيقة «20» يضيع علي المسجن فرصة أكيدة بعد مواجهة المرمى. في الدقيقة «23» يتحصل الخليج على ضربة جزاء يهدرها صلاح السبع ويستمر مسلسل اضاعة الأهداف من مهاجمي الخليج حسين تركي وعلي المسجن حتى الدقيقة «44» عندما أشهر حكم المباراة حربي الزهراني البطاقة الحمراء لأحمد القرني لاعب هجر لتعمده اصابة سبيعي الخليج، وفي الوقت بدل الضائع وبعد ان فقدت جماهير الخليج الأمل في تسجيل هدف يتدخل حارس مرمى الخليج فايز السبيعي ويصر على تسديد كرة خارج منطقة الجزاء وتعانق الشباك الهجراوية معلنة هدف التعادل وبعدها أطلق الحكم صافرته.
من المباراة:
- جماهير خلجاوية غفيرة حضرت اللقاء.
- كرتان أحمران لجعفر دبيس «الخليج» وأحمد القرني «هجر».
- وضح ان الخليج مشكلته في خط الهجوم.
- قاد المباراة الحكم حربي الزهراني.
أبها * الجبلين
فاز فريق أبها لكرة القدم على فريق الجبلين ب3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها مساء الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى وبهذا يضيف أبها خسارة جديدة لمتصدر المجموعة الثانية والذي تراجع حتى المركز الثالث وأصبح مهددا بعدم التأهل لدور الأربعة وارتفع رصيد أبها الى 10 نقاط ويبقى الجبلين على نقاطه السابقة ال16 بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.
بدأت المباراة قوية من الطرفين وخاصة فريق أبها الذي تحسن أداؤه عن المباراة السابقة أمام التعاون والتي انتهت بفوز التعاون بهدفين لهدف وبدا واضحا بصمات المدرب في منطقة الدفاع والوسط وكذلك الضغط على حامل الكرة مما أحدث ارباكا على لاعبي الجبلين أيضا مشاركة هداف الفريق محمد أبوعراد الذي زج به المدرب من بداية المباراة على الرغم من الانتقادات الكثيرة والكبيرة له حيث اعتمد مدرب فريق أبها البرازيلي «جوالفيس» على أسلوب اللعب بطريقة «4-4-2» والتي نجح فيها ولم يستطع مدرب الجبلين «مالوش» ان يغير من أسلوبه المعتاد والذي لعب به في كثير من المباريات وهو «5-4-1» وفي حالة الهجوم تتحول الى «4-4- 2» ولوحظ على الفريق البطء في الانطلاق والانتقال من مرحلة الدفاع المبالغ فيه الى مرحلة الهجوم الذي استسلم لحبال الرقابة اللصيقة فقد سجل أبها هدفه الأول في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمد أبوعراد هداف الفريق الذي حول قذيقة زميله عبدالله الجربوع ومعالجتها في مرمى الجبلين على يمين الحارس. حاول فريق الجبلين تحسين أدائه ولكن الرتم الذي فرضه لاعبو أبها لم يدع الفرصة لتحسن هجوم الجبلين وبينما فريق الجبلين يسعى لتعديل النتيجة فوجىء بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد العامري الذي لم يتوان في ايداعها المرمى على يمين الحارس. نشط أداء الجبلين بغية تعديل النتيجة وتحقق ذلك في الدقيقة «37» عندما انفرد اللاعب فهد مرضي مهاجم الجبلين بحارس مرمى نادي أبها وكان هو والمرمى وجها لوجه ووضعها على يمين الحارس معلنة الهدف الأول للجبلين. وبهذا ينتهي الشوط الأول بتقدم أبها بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني استمر مدرب أبها على أسلوبه الذي فرضه في الشوط الأول بالضغط على حامل الكرة وتحصين المنطقة الدفاعية مما جعل الجبلين ينشط أفضل من الشوط الأول ويقوم بتنويع الهجمات وقام مدرب الجبلين بتغيير أسلوب اللعب بعدما قام باشراك تركي الرشيد بدلا من سلطان العنزي ولكن صلابة دفاع فريق أبها حال دون تسجيل هدف التعادل وعندما زاد حماس اللاعبين قام اللاعب عبدالعزيز الرشيدي بضرب أحد لاعبي نادي أبها مما أدى الى طرده من المباراة وبنفس الخطأ تلعب الكرة الى اللاعب محمد أبوعراد في الدقيقة الأولى من الوقت الاضافي ولم يرق الشوط الثاني لمثل الشوط الأول على الرغم من السيطرة الميدانية من قبل لاعبي الجبلين ولكن لم يتم ما كانوا يخططون له وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يضيف أبها الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد أبوعراد، وبعد هذا الهدف تنتهي المباراة بفوز أبها على الجبلين ب3/1، وبهذا يرتفع رصيد أبها النقطي. قاد هذا اللقاء الحكم مسفر الشريف حكم ساحة وساعده أحمد عوير وفهد هرمس ومرعي الشريفي وراقبها الحكم الدولي محمد البشري.
سدوس * الحزم
تقاسم فريقا سدوس والحزم نتيجة مباراة الأمس بالتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما باستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى وكان سدوس هو البادئ بالتسجيل عند الدقيقة 20 من اللاعب عادل بامسعود وفي الشوط الثاني عدل فريق الحزم النتيجة عن طريق ضربة. جزاء تقدم لها رياض الروضان وسجلها كهدف تعادل حكم المباراة مطر الغامدي، وقد طرد في شوط المباراة الأول لاعب سدوس صالح الماضي قبل نهايته بقليل بعد تلفظه على زميله.. وبهذا التعادل يصبح لسدوس «9» نقاط والحزم «12» نقطة.
الشوط الأول
بدأ متوسطاً بين الطرفين وان كانت الأفضلية في بداية الشوط مسجلة لفريق الحزم الذي حاول في الدقائق العشر الأولى الخروج بنتيجة ايجابية لكن دفاع سدوس والطريقة المثالية التي لعب بها مدرب الفريق الوطني عبدالعزيز الخالد أنهيا كل الخطورة على مرمى فريقه.
ولم يواصل الحزم حضوره على المرمى وهدأ لعبه كثيراً ووضح البطء في تمريرات لاعبي الوسط كثيراً ولم يتعامل جيداً مع الكرات البينية.
أما فريق سدوس فقد تحسن أداؤه ونشط خط وسطه وبدأ في منازلة الحزم وفي الدقيقة ال«20» حدثت دربكة داخل منطقة الجزاء استغلها عادل بامسعود وسددها قوية داخل المرمى كهدف أول لسدوس.هذا الهدف جعل اللقاء يشتعل عما كان عليه وبدأ سدوس في استلام زمام المباراة ومواصلة ضغطه على دفاع الحزم الذي تحمل عبئاً كثيراً من مهاجمي سدوس ولم ينجح مهاجموه في استغلال الفرص أمام المرمى.وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق سنحت فرصة جميلة أمام مرمى سدوس لمشعل المطيري لكنه لم يحسن التعامل معها وسددها مباشرة في المرمى لكن حارس سدوس أمسكها في اللحظة الأخيرة.واثر كرة مشتركة قبل نهاية هذا الشوط أخرج الحكم مطر الغامدي الكرت الأحمر للاعب سدوس صالح الماضي الذي تلفظ على زميله مما حدا إلى طرده.
الشوط الثاني
سجل الشوط الثاني مستوى جيداً من الفريقين وتحسن الأداء عما كان عليه في شوط المباراة الأول حيث نشط لاعبو خط الوسط لكن حكم المباراة مطر الغامدي لم يكن في مستوى اللقاء وكثرت صافرته وأخفى كروته ولم تكن هناك شجاعة لقيادة المباراة إلى بر الأمان خصوصاً بعد ارتفاع مستوى الفريقين.
واعتمد فريق الحزم كثيراً على الهجوم في محاولة لتعديل النتيجة وهدد حارس مرمى سدوس فيصل المرقب، كما افتقد لاعبو الحزم إلى التركيز في تسجيل هدف.
أما لاعبو سدوس فقد تراجعوا للخلف بعد النقص الذي أكمل به المباراة.
وفي الدقيقة ال«24» بعد اهدار عدد من الفرص الحزماوية نجح رياض الروضان في تعديل النتيجة لسدوس من ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة وحاول حارس المرمى صدها لكنها كانت أقوى.
بعد هذه الفرصة بدقيقة أضاع الحزم فرصة أخرى مرت بجانب القائم كانت كفيلة بأن تكون هدفاً ثانياً.
بعد هذه الهجمات والمستوى الجيد من الحزم لم يرض لاعبو سدوس بالوضع الذي يعيشه الفريق وحاولوا كثيراً جمع صفوفهم والتحامل على ظروفهم وفي الدقيقة ال«35» كاد رتشاد يسجل هدفاً ثانياً عندما سدد كرة قوية تمكن حارس المرمى من صدها بكل براعة بعدها أيضاً لعب رتشاد كرة برأسه مرت بجانب القائم كأخطر فرصتين للفريق في هذا الشوط.. لينتهي اللقاء بالتعادل.
التعاون * العروبة
أضعف فريق العروبة الآمال التعاونية في فرصة بلوغ الأدوار النهائية من مسابقة كأس الفيصل عندما تعادل معه بهدفين في المباراة التي جرت احداثها في بريدة.. قدم فيها الفريق التعاوني مباراة متواضعة كان من المفترض ان يخرج فيها خاسراً لو استغل فيها مهاجمو العروبة احدى الفرص الكثيفة التي تهيأت لهم.. هذا عطفاً على ان المدرب التعاوني عبدالرحمن الخميس ساهم مساهمة كبيرة في «لخبطة» أوراق فريقه.فالتشكيلة الذي بدأ بها المباراة كانت غريبة.. والشيء الأكثر غرابة استمراره على أخطائه باعتماده على لاعبين متواضعي المستوى وبالذات أحمد المنصور وعبدالاله اليحيى.. وابقائه على أفضل لاعبيه صالح الحبيب في دكة الاحتياط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.