محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البنك السعودي الفرنسي يقدم مفاجأته السارة بطاقة الفرنسي الائتمانية ومكافأة تسديد مشتريات العميل
كما عوّد عملاءه على المزايا والخدمات المميزة
نشر في الجزيرة يوم 08 - 06 - 2002

عود البنك السعودي الفرنسي عملاءه بتقديم كل جديد من شأنه أن يقدم لهم مزايا وخدمات مميزة تلبي تطلعاتهم خاصة في مواسم الإجازات والسفر.
ففي هذا الموسم يقدم البنك مفاجأته السارة الجديدة لعملائه وخلافهم والمتمثلة في بطاقة البنك الفرنسي الائتمانية والتي تحقق مزايا إضافية لعملاء البنك وخلافهم تشتمل على:
سعر مخفض لبطاقة الفرنسي الائتمانية الذهبية أو الفضية، مجاناً، بطاقة الفرنسي الائتمانية الخاصة بالإنترنت لسنة كاملة، مجاناً بطاقة الفرنسي الائتمانية الإضافية لسنة كاملة.
وهناك مفاجأة سارة أخرى أعدها البنك السعودي الفرنسي لعملائه تتلخص في أنه كلما استخدم العميل بطاقته الائتمانية أكثر بين 15 يونيو و15 سبتمبر زادت فرصته ليكون أحد الفائزين بمكافأة البنك وهي عبارة عن تسديد كل مشترياته التي تمت على حساب بطاقة الفرنسي الائتمانية خلال أحد أشهر هذه الفترة.
ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يمكن للعميل زيارة أي من فروع البنك أو يتصل على «8001240006».
وكان البنك الفرنسي قد انفرد بطرح بطاقة ماستر كارد البلاتينية كأول بنك في الشرق الأوسط حيث تمنح للعميل بالدعوة الشخصية فقط إذ تتيح للحاصلين عليها التمتع بمزايا فريدة ومتنوعة.
فبالإضافة إلى الحدود الائتمانية القصوى المخصصة لحامل البطاقة التفضيلية في فنادق الدرجة الأولى والمطاعم والمحلات التجارية في جميع انحاء العالم والدخول لصالات كبار الشخصيات في عدد من المطارات الدولية.
كما تتيح بطاقة ماستر كارد البلاتينية للعميل الحصول على خدمات مساندة خصوصية على مدار 24 ساعة وصممت تلك الخدمات لتضفي مزيداً من السهولة والراحة على حياة العميل مثل استكمال إجراءات السفر والحجز في في المطاعم وأماكن الترفيه على سبيل المثال، كل ذلك بالإضافة إلى الاستفادة من أعلى غطاء تأمين علاوة على الخدمات الطارئة التي توفرها أية بطاقة ائتمان أخرى.
وتشمل قائمة المميزات أيضا الحصول على النقد من أجهزة الصرف الآلي المنتشرة في أنحاء العالم مع إمكانية استخدام البطاقة البلاتينية كأداة تقليدية لدفع قيمة المحادثات الهاتفية.
استطاعت بطاقات ماستر كارد وفيزا الذهبية والفضية من البنك السعودي الفرنسي أن تكتسب سمعة مرموقة ومكانة عالية بين البطاقات المنافسة تمكنت من نيل ثقة العملاء حتى أصبحت ضرورة من ضروريات السفر مع ازدياد الوعي بأهمية البطاقات الائتمانية أثناء السفر.
وتعتبر بطاقات فيزا وماستر كارد أكثر البطاقات انتشاراً وقبولاً حول العالم حيث يربو عدد المؤسسات والمحلات التجارية التي تتعامل معها على 13 مليوناً، كما يقدر عدد أجهزة الصرف الآلي حول العالم التي تقبل هذه البطاقات بأكثر من خمسمائة ألف جهاز وتتيح بطاقة فيزا وماستر كارد الصادرة من البنك السعودي الفرنسي لحاملي البطاقات الحصول على سلف نقدية تخصم من الحد الائتماني للبطاقة من خلال استخدام أجهزة الصرف الآلي.
تتميز بطاقات فيزا وماستر كارد الصادرة من البنك السعودي الفرنسي بتطبيق برنامج حماية المشتريات الذي يتمكن العميل بموجبه من تعويض قيمة مشترياته المكسورة والمفقودة والمسروقة والتي تم شراؤها بواسطة إحدى البطاقتين فما على صاحب البطاقة سوى تقديم مطالبة بالتعويض ودعمه بإيصال شراء وتقرير من الشرطة خلال 30 يوماً خارج المملكة . كما يتمتع عملاء البنك الحاملين لبطاقات فيزا وماستر كارد بالمزايا التالية:
* التأمين ضد الحوادث الشخصية.
* التأمين ضد الغير.
* التأمين الطبي.
* التأمين ضد فقد الأمتعة.
إن الخدمة المتميزة لعملاء البنك هي ضمن الأولويات في الخطط والاستراتيجيات المتبعة في البنك السعودي الفرنسي حتى أصبح ضمن المنشآت المالية الرائدة في العمل المصرفي وخدمة العملاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.