محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



3 حرائق في سيهات والخفجي تسفر عن وفاة
نشر في الحياة يوم 07 - 02 - 2015

لقي شاب مصرعه، صباح أمس، في حريق داخل منزل في مدينة سيهات بمحافظة القطيف، حيث باشرت فرق الدفاع المدني عمليات إخماد الحريق وأحالت القضية إلى الشرطة لوجود شبهة جنائية. فيما لم يسفر حريقان آخران في محافظة الخفجي وقعا يوم أمس أيضاً عن أية إصابات فيما انحصرت الأضرار على الجانب المادي فقط.
ولقى مواطن (27 عاماً) أمس مصرعه نتيجة حريق اندلع في منزل مكون من دورين في شارع مكة في مدينة سيهات، فيما تم تحويل موقع الحادثة إلى شرطة المنطقة لاعتقاد الدفاع المدني بوجود شبهة جنائية. وذلك بعد أن وُجد المواطن داخل المنزل وقد لقي مصرعه جراء الاختناق والحروق ، ولم تتضح بعد أسباب الحريق.
وكان أهالي مدينة سيهات قد شاهدوا حريقاً وقع في أحد أحياء المدينة صباحاً، فيما هرعت فرق الدفاع المدني ودوريات الشرطة وفرق من الهلال الأحمر السعودي إلى موقع الحادثة، حيث تبين أن الحريق تسبب في تلفيات مادية بعد أن انحصر في الدور الأول من المنزل.
وقال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري، «نتج من الحادثة وفاة مواطن يبلغ من العمر 27 عاماً، وسُلم الموقع للشرطة للاشتباه في جنائية الحادثة، وشارك في الموقع فرقتا إطفاء وإنقاذ».
من جانب آخر، شبّ حريقان في منزلين بحيين مختلفين، أمس، في محافظة الخفجي؛ حيث تمكّنت فِرَق الدفاع المدني بالمحافظة من إخمادهما من دون وقوع إصابات؛ بينما لا تزال التحقيقات جارية. أكد المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، أنه عند التاسعة و 24دقيقة ، وقع حريق في منزل بحي العزيزية في الخفجي، انحصر في أحد الغرف، حيث باشرت الفرق الموقع وجرى إخماد الحريق، ولم تقع إصابات. وأضاف بأن حريقاً آخر وقع بعد صلاة الجمعة، وتحديداً عند الواحدة وثلاث دقائق، في منزل بالخفجي مكوّن من دورين وانحصر الحريق في الدور الثاني بالكامل، وتمت السيطرة على الحريق من فِرَق الدفاع المدني»؛ مشيراً إلى أن فرقتي إطفاء وإنقاذ شاركتا في الحريق؛ مؤكداً أن التحقيق لا يزال جارياً لمعرفة الأسباب.
إلى ذلك، لَقِيَ وافد آسيوي مصرعه، صباح أمس؛ جراء سقوطه في غرفة صرف صحي عمقها ستة أمتار في «صناعية الدمام». وقال الدوسري: «تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغاً بالواقعة في الحادية عشرة و23 دقيقة، وقامت الفِرَق باستخراج الوافد الآسيوي البالغ من العمر 35 عاماً، وكان في حال صحية حرجة». وأضاف: «نُقِلَت الحالة إلى مستشفى الدمام المركزي، عن طريق الهلال الأحمر، قبل أن يلقى الوافد مصرعه هناك».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.