البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التوكيلات العالمية للسيارات تفتتح 4 فروع كبرى جديدة في الرياض
نشر في الحياة يوم 17 - 12 - 2012

في خطوة استراتيجية هامة ضمن خططها التوسعية، أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات (UMA)، وكيل جنرال موتورز في السعودية، افتتاح فروعها الجديدة في عدد من مناطق ومدن المملكة بكلفة تزيد عن 100مليون ريال. افتتحت أربعة فروع منها في الرياض وستة فروع في مكة المكرمة، الطائف، المدينة، ينبع، نجران والباحة لتقديم خدمات المبيعات والصيانة وقطع غيار لسيارات شيفرولية و جي إم سي ووفق معايير جنرال موتورز معتمدة على خبرة (UMA) في سوق السيارات السعودي على مدى أكثر من 65 عاماً.
وفي هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للعمليات في التوكيلات العالمية للسيارات المهندس وليد التلمساني: «إننا بحمد الله وفضله، نشهد اليوم مرحلة هامة من مسيرة الثقة والعطاء التي تنتهجها شركة التوكيلات العالمية للسيارات (UMA) في تقديم الخدمات المميزة من خلال الانتشار والتوسع لمناطق جديدة في السعودية، وأن هذه المرحلة لم تكن لتتم من دون ثقة القاعدة الكبيرة من عملائنا، والذين نبعث لهم أسمى آيات الشكر والعرفان على دعمهم الكبير وثقتهم الغالية وكذلك ثقة شركة جنرال موتروز بنا خلال 65 عاماً». وبيّن أن الشركة ومن خلال الفروع الجديدة وفرت أكثر من 350 فرصة عمل إضافية في العديد من الاختصاصات الإدارية والفنية واستقطبت كذلك كوادر سعودية مميزة، وقدمت برامج تدريبية متكاملة لتسهم في بناء فريق مؤهل ومتخصص من الشباب السعودي يدعم برامج السعودة التي تتبناها الشركة بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأضاف التلمساني : «أن الفروع الجديدة في منطقة الرياض توجد في مواقع حيوية تم انتقاؤها بعناية لتحقيق الكفاءة الأعلى في الانتشار وسهولة الوصول إلى العميل وتوفير سبل الراحة له، وهي توجد في كلٍ من طريق الملك فهد، طريق الدائري الشمالي، طريق الدائري الجنوبي، وطريق الدمام. وتشمل تلك الفروع مراكز متكاملة توفر أعلى مستويات خدمات البيع للسيارات الجديدة، والصيانة، ومبيعات قطع الغيار، إضافة إلى مراكز الصيانة السريعة وصالات العرض الخاصة بالسيارات المستعملة المضمونة».
وأشار أن الشركة تقوم بتوفير أعلى معايير الراحة للعميل من خلال توفير قنوات سهلة للاتصال والتواصل والمتابعة مع فريق عمل التوكيلات العالمية للسيارات عبر تسخير التقنيات الحديثة، والتي منها على سبيل المثال تطبيقات الهواتف الذكية والتواصل عبر الإنترنت من خلال بوابة خاصة للتفاعل مع العملاء لخدمتهم إضافة للتواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك» و«تويتر».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.