تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وصف لقب "جبل نجران" بالأغلى . "الطير" يعلن اعتزاله الرياضة نهائياً بعد تحقيقه حلم نجران
نشر في الحياة يوم 14 - 04 - 2007

أعلن قائد نجران وهداف دوري الدرجة الأولى الدولي السابق الحسن اليامي اعتزاله الكرة نهائياً، بعد تحقيقه حلم نجران بصعوده إلى دوري الدرجة الممتازة، بعد انتظار 28 عاماً.
وقال اليامي في حديث الوداع:"أنا عدت من الاتحاد إلى نجران، ولم تكن لدي نية العودة للكرة، ولكن جماهير وأهالي نجران طالبتني بالعودة إلى صفوف نجران، والصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز، وهذا ما تحقق وأنا هنا أطالبها بأن تعفي الحسن، وتسمح له بالاعتزال، لأنني قررت ذلك".وحث اليامي رجال أعمال المنطقة على مضاعفة الدعم للفريق "دعم رجال أعمال نجران بمبالغ تتراوح بين ال?5 و?10 آلاف ريال، وتصل أحياناً إلى ثلاثة آلاف ريال وهو بخس بحق نجوم نجران، ولكن ربما جهلهم الرياضي جعلهم يدعمون بهذه المبلغ، ويتوقعون أنها كبيرة ومثمرة".
وحول لقب هداف"الأولى"قال:"بصراحة لم أكن أبحث عن اللقب إطلاقاً ويبقى لقب جبل نجران الذي أطلقته عليّ جماهير نجران عزيزاً على نفسي أكثر من هداف الأولى".
وأشار قائد نجران إلى أن تكريمه سيكون أمام فريق برشلونة هو وزميله أحمد جميل وحمزة إدريس، وفق ما وعد به رئيس الاتحاد منصور البلوي"أشكر رئيس الاتحاد منصور البلوي على دعمه السنوي لخزانة نجران بمئة ألف ريال، كما أشكر دعم عضو شرف نجران يحيى آل مرضمة المتواصل، فهذا الرجل دائماً من يكفي ويؤمن السكن ويحل الصعاب في نجران".
ونفى اليامي أن تكون له أمنية بعد اعتزاله برئاسة نجران،"لن أعمل في الرياضة بعد هذا الموسم إطلاقاً، فتحقق حلم أهالي نجران وعلى رأسهم الأمير مشعل بن سعود في هذه آخر أماني الحسن في الرياضة".
ورفض أن يكون حال نجران في الدوري الممتاز كحال أبها ضيف شرف فقط"نجران إذا دعم خطوطه بلاعبين من ذوي الخبرة ولهم تجربة في الممتاز، فسيظل نجران في الدوري الممتاز، ولكن يجب على إدارة نجران أخذ العظة والعبرة من غيرها من الأندية التي صعدت، ولم تستطع البقاء في الممتاز، وهو أمر مطلوب، بأن تتم الاستفادة من تجارب الغير".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.