تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عطر BABY DOLL ... وردي دائماً
نشر في الحياة يوم 08 - 11 - 2008

تحب فتاة BABY DOLL كل ما يلمع. ومن أجلها، ابتكر إيف سان لوران تحفة عطر جديدة تضج حيوية مثل فتاة BABY DOLL نفسها. لن تكون مجرد وجه جميل فقط، فمع هذه التحفة النفيسةBABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX - PRECIOUS COLLECTOR، سيكون في استطاعتها المباهاة بجانبها الخلاق. إذ تضم العلبة بين أحضانها مجموعة ماسية مصغرة، ستتيح لك وللمرة الأولى، تعديل مظهر زجاجتك العطرية BABY DOLL بحسب رغبتك.
عطر Baby Doll يحمل طابعك الشخصي
بالنسبة إلى شابة فتية وأنيقة، ما الذي يمكن أن يكون أكثر تسلية من ابتكار تصميم خاص بك تزينين به زجاجة عطرك الشهيرة BABY DOLL؟
تحتوي كل علبة عطرBABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX - PRECIOUS COLLECTOR على مجموعة ألماسية صغيرة على شكل نجوم وقلوب، دمعات ودوائر، بألوان ساطعة بما فيها الوردي والفوشيا والأخضر والأزرق. وهي سهلة الاستخدام، ليس عليك إلا فصل الأحجار الألماسية التي تتمتع بخاصية التصاق ذاتية، من مكانها ووضعها على الزجاجة. غيّري مظهر زجاجتك بحسب رغبتك وتصميمك الخاص: قلب ونجم ساطع... حتى أحرف حبك السري.
ستغدو كل علبة عطر BABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX ? PRECIOUS COLLECTOR تحفة ساحرة مميزة بطابعك الشخصي. ليس عليك إلا فتل غطاء الزجاجة الذهبي لتشع الزجاجة المتعددة الوجوه والمرصعة بالأحجار الألماسية، كشعلة وضاءة مع وميض العطر الوردي الفاتح الذي تحتضنه الزجاجة بين أنحائها. ستتوقين إلى المباهاة بتصميمك الخاص لصديقاتك، ومن يدري، ربما تكون خطوة إلى مستقبل مرصع بالمجوهرات. هدية لا تقدّر بثمن ممن تحبينه، أو خاتم خطوبة.
أميرة بهالة وردية
تتألق العلبة الخارجية لعطرBABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX - PRECIOUS COLLECTOR بلون وردي داكن ذي ملمس حريري، بينما يزينها إطار من الأحجار الكريمة. وكما التاج، فإن المجوهرات الزاهية تتوهج بلمعة مبهرة. كما استبدل حرف O في اسم العطر BABY DOLL، بجوهرة لتعزيز جمال العلبة التي سيغريك جمالها على الاحتفاظ بها دائماً.
وفي الصورة الإعلانية الجديدة المرافقة للعطر، تطفو الزجاجة المتوهّجة وسط خلفية وردية اللون، يحيطها كويكبات من المجوهرات المصغرة. وكل مجموعة توحي لك بطريقة سحرية مختلفة لتزيين زجاجتك العطرية من"بيبي دول"BABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX - PRECIOUS COLLECTOR.
عطر متوهج
تنضح التحفة العطرية النفيسة بيبي دولBABY DOLL COLLECTOR PRECIEUX ? PRECIOUS COLLECTOR، بعبير العطر الأصلي بيبي دول BABY DOLL أو دي تواليت. عطر يتألق بشذا الفواكه والزهور ويتوهج بفتنة آسرة. تتهادى نغمات القمة النضاحة بالغريب فروت والتوت البري والرواند بروعة، بينما تنبض نغمات القلب بشاعرية وغموض مثير تحت لمسات الورد البري والفريزية المحاطة بهالة لاذعة من القرفة والزنجبيل والهيل، والتي سرعان ما تمتزج مع نغمات مبهجة من الرمان والدراق، لتكشف عن نغمات قاعدية من خشب الأرز.
على العطر - قبل كل شيء - أن يعبّر عن المشاعر. ولهذا، تمتاز الأهرامات الشمية التي تصممها"إيف سان لوران"بأنها تجسد إلى حد كبير مشاعر حسية تتمازج فيها نغمات القمة والقلب والقاعدة، التي سرعان ما ينضح بها العطر فور فتح الزجاجة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.