خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    وزير الدفاع يطّلع على قدرات وإمكانات عدد من الشركات الصناعية التركية    ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأمريكي كوري بوكر أوجه التعاون    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    الإيقاف يحرم البرازيل من فينيسيوس    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    عروض شعبية ببيت حائل    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    أمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    تحسن قوي بالأنشطة غير النفطية في يونيو    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بليون درهم إماراتي مبيعات "العالم الجديد" للوساطة العقارية العام الماضي
نشر في الحياة يوم 03 - 02 - 2007

بلغت مبيعات "العالم الجديد" للوساطة العقارية 1.1 بليون درهم إماراتي خلال عام 2006، وذلك من خلال مشاريع "مجموعة تنميات للاستثمارات العقارية" والتي تتخذ من السعودية مقراً لها.
ولبّت"العالم الجديد"للوساطة العقارية والتي تتخذ من دبي مقراً لها الطلبات والحاجات التي شملت الإقامة السكنية بأنواعها كافة من المنازل الكبيرة والفيلات، الشقق، العقارات التجارية وشقق الاستوديو والطوابق والمباني الكاملة. وباعت الشركة 75 فيلا للغولف كورس وپ500 شقة من الوحدات السكنية في"الأساطير الحية". وتطور"مجموعة تنميات"مشاريع الأساطير في"دبي لاند"والتي تقدر بنحو 14 بليون درهم 3.8 بليون دولار، وذلك بالتعاون مع بيت التمويل الخليجي والذي يتخذ من البحرين مقراً له، كما تطور مجموعة تنميات المباني التجارية في مركز الأعمال"الخليج التجاري - Business Bay"في دبي.
وأوضح رئيس شركة"العالم الجديد"للوساطة العقارية سومندرا كهوسلا ان"من خلال خبرتنا بالأسواق العقارية في المنطقة والتعامل مع الوسطاء قمنا ببناء شبكة من الأفراد وأصحاب الشركات وأهم الأسماء في عالم العقار، وتمكنا من رفع مستوى الأداء فضلاً عن جهود فريق العمل الذي يمتلك الخبرة والدراية بقطاع العقارات، لذا حققنا إنجازات مميزة في المبيعات خلال عام 2006". وأضاف:"نشعر بتفائل شديد لمضاعفة ارقام المبيعات خلال العام الحالي وننوي تطوير خدماتنا بما يتناسب مع متغيرات الأسواق العقارية في المنطقة والعالم".
وتقديراً منها للنجاح المبهر الذي حققته العالم الجديد للوساطة العقارية، حرصت مجموعة تنميات على تكريم فريق العمل الذي كان مسؤولاً عن هذا الإنجاز والذي منح الشركة جائزة"الوسيط العقاري للعام"وقدم الشيخ عبدالله عبدالعزيز الماجد، رئيس المجموعة خلال العشاء الذي أقيم في فندق مينا السلام في دبي الجائزة الى كهوسلا.
وبالمناسبة، قال كهوسلا:"تحرص العالم الجديد للوساطة العقارية المعروفة بالخدمات المميزة والفريدة على تقديمها لعملائها حيث وُجدوا التقويم العقاري الشامل الدقيق، تزويد البائع دائماً بالمعلومات عن احوال السوق الراهنة وأنشطة المشتري، التفاوض بالنيابة عن البائع للوصول الى افضل نتيجة لكلا الطرفين خلال الاتفاق ومراقبة البائع وتقديم النصائح المهمة وتزويده بالخبرات اللازمة".
وعززت مجموعة تنميات بالتعاون مع عدد من العاملين في قطاع المبيعات الدولية من استراتيجيتها التسويقية في العام الماضي، وحققت نجاحات كبيرة في هذا الجانب اذ باعت عدداً كبيراً من الوحدات السكنية لعدد من افضل مشاريعها ومنها العقارات الواقعة ضمن تطوير"الأساطير الحية"في مشروع دبي لاند.
كما فازت"تنميات"العام الماضي، بعقد البنية التحتية لمشروع"الأساطير"والبالغة قيمته بليوني دولار، وبالتالي اصبحت من أصحاب الحقوق الرئيسة الى جانب المستثمر الأساسي في المشروع وهو بيت التمويل الخليجي، والذي يتخذ من البحرين مقراً له.
وحصلت الشركة اخيراً على موافقة بلدية دبي على خطة التصاميم الرئيسة للمشروع لتعلن عن بدء اعمال البناء في مشروع الترفيه والاستجمام على مساحة 24.7 مليون قدم مربعة والذي يُعرف باسم"حديقة الأساطير الترفيهية".
ويضم المنتجع مجموعة متنوعة من الحدائق الترفيهية ذات المستوى العالمي مع مجموعة من الفنادق الترفيهية المناسبة وپ500 فيلا للأفراد من محبي السكن الفاخر، إضافة الى الشقق السكنية والحدائق التجارية والاقتصادية وعدد من التسهيلات المتنوعة.
ويُتوقع ان يستقطب مشروع اساطير دبي لاند كأول حديقة ترفيهية مميزة في المنطقة حوالى 20 ألف زائر يومياً وپ35 ألف فرد في منطقة الفنادق. ويتطلع العاملون في قسم تطوير مشاريع دبي لاند الى افتتاح"الحديقة العربية الترفيهية"ومنطقة التملك السكني الحر في"الأساطير الحية"ومنطقة الفنادق بحلول 2008، بينما تقرر الانتهاء من المشروع بحلول عام 2013.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.