الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الأميركي للمحترفين : 42 نقطة لستودماير في سلة إنديانا ... وخسارة جديدة لكليفلاند في غياب جيمس
نشر في الحياة يوم 06 - 12 - 2007

حقق فينيكس صنز فوزاً مثيراً على مضيفه إنديانا بيسرز 121-117، فيما واصل كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي مسلسل هزائمه في ظل غياب نجمه ليبرون جيمس، بخسارته أمام ضيفه نيوجيرزي نتس 79-100، ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.
على ملعب"كونيسكو فيلد هاوس"في انديانابوليس وأمام 11435 متفرجاً، فرط إنديانا في الفوز على ضيفه فينيكس عندما تقدم 117-113 في آخر 1.11 دقيقة من اللقاء، قبل أن يتسلم صانع الألعاب الكندي ستيف ناش المبادرة ويقلص الفارق إلى نقطتين بعد رميتين حرتين، ويمنح بعدها فريقه التقدم 118-117 في آخر 42 ثانية من سلة ثلاثية.
ثم اكد لاعب الارتكاز اماري ستودماير فوز فينيكس بسلة إضافية في آخر 6.5 ثانية، رافعاً رصيده إلى 42 نقطة، منها 23 خلال الشوط الأول، إضافة إلى 13 متابعة و4 تمريرات حاسمة.
أما ناش فأنهى اللقاء برصيد 18 نقطة مع 17 تمريرة حاسمة، ليعزز صدارته لترتيب أفضل ممرري الدوري بمعدل 11.1 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.
وأضاف المخضرمان رجا بل وغرانت هيل 17 و16 نقطة على التوالي، مع 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات للثاني، فيما كان نصيب شون ماريون 14 نقطة و12 متابعة، ليسهموا جميعاً في قيادة فينيكس لفوزه الرابع عشر في 18 مباراة.
أما من جهة إنديانا الذي مني بهزيمته العاشرة في 19 مباراة، فكان لاعب الارتكاز جيرماين أونيل الأفضل بتسجيله 30 نقطة مع 11 متابعة، وأضاف مايك دانليفي 22 نقطة و7 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وصانع الألعاب جمال تينسلي 19 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة و4 متابعات.
وعلى ملعب"كويكن لونز ارينا"وأمام 19838 متفرجاً، واصل كليفلاند وصيف البطل عروضه المتواضعة في ظل غياب نجمه ليبرون جيمس، ومني بهزيمته الرابعة على التوالي والعاشرة في 19 مباراة بعد خسارته أمام ضيفه نيوجيرزي نتس 79-100.
وافتقد كليفلاند جهود نجمه جيمس للمباراة الثالثة على التوالي بسبب تعرضه لإصابة في أصبع يده اليسرى خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ديترويت بيستونز الأربعاء الماضي، فلم يجد فريق المدرب مايك براون اللاعب الذي يسد فراغ غياب"الملك"، على رغم المجهود الذي قام به شاون براون، بديل جيمس، ودانيال غيبسون، إذ كان الأول أفضل لاعبي صاحب الأرض برصيد 20 نقطة، واضاف الثاني 17 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
أما من جهة نيوجيرزي الذي حقق فوزه التاسع في 18 مباراة، فتألق ريتشارد جيفرسون بتسجيله 36 نقطة، واضاف فينس كارتر 19 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة.
وعلى ملعب"تراغيت سنتر"في مينيابوليس وأمام 17513 متفرجاً، تغلب كوبي براينت على أوجاعه الناتجة من إصابته بالأنفلونزا التي أدخلت زميله اندرو بينوم إلى المستشفى، وقاد فريقه لوس انجليس ليكرز للفوز على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 116-95.
ووضع براينت فريقه على المسار الصحيح عندما سجل 13 من أصل نقاطه ال 20 خلال الربع الأول، ليسهم مع السلوفيني ساشا فوياسيتش 16 نقطة في الفوز العاشر لليكرز في 18 مباراة، فيما مني مينيسوتا بهزيمته ال14 في 16 مباراة.
وعلى ملعب"فيليبس أرينا"وأمام 12754 متفرجاً، حقق ديترويت بيستونز فوزه الرابع على التوالي وال12 في 17 مباراة، بفوزه على مضيفه أتلانتا هوكس 106-95.
وتميز أداء ديترويت مجدداً باللعب الجماعي، إذ تجاوز 7 من لاعبيه حاجز العشر نقاط، وكان أفضلهم تايشون برينس برصيد 23 نقطة، واضاف جارفيس هايز 17 نقطة.
أما من جهة أتلانتا الذي تلقى هزيمته العاشرة في 17 مباراة، فكان جوش شيلدريس الأفضل برصيد 18 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، قاد مايكل ريد ميلووكي باكس للفوز على لوس انجليس كليبرز 87-78 بتسجيله 25 نقطة مع 8 متابعات، واضاف الاسترالي اندرو بوغوت 19 نقطة و12 متابعة، فيما تغلب ساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 117-107 بفضل الثلاثي كيفن مارتن ورون ارتست وجون سالمونز، إذ سجل الأول 25 نقطة والثاني 23 مع متابعات و5 تمريرات حاسمة والثالث 21 نقطة مع 6 متابعات.
أما من جهة يوتا فكان ديرون وليامس الأفضل برصيد 30 نقطة، واضاف كارلوس بوزر 19 نقطة مع 11 متابعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.