البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيجات وانفصالات ووفيات مأسوية ... وفضائح عام 2006 صاخب بأخبار المشاهير
نشر في الحياة يوم 22 - 12 - 2006

تصدرت أخبار الأثرياء والمشاهير وحياتهم المتقلبة الصفحات الأولى للصحف خلال عام 2006، من حفلات زواج وطلاق ... الى حالات وفاة مأسوية. ودخلت هذه الأخبار النقاش العام تاركة أثراً في المجتمع سواء أثارت الإعجاب أو الانزعاج.
ففي تشرين الثاني نوفمبر الماضي، تزوج النجم الأميركي الأعلى أجراً في هوليوود توم كروز المثير للجدل بسبب انتمائه الى الطائفة العلموية"تشيرش اوف ساينتولوجي"، من صديقته كايتي هولمز، والدة ابنته البالغة من العمر 7 أشهر، وذلك في قصر"براتشانو"الإيطالي الذي يعود الى القرون الوسطى.
وبذلك اختتم النجم الأميركي العام الحالي الذي تخللته نكسات عدة بحدث سعيد. وكان آخر فيلم له"مهمة مستحيلة-3"لم يحقق النجاح المرتقب، فيما رفضت استوديوات "باراماونت" تجديد عقدها معه بسبب تدهور صورته لدى الرأي العام.
أما زوجة كروز السابقة الممثلة نيكول كيدمان التي أصبحت عام 2006 الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود 17 مليون دولار للفيلم 0زواجها طغت عليه أخبار دخول زوجها مغني موسيقى ال"كانتري"كيث أوربان مركزاً للعلاج من إدمان الكحول والمخدرات.
في المقابل، انفصلت الممثلة الكندية باميلا أندرسون عن زوجها الموسيقي كيد روك. والأمر ذاته حصل للممثلتين الحائزتين على جائزتي أوسكار، هيلاري سوانك وريس ويذرسبون، وكذلك لشريك أندرسون السابق في برنامج"باي ووتش"التلفزيوني ديفيد هاسلهوف.
أما"لعنة تلفزيون الواقع"التي ينجم عنها عادة انفصال مشاهير، بعد عرض حياتهم على الشاشة الصغيرة، فكان من بين ضحاياها الممثلة كارمن ألكترا ومغني ال"روك"دايف نافارو والنجمة جيسيكا سيمبسون والمغني نيك لاتشي، إضافة الى المغنية ويتني هيوستون والموسيقي بوبي براون.
لكن انفصال نجمة موسيقى البوب بريتني سبيرز عن زوجها كيفن فيدرلاين، بعد زواج استمر سنتين، تصدر أبرز العناوين أيضاً. وبحسب موقع الكتروني يتابع أخبار المشاهير، فإن فيدرلاين علم بطلب الطلاق عبر رسالة بالبريد الالكتروني، مثله مثل بقية الناس.
الى ذلك، أوردت الصحافة البريطانية بارتياح كبير نبأ طلاق مغني ال"بيتلز"السابق بول ماكارتني وعارضة الأزياء السابقة هيثر ميلز، المتهمة بأنها كانت تريد الاستيلاء على ثروته.
وللهرب من عدسات المصورين اثناء مرحلة ولادة ابنتهما، استقر نجما هوليوود انجيلينا جولي وبراد بيت في منتجع بحري في ناميبيا، ما أعطى هذا البلد شهرة توازي عشر سنوات من الحملات الإعلانية.
ومثل أنجيلينا جولي، بدأت المغنية الأميركية مادونا الاهتمام بالقضايا الإنسانية وبالوضع الأفريقي، لكن تبنيها طفلاً من ملاوي أثار جدلاً كبيراً بعدما اعتبرت جمعيات محلية ان المغنية تجاوزت القانون.
وفي أستراليا، أثار صدى كبيراً في العالم موت"صياد التماسيح"الاسترالي الشهير ستيف ايروين 44 سنة الذي يعد برامج عن الحيوانات البرية، متأثراً بلسعة"شعنين بحري"، وهو سمك بحري عريض في ذيله إبرة سامة.
كما نال الممثل ميل غيبسون حصة كبيرة من انتقادات الصحافة، بعدما تفوه بكلمات معادية للسامية إثر توقيفه بسبب قيادته سيارته وهو ثمل. لكنه سرعان ما اعتذر عن أقواله، قبل ان يدخل مركزاً للعلاج من إدمان الكحول.
أما الرياضي الأميركي السابق أو. جاي. سمبسون الذي بُرئ من جريمتي قتل زوجته السابقة وصديقها عام 1995، فإن سمعته تضررت أكثر مع إعلان عزمه نشر كتاب يفسر كيف كان سيتصرف لو انه نفذ الجريمتين فعلاً، قبل ان يعدل الناشر عن إصدار الكتاب بسبب غضب عائلتي الضحيتين والضجة التي أثارها لدى الرأي العام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.