محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"The Jeweler's Collection " . مجموعة حلى عطرية نفيسة عنوانها الجرأة وقوة الحضور
نشر في الحياة يوم 10 - 11 - 2006

تخلّد Boucheron الجمال المبهر بوجوهه المتعددة، وتجسده من خلال حلي نفيسة من المجوهرات التي تزين الجسم، أو من خلال عطور ساحرة تطوق البشرة بهالة آسرة.
تقدم Boucheron دار المجوهرات والعطور مجموعة حلي عطرية نفيسة تحتفي بالذهب والفضة. وتجسد الدار بمناسبة نهاية سنة 2006، قيم الماركة القديرة بأرفع مستوياتها: الخبرة العريقة، عطور مفعمة بالحيوية، قوة جريئة وخطوط تصميم تنبض بالأبهة وقمة الفخامة، وذلك من خلال أربع زجاجات عطرية فريدة من نوعها تتوافر بكمية محدودة فقط.
يتألق كل من عطري المرأة Boucheron و Trouble، بلون ذهبي مبهر، بينما يكتسي كل من عطري الرجل Boucheron pour Homme وJaipur برداء فضي يضفي عليهما تميزاً وقوة. مجموعة عطرية سمتها العامة: الجرأة للظهور بتميز وقوة حضور. إذ ابتكرت مجموعة هذه الحلي العطرية خصيصاً للشخصيات الجريئة والمتحفظة، أو المثيرة للفضول، لتبعث على الحسد والتوق للاستسلام لسحر العبير المشوق والمثير الذي تنضح به هذه العطور الأربعة. للحظات... للعمر كله. إذ تصبح"عجائب"عطلات نهاية السنة تحت سلطان سحر مجموعة هذه الحلي العطرية النفيسة التي لا تقدر بثمن.
فتنة الذهب
تكتسي زجاجة كل من عطري Boucheron Femme و Trouble، برداء يجسد المزج بين الذهب الأصفر الثراء المترف والتأنق المفرط الذي تتمتع به المجوهرات الأكثر ندرة وسحراً.
يتوج زجاجة عطر Boucheron Femme قبة شفافة بلون أصفر فاتح كما لو أنها مزينة بماسة النرجس الأسلي. أما زجاجة عطر Trouble، فيزين غطاءها حجر ياقوتي أحمر يتلألأ فوق طوق يلتف حول الغطاء بطريقة متفردة.لمسة حسية تحرك المشاعر، فخامة مترفة، تصميم مبهر: زجاجتان عطريتان مذهلتان تجسدان الأنوثة المحضة... كتعويذة سحرية تسلب الأحاسيس.
وميض الفضة
لتعزيز سلطان إغوائهما، يتألق كل من عطر Boucheron pour Homme و Jaipur Homme للرجال، بزجاجة غير لماعة يطوق عنقها غطاء فضي متوج بحجر ياقوتي أزرق.
تتبدى روح الدار العريقة Boucheron أيضاً عبر ملامح الرجولة الطاغية التي تكتسي بها كل من زجاجتي العطر. فتميز ملامح بنيتهما والتلاعب البارع بين الأسطح اللامعة والكامدة، يظهر قوة الجاذبية الطاغية للعطرين اللذين أصبح اسماهما مرادفاً لمتعة الإغواء بمنتهى الأناقة، الآن وإلى الأبد.
مكونات نادرة
يجسد كل من عطري Boucheron و Boucheron pour Homme سحر الرجل الذي لا يقبل بأقل من الكمال. ويعتبر Ja•pur Homme الأسطوري ملهماً للرجل الجريء، المبدع والفتان، الذي يثري حياته بتجارب حالمة ومذهلة. في حين يتميز Trouble بفتنة صارخة تستقطب الأبصار وتدير الرؤوس وتهز التقاليد المتعارف عليها.
يستهل عطر Boucheron Femme من أو دي تواليت الذي يعتبر كلاسيكياً على رغم قوته، انطلاقته بنغمات مشرقة من زهر البرتقال والمندرين والبرغموت. ثم سرعان ما تعزف أصابع نغمات القلب الزهرية أوتارها الشجية النضاحة بالياسمين والأيلنغ. وأخيراًً، تفصح الونيلية وخشب الصندل والعنبر عن بصمة العطر المميزة، التي تتسم بالجرأة والحلاوة والعذوبة. ويمجد Boucheron Femme الأنوثة الخالدة: امرأة رفيعة الذوق تتزين بعطرها بالطريقة ذاتها التي تتألق فيها بحلية من المجوهرات النادرة.
وعطر Trouble: شرقي عذب ينبض بفتنة طاغية متفرد تماماً حتى في تركيبته. إذ يباهي عطر Trouble Eau de Parfum بفخامته.
يستهل الكباد والقمعية انطلاقة العطر بفتنة طاغية. تتصاعد هذه الفتنة أكثر فأكثر بتداخل لحن زهري مضطرم ينضح بروح الياسمين قبل أن ينبعث عبق العنبر وخشب الأرز الأزرق والونيلية بحضور ساحر يرسخ بصمة العطر المميزة.
ويعتبر عطر Boucheron pour Homme العطر الخشبي الحمضي الأول من نوعه للرجال، وتقدمه دار المجوهرات العريقة ضمن مفاجآتها. فتركيبته تسلب الألباب بشعلتها الملتهبة من النغمات الفواحة بزهر راعي الحمام، البرغموت، الكزبرة والعرعر. في حين يكشف خشب الصندل ونجيل الهند عن نغمات القاعدة الخشبية. ويجمع Boucheron pour homme أو دي تواليت بين العذوبة المنعشة والثبات الطويل.
ويتأرجح Ja•pur Homme بين طرفين. فهو يستهل انطلاقته الفتانة بلحن عطري عذب ومنعش ينضح بالبرغموت ورقيب الشمس، قبل أن تكشف نغمات القرفة، القرنفل، جوزة الطيب وبذور التونكا، عن بصمة العطر القوية الفواحة بالونيلية والعنبر والخشب.
ويتميز عطر Ja•pur Homme أو دي تواليت بأنه مدهش وطاغي الجاذبية معاً.
"The Jeweler"s Collection"
مجموعة حلي عطرية نفيسة عنوانها الجرأة وقوة الحضور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.