"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نشر صواريخ دفاعية لحماية اولمبياد اثينا . مايك تايسون يلاكم كليفورد اتيان في ممفيس
نشر في الحياة يوم 22 - 11 - 2002

نيويورك، اثينا، دكار، دبي - أ ف ب - سيواجه الملاكم الاميركي مايك تايسون مواطنه كليفورد اتيان في 22 شباط فبراير المقبل على حلبة بيراميد ارينا في ممفيس الولايات المتحدة.
وهي المباراة الاولى التي يخوضها تايسون بعد خسارته بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثامنة امام البريطاني لينوكس لويس على لقب بطل العالم الموحد للوزن الثقيل تصنيفا المجلس العالمي والاتحاد الدولي في حزيران يونيو الماضي.
وهي المباراة الثالثة لتايسون بطل العالم السابق للوزن الثقيل 49 فوزاً و4 هزائم، وتعادلان في مدى 18 شهراً، وهو سيلتقي مع اتيان 24 فوزاً وخسارة واحدة وتعادل واحد والمصنف ثامناً في لائحة ترتيب الاتحاد الدولي، لتسوية بعض مشكلاته المالية.
وكان تايسون تقدم بشكوى قضائية ضد مصلحة الضرائب الاميركية لاستعادة 6 ملايين دولار.
مخاوف أمنية
أعلنت اليونان انها ستنشر صواريخ دفاعية لتأمين دورة الالعاب الاولمبية، وقال مصدر عسكري كبير امس ان صواريخ دفاعية وشبكة الكترونية ستغطي أرجاء العاصمة لمواجهة مخاطر ارهابية محتملة قبل أو أثناء دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها أثينا عام 2004.
وتتنافس مجموعات دولية للفوز بمناقصة طرحتها وزارة الدفاع اليونانية لتأمين البطولة، ويقدر الا تقل قيمتها عن 210 ملايين يورو دولار.
تعيين
أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم امس انه توصل الى اتفاق مع المدرب المساعد السابق للمنتخب الفرنسي غوي ستيفان للاشراف على تدريب المنتخب السنغالي.
وأوضح الاتحاد السنغالي في بيان انه "بناء على هذا الاتفاق سيصبح المدير الفني الفرنسي ستيفان مدرباً لمنتخب السنغال لمدة ثلاثة اعوام يقوده خلالها في كأس الامم الافريقية المقررة في تونس عام 2004 وفي تصفيات مونديال 2006 المقرر في المانيا". وأضاف: "سيوقع العقد في دكار في نهاية الشهر الجاري، وسيتسلم ستيفان مهماته منتصف الشهر المقبل".
وتابع المصدر انه تم التوصل الى هذا الاتفاق اول من امس في باريس بعد مفاوضات بين ستيفان ورئيس الاتحاد السنغالي الحاج ماليك سي.
وكان الاتحاد السنغالي اعلن في 31 تشرين الاول اكتوبر الماضي انه اختار ستيفان 45 عاماً مدرباً للمنتخب السنغالي، بيد ان الاخير اكد انه لا يزال يفكر في العرض.
وسيخلف المدرب الجديد، الذي سبق له ان اشرف على تدريب فريقي ليون وبوردو الفرنسيين، مواطنه برونو ميتسو الذي كان طلب فترة استيداع مباشرة بعد المونديال ووقع عقداً لتدريب فريق العين بطل الامارات لفترة 10 اشهر.
وقاد ميتسو منتخب السنغال الى المباراة النهائية لكأس امم افريقيا الاخيرة التي اقيمت في مالي، والى الدور ربع النهائي لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان في مشاركتها الاولى في النهائيات.
الامارات
ألحق الوحدة الخسارة الاولى بالنصر هذا الموسم بنتيجة 1-صفر، وتعادل الشباب مع الشارقة 2-2 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وتزداد موجة احتجاج الاداريين واللاعبين على مستوى التحكيم اثر ارتفاع معدل الاخطاء منذ بداية الدوري وحتى الآن، وتقدمت بعض الفرق باحتجاج الى الاتحاد على قرارات تعتبر انها ظلمت فيها.
وحقق الوحدة فوزاً مهماً على ضيفه النصر بهدف لبشير سعيد ليرفع رصيده الى 10 نقاط ملحقاً بمنافسه الخسارة الاولى هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 11 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثاني. وشهدت المباراة طرد لاعب النصر خميس سالم.
وعلى استاد آل مكتوم، انتهى لقاء الجريحين الشباب والشارقة بالتعادل 2-2 وفشل كل منهما في تحقيق فوزه الاول هذا الموسم. ولم يستفد الشباب، الذي عاد الى صفوفه المهاجم الايراني علي دائي بعد غياب عن المباريات الاربع السابقة بسبب الاصابة، من النقص العددي في صفوف الشارقة اثر طرد الحكم محمد علي الجنيبي اللاعبين حسن احمد في الدقيقة العاشرة، والعراقي رزاق فرحان في الدقيقة 64.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.