تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكرة المصرية . عقوبات مالية بالجملة على الأندية وهارتس الغاني وصل لملاقاة الأهلي
نشر في الحياة يوم 26 - 10 - 2000

فرضت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات مالية ضد مجموعة من الاندية، كان للاهلي النصيب الاكبر منها اذ غُرم بمبلغ مقداره 2000 جنيه بسبب سلوك جماهيره السيئ في مباراته امام الترسانة 6-صفر على ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الخامسة، ووجه له انذاراً باقامة مبارياته المقبلة من دون جمهور إذا تكررت المخالفات.
ودان الحكم جمال بشير في تقريره، الجماهير بسبب هتافاتها العدائىة المتكررة ضد نادي ولاعبي الزمالك، ما دفعه الى ايقاف المباراة مرتين والتهديد بالغائها. وانزلت اللجنة باندية المعادن والاسماعيلي والترسانة عقوبات مالية مماثلة بسبب سوء سلوك جماهيرها ايضاً.
على صعيد آخر، ينتظر أن يصدر الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب والرياضة اليوم قراراً بتأجيل انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المقرر عقدها في الثالث من تشرين الثاني نوفمبر. وكان القضاء الاداري فصل في الدعوى المرفوعة من عشرة اندية للمطالبة بحقها في المشاركة في الانتخابات بعد ان استبعدتها الوزارة بدعوى عدم وجود نشاط حقيقي لكرة القدم، ونال احد المرشحين ايضاً حكماً قضائياً بأحقيته في خوض الانتخابات بعد أن استبعدته الجهة الادارية بدعوى عدم استيفائه للشروط المطلوبة.
وقرار التأجيل شكل صدمة لجبهة اللواء يوسف الدهشوري حرب المرشح لرئاسة الاتحاد بعد أن اقتربت تلك الجبهة كثيراً من الفوز بكل المقاعد.
هارتس
وصل الى القاهرة فريق هارتس اوف اوك الغاني متصدر المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا، ويلعب هارتس مساء غد ضد الاهلي بطل مصر في المرحلة الخامسة من المسابقة. والتعادل كاف لهارتس لاعلانه بطلاً للمجموعة وصعوده الى المباراة النهائية، في حين يحتاج الاهلي الى الفوز على ملعبه ضد هارتس وخارج ملعبه في المرحلة الاخيرة على لوبي ستارز النيجيري مع تعادل او هزيمة هارتس في ملعبه امام جان دارك السنغالي، ما يشير الى صعوبة فرصه للتأهل.
ويؤكد المسؤولون في فريق هارتس انهم حضروا الى مصر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وتسجيل رقم قياسي في تاريخ المسابقة خصوصاً انهم الافضل كثيراً في كل شيء.
وصفوف هارتس مكتملة بوجود النجمين الكبيرين ايمانويل اوسي كوفور واسماعيل ادو قائد الفريق الذي غاب عن لقاء الذهاب في اكرا للايقاف، وسبق لهارتس الفوز على ملعبه 2-1 بعد أن كان متأخراً صفر-1 في الشوط الاول.
واختار الجهاز الفني للاهلي 17 لاعباً فقط لخوض المباراة بعد استبعاد الثلاثي وليد صلاح الدين وحسام غالي للايقاف وحسين شكري للاصابة. والمختارون هم عصام الحضري واحمد فوزي وياسر علي وسامي قمصان واحمد بلال والنيجيري اسحق اول وعلاء ابراهيم وعلي ماهر وهادي خشبة ومحمد جودة وهشام حنفي وسيد عبدالحفيظ وياسر ريان وسعيد عبدالعزيز وابراهيم سعيد وشادي محمد وأحمد السيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.