مئوية السعودية تقترب.. قيادة أوفت بما وعدت.. وشعب قَبِل تحديات التحديث    «الأمم المتحدة»: السعودية تتصدر دول «G20» في نمو أعداد السياح والإيرادات الدولية    279,000 وظيفة مباشرة يخلقها «الطيران» في 2030    «ميترو قول» يواصل صدارة هدافي روشن    في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي    «التعليم»: منع بيع 30 صنفاً غذائياً في المقاصف المدرسية    وداعاً فصل الصيف.. أهلا بالخريف    دام عزك يا وطن    بأكبر جدارية لتقدير المعلمين.. جدة تستعد لدخول موسوعة غينيس    اكتشاف فصيلة دم جديدة بعد 50 عاماً من الغموض    لا تتهاون.. الإمساك مؤشر خطير للأزمات القلبية    الابتكار يدعم الاقتصاد    نوابغ المستقبل.. مبرران للفخر    قيادة وريادة    تعزيز أداء القادة الماليين في القطاع الحكومي    «الخواجات» والاندماج في المجتمع    لعبة الاستعمار الجديد.. !    «متحالفون من أجل إنقاذ السودان» تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر    فأر يجبر طائرة على الهبوط    حل لغز الصوت القادم من أعمق خندق بالمحيطات    نسخة سينمائية من «يوتيوب» بأجهزة التلفزيون    يوم مجيد لوطن جميل    أحلامنا مشروع وطن    وزير الخارجية ونظيره الجزائري يبحثان تطورات الأوضاع في غزة    أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. خادم الحرمين الشريفين: نهجنا الدائم الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته    هنأت رئيسي مالطا وأرمينيا وحاكم بيليز.. القيادة تعزي ملك البحرين    خيسوس: المستوى الذي وصلنا له صعب على أي فريق أن يتغلب علينا.. والهلال بحاجة ملعب خاص به    «سلام الخير» يهدي «عذبة» كأس الطائف    بايرن يحكم قبضته على الصدارة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي    مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    فلكياً.. اليوم آخر أيام فصل الصيف    "الداخلية" توضح محظورات استخدام العلم    "الداخلية" تحتفي باليوم الوطني 94 بفعالية "عز وطن3"    صور مبتكرة ترسم لوحات تفرد هوية الوطن    الملك سلمان.. سادن السعودية العظيم..!    خمسة أيام تفصل عشاق الثقافة والقراء عنه بالرياض.. معرض الكتاب.. نسخة متجددة تواكب مستجدات صناعة النشر    تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار.. إعلان الفائزين في تحدي صناعة الأفلام    مجمع الملك سلمان العالمي ينظم مؤتمر"حوسبة العربية"    مصادر الأخبار    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان    مسيرة أمجاد التاريخ    إقامة فعالية "عز الوطن 3"    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    معزّي.. عز وعزوة    مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    أبناؤنا يربونا    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    رئاسة اللجان المتخصصة تخلو من «سيدات الشورى»    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 30 - 09 - 1999

أقام احمد لقمان سفير اليمن لدى مصر حفلة استقبال لمناسبة توديع عبدالله البوسعيدي سفير سلطنة عمان مندوبها الدائم لدى الجامعة الذي صدر قرار بنقله الى بلاده حضرها الامين العام المساعد للشؤون المالية علي عبدالكريم وسفراء السعودية والجزائر وسورية والاردن وجيبوتي والمغرب ومندوبا فلسطين والعراق لدى الجامعة العربية.
يفتتح سفير دولة الامارات العربية المتحدة وعميد السلك الديبلوماسي العربي في بريطانيا السيد عيسى صالح القرق، معرض الفنان التشكيلي البريطاني جون بلاندي عن مدينة القدس يوم الاثنين المقبل، وذلك في الساعة السادسة مساءً، على العنوان التالي:
MALL GALLERIES, THE MALL
LONDON SW1
أقام السفير الليبي في قطر السيد المبروك المعداني حفلة استقبال في شيراتون الدوحة مساء اول من امس لمناسبة اليوم الوطني لبلاده حضرها الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل محمود رئيس المحاكم الشرعية وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والسفراء ورجال الصحافة والاعلام.
ألقى سفير سورية في فرنسا الدكتور الياس نجمة محاضرة عن "الاقتصاد السوري وآفاق الاستثمار في سورية" في مرسيليا، بدعوة من غرفة التجارة العربية - الفرنسية بحضور رئيس الغرفة حبيب دولونكل ورؤساء غرف التجارة في منطقة لوفار وطولون وبحضور رجال اعمال وشخصيات فرنسية مهتمة بالاستثمار في سورية. وأقامت الغرفة مأدبة غداء على شرفه.
يقيم قسم النشر في الجامعة الاميركية في القاهرة مساء الاثنين المقبل احتفالاً لمناسبة مرور اربعين عاماً على تأسيس قسم النشر في الجامعة في المبنى الرئيسي للجامعة، ويتخلل الحفل قراءات تمثيلية يقوم بها حمود اللوزي وشيرين الانصاري من قسم المسرح وعرض لبعض مقتطفات لأفلام عمر الشريف.
دعا "حزب الجبهة الوطنية اللبنانية" الى اجتماع يعقد بعد عشرة ايام وذلك بهدف وضع استراتيجية مستقبلية ستظهر في كرّاس يتضمن النظرة السياسية والاقتصادية التي سيطرحها الحزب على الرأي العام. ومن المتوقع ان يزور اعضاء المكتب التأسيسي برئاسة المحامي أرنست كرم ونائبه خليل زنتوت، رئيس الحكومة الدكتور سليم الحص، وذلك بهدف اطلاعه على نهج اول حزب سياسي حصل بعد الحرب على ترخيص من وزارة الداخلية.
تعقد "رابطة الشباب المسلم" ندوة بعنوان "دور المرأة وحقوقها في الاسلام والمجتمع المدني" يتحدث فيها الدكتور سامي ذبيان والدكتور شمران العجلي السبت المقبل الساعة الثامنة مساء. على العنوان التالي:
DAR AL-ISLAM, 61 ANSON ROAD
LONDON NW2 3UY
الدكتور انور ماجد عشقي يستضيف في الندوة الثقافية التي يقيمها في منزله كل خميس في الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المعمري المشرف على مركز الدراسات الزلزالية في السعودية ليتحدث عن "الزلازل: المخاطر والاحتياطات".
حازت الباحثة رحاب ابراهيم عيسى درجة الماجستير من كلية الاعلام في جامعة القاهرة عن اطروحة بعنوان "القضايا البيئية في الصحافة المصرية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.