المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالوتيلي يريد العودة إلى المنتخب الإيطالي وينتقد كلوب
نشر في الحياة يوم 04 - 10 - 2016

عبّر المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي عن نيته العودة إلى صفوف المنتخب الإيطالي، وشرح في مقابلة صحافية علاقته السيئة بنادييه السابقين ليفربول الإنكليزي وميلان.
لم يحمل بالوتيلي إلوان إيطاليا منذ الخسارة أمام الأوروغواي في كأس العالم 2014 في البرازيل، عندما خرج الاتسوري من الدور الأول.
لكنّ بالوتيلي يعيش راهناً بداية رائعة مع فريقه نيس الفرنسي، إذ سجّل 5 مرات في أول ثلاث مباريات له في الدوري، ما وضع الفريق الجنوبي على رأس ترتيب "ليغ 1" متقدماً على "الثريين" باريس سان جرمان حامل اللقب وموناكو.
ولم يستدع المهاجم البالغ 26 عاماً إلى تشكيلة إيطاليا ضمن تصفيات مونديال 2018 لخوض مباراتي إسبانيا ومقدونيا، لكن في ظلّ مستواه الحالي، لا يستبعد أن يعود إلى تشكيلة المدرب جامبيير فنتورا.
وقال بالوتيلي لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "استبعادي كان صحيحاً، لأني لا أستحق ذلك. من الأفضل ألاّ يختارني فنتورا الآن، لأنه عندما أعود أريد أن أكون في أفضل مستوياتي".
وشجّع فنتورا بدوره المهاجم المثير للجدل على الإستمرار في انطلاقته المميزة، مشدداً على أن "الباب ليس مغلقاً أمام أحد.. ليس هناك أي جدل حول قدراته الفنية. لقد عاد للعب، لكن يجب أن يستمر في أدائه الجيّد".
ويبدو أن بالوتيلي قد دخل في منعطف جديد في مسيرته الساخنة، فبعد ثلاث سنوات صاخبة مع مانشستر سيتي الإنكليزي، انضم إلى ميلان في كانون الثاني (يناير) 2013 ثم إلى ليفربول في 2014.
ولم يتأقلم بالوتيلي في ملعب أنفيلد رود، وعاد إلى ميلان على سبيل الإعارة الموسم الماضي، ليعاني من إصابة في فخذه.
لكن بعد انتهاء إعارته وعودته إلى ليفربول الصيف الماضي، قضى المدرب الألماني يورغن كلوب على آماله بالعودة إلى الفريق الأول، ونصحه بالإنتقال إلى فريق آخر.
وقال بالوتيلي: "كلوب لا يعرفني، تحدّثت إليه مرة واحدة، وطلب مني الذهاب إلى مكان آخر، أن أعمل بجهد ثم أعود. لذا قلت وداعاً لهم، وبأنهم لن يرونني في المستقبل".
وادعى بالوتيلي أنه لم يتأقلم مع ليفربول وميلان: "ليست غلطة أحد. لم تكن البيئة المناسبة لي (مع الفريقين)"، موضحاً "لم أرتكب أخطاء في أدائي أو سلوكي، لكنّي تعرّضت للإصابة وهذا ما لا يمكنني التحكم به".
ورأى بالوتيلي أن الأجواء في ميلان، بطل أوروبا سبع مرات، كانت "فوضوية": "المشكلة هناك تكمن في الإدارة. هناك شخص واحد وهو ظاهرة، أي (الرئيس التنفيذي أدريانو) غالياني. والباقي... فوضى".
وسجّل بالوتيلي حتى الآن 6 أهداف في 5 مباريات ضمن جميع المسابقات مع نيس، لكن في مواجهته الأخيرة ضد لوريان (2-1) عندما سجّل هدف الفوز، نال بطاقة حمراء ظالمة.
ويبرر نجاحه الحالي بتأقلمه مع زملائه الجدد والبيئة الفرنسية على الساحل المتوسطي: "في البداية، اخترت نيس من أجل الطقس. أردت أن أعيش في مكان جميل ومريح. السبب الآخر هو وجود مجموعة جيدة من اللاعبين، ونحن في أعمار متقاربة".
وأعلن "سوبر ماريو" سابقاً أنه في "السنوات الماضية افتقدت إلى السعادة في كرة القدم".
وكان بالوتيلي ميلان حزيناً ومحبطاً. لكن مع نيس يبدو منفتحاً، سعيداً وجاهزاً لمشاركة النجاحات مع جمهوره المتعطش لرؤيته يستعيد مستوياته السابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.