استقبلت الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST، بدعوة من "دائرة الأنشطة والإعلام"، الموسيقي اللبناني الدكتور وليد مسلّم في أمسية موسيقيّة كلاسيكيّة، أحياها عزفاً على البيانو على رأس خماسي موسيقي قدّم مقطوعتين للمؤلّفين شومان وشكاريان. مع Quintet pour piano et instruments a cordes المعروفة لشومان (في أربع حركات) افتُتح القسم الأول من الأمسية، في استحضار للمؤلّف الموسيقي الألماني الكبير بمناسبة المئوية الثانية لولادته (1810 – 1856 ). شومان الذي كان له تأثير بالغ في تاريخ الموسيقى من خلال تحديث لغتها وتطويرها بعد بيتهوفن، خصوصاً مساهمته في انتقال الموسيقى من الكلاسيكية إلى الرومنطيقية، تجلّى في العناق الساحر بين البيانو وأنامل مسلّم، والوتريات المرافقة (الكمان والشيلو والفيولا) في ذوبان نغميّ حرص الخماسي على دقّة نقله للتعبير عن روح شومان وهويته الشديدة الخصوصية، لا سيّما شخصيته الموسيقية المزدوجة الانفعال التي عُرف بها، والتي تحمل العنف والهدوء في آن. أما القسم الآخر من الأمسية، فكان أكثر عصرية مع المؤلّف الأرميني المعاصر شكاريان. المقطوعة التي عُزفت French Quintet ( في أربع حركات)، كتبها شكاريان عام 2002 بمناسبة افتتاح السفارة الفرنسية في يريفان، تجمع بين الموسيقى المعاصرة والجاز كما تستوحي من ال French Cacan. والدكتور مسلّم هو أستاذ الفلسفة في الجامعة اللبنانية، وقدّم معزوفاته مع الأوركسترا السمفونيّة الوطنية اللبنانية التي أصبحت الأوركسترا الفيلارمونية، إلى جانب عروض موسيقية يقدّمها مع موسيقى الحجرة. وهو حالياً عضو مجلس إدارة في الكونسرفتوار الوطني، ويعمل على التعمّق في دراسة قيادة الأوركسترا مع مدير الكونسرفتوار مؤسس الأوركسترا السمفونيّة الدكتور وليد غلمية.