البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البعثة تغادر الى مكة وجبسون (لا حس ولا خبر)‎ .. القروني : الاتحاد يحتاج الى عمل كبير لبناء فريق منظم
نشر في البلاد يوم 28 - 03 - 2014

عقد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد المدرب الوطني خالد القروني ولاعب الفريق فهد المولد يوم امس مؤتمرا صحفيا للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالفريق قبل مواجهته اليوم أمام فريق الشعلة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وأدار المؤتمر عضو المركز الإعلامي عماد عيسى. في بداية المؤتمر تحدث القروني عن استراتيجيته في بناء فريق منظم ويقدم كرة قدم مميزة وهو الأمر الذي يحتاج للوقت حتى يصل إلى المستوى المطلوب مشيرا بأن معظم عناصر الفريق الحالية هم من اللاعبين الشباب مما يحتاج للعمل الجاد والصبر لتحقيق النتائج المرجوة مشيدا في الوقت ذاته بالتزام اللاعبين وانضباطهم مع البرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني بتأدية التدريبات على فترتين صباحية ومسائية. وأكد المدرب بأن تغير الأجهزة الفنية في الموسم ترك تأثيرا بطبيعة الحال على فريق ينافس على عدد من البطولات الهامة مع تشديده بأن التركيز في المرحلة الحالية منصب على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري ابطال آسيا مستطردا بأن ذلك لا يعني عدم أهمية مباريات الدوري بالنسبة للفريق من أجل تحقيق مركز أفضل.
وحول مباراة اليوم أمام الشعلة قال " بأنه لقاء قوي خصوصا في ظل سعي فريق الشعلة للابتعاد عن خطر الهبوط ورغبة الاتحاد في تحقيق الفوز للعودة لطريق الانتصارات. وردا على سؤال حول أسباب تذبذب مستوى الفريق من شوط إلى أخر أوضح القروني بأنه عندما استلم تدريب الفريق لاحظ تراجع المستوى اللياقي لدى اللاعبين وهو الأمر الذي يسعى لمعالجته من خلال التركيز على التدريبات اللياقية وحتى على المستوى الفني يتم أخذ ذلك في الحسبان عند وضع الطريقة الفنية التي ينتهجها الفريق في اللقاء لتوزيع جهد اللاعبين. وفي إجابته على سؤال حول إشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم وتحديدا اللاعب عبدالفتاح عسيري أوضح بأنه أشرك عبدالفتاح كظهير أيسر وهمي وهو دور يجيده اللاعب واستعان به في هذا المركز أكثر من مباراة وكان خيار جيد لذلك أراد الاعتماد عليه أمام فريق النصر من البداية. وعن اللاعب البرازيلي جيبسون وما أثير عن أن هناك أسباب غير فنية هي التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق ذكر القروني بأنه عندما استلم تدريب الفريق تحدث مع جيبسون وأكد له بأنه سيفتح معه صفحة جديدة بشرط الانضباط في التدريبات ولكن عدم الالتزام اللاعب وغيابه عن تأدية التدريبات خلال تواجد الفريق هي السبب في استبعاده عن مباراة النصر.
من جهته أوضح اللاعب فهد المولد بأن مواجهة الفريق أمام فريق الشعلة تعد بالغة الأهمية للفريق الاتحادي لمصالحة جماهيره والعودة لتحقيق الانتصارات قبل المواجهات الهامة التي تنتظره في بطولة خادم الحرمين الشريفين وأمام لخويا القطري في بطولة دوري ابطال آسيا.
هذا وكان الفريق الاتحادي قد أدى مساء امس مرانه الأخير على ملعب النادي قبل مواجه اليوم والذي كان مغلقا امام الجماهير ووسائل الاعلام بحضور جميع اللاعبين ماعدا البرازيلي جبسون علما انه لن يغيب عن مواجهة الشعلة الا محمد قاسم للإيقاف وقد حث القروني اللاعبين والذي اجتمع بهم كثيرا قبل بداية التمرين على تقديم المستوى المأمول مقرونا بالنتيجة للبعد عن حافة الخطر والهبوط الى دوري ركاء والتي قد تحدث في حالة خسارة الفريق لمباراتيه القادمة مع فوز فرق المؤخرة هذا وقد غادرت البعثة الاتحادية الى مكة بعد تناول وجبة العشاء كما جرت العادة لإقامة معسكر هناك .
من جهة ثانية وفي حلقة معادة من مسلسل الانفلات المتكرر من محترف العميد اللاعب البرازيلي جيبسون استمر في تصرفاته غير المنضبطة والبعيدة عن الالتزام الاحترافي و واصل غيابه عن التدريبات حيث أثار غياب اللاعب عن التدريبات غضب مدرب الفريق خالد القروني و الذي حاول مرارا و تكرارا مساعدة اللاعب علي التأقلم مع الفريق الا أن كل المحاولات باءت بالفشل لذا لم يكن أمامه إلا استبعاده من المشاركة في المواجهات المقبلة للفريق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.