البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن : جميع المبتعثين بخير ولله الحمد
نشر في عاجل يوم 28 - 08 - 2011

أكدت الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن أن جميع المبتعثين السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية بخير ولله الحمد ولم يتعرض أي منهم لمشاكل جراء الإعصار /ايرين/ الذي يجتاح بعض الولايات الشرقية الأمريكية.
وأوضحت أن الملحق الثقافي قام بالتواصل مع عدد من رؤساء الأندية الطلابية الموجودة في هذه الولايات للاطمئنان على سلامة أوضاع المبتعثين الذين أكدوا أن جميع المبتعثين بخير.
وتحدثت الملحقية في بيان إيضاحي لها عن الإجراءات التي اتخذتها بشأن إعصار ايرين مبينة أنها قامت وكالمعتاد قبل وصول الإعصار بإرسال رسالة إلكترونية جماعية للمبتعثين الموجودين في الولايات المعنية لتحذيرهم من الإعصار وتوجيههم بإتباع تعليمات السلامة وكذلك تزويدهم بأرقام وهواتف المسؤولين.
وقالت إن الملحقية قامت بتشكيل فريق عمليات جديد من سبعة أشخاص وتم تعميم أسمائهم وهواتفهم برسالة إلكترونية على المبتعثين الموجودين في تلك الولايات كما تم إبلاغ المبتعثين أن هذا الفريق سيكون موجود بالملحقية على مدار الساعة وأن الملحقية اتخذت بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين الترتيبات اللازمة لمساعدة وإيواء أي مبتعث في حالة تعرضه لأي صعوبات أو مخاطر من جراء الإعصار لا قدر الله حيث سيتم تعويض أي مبتعث عن تكلفة إقامته بالفندق في حالة اضطراره لذلك.
وتمنت الملحقية في ختام بيانها السلامة للجميع.
على مين يابا
بعد ما نشرت عاجل أمس الله يجزاهم كل خير خبر الشباب اللي فضحوا الملحقية، والملحقية منخرشة علينا بالإيميلات غيروا الأرقام وصاروا يصرحون ويتصلون على الطلاب يتطمنون
صدق إن الإعلام سلاح حااااااااااااااااااد
شكرا عاجل فإليك يجير الفضل
عاجل جدآ : فضيحة الملحقية السعودية في واشنطن ... ( والاستعداد للاعصار ايرين) فديو
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=DPSQaCFig_0#t=19s
النشششششششر للشفااافيه
هذا من فضل رب العالمين ثم دعاء المصلين بالقيام والتراويح لأبنائنا المبتعثين حفظهم الله
اللهم احفظ ابنائنا وابناء المسلمين كافه من كل شر .
فيه ملاحظات كثيره على الملحقيه وهي عدم الرد على استفسارات الطلبه وكذلك استهتهار بعض موظفيها وخاصه غير السعوديين
بوجد موظف تونسي يتعامل بتعالي وغرور واستهتار مع اتصالات الطلبه وكانهم ينشدونه شيئ من عنده او انه يتصدق عليهم
لماذا ما يعين سعوديين بدل الاجانب وخاصه في الامور المتعلقه بمستقبل الطلبه وحياتهم وعوائلهم
اي مشكله تصل الى الدكتور العيسى الملحق التعليمي تنتهي في وقتها لكن متى يصل الطالب اليه وخاصه في وجود طابور غير سعودي
من اكبر المشكلات التي يعاني منها الطلبه وهي لو ينقص اي ورقه او توقيع يتم ايقاف رواتبهم ومستحقاتهم بدون اي وجه حق وهم لهم التزامات ودفع اجور السكن بشكل شهري ووجود معضمهم بصحبة عوائلهم واطفالهم
ملكنا المحبوب ووالد الجميع اطال الله في عمره وجه اكثر من مره بحسن التعامل مع ابنائه وبناته وخاصه المغتربين منهم وطالب اكثر من مره بتسهيل امورهم والسرعه في تقديم كل ما فيه خير لهم ولابنائهم
مشكلتنا في الموظفين الاجانب وتعاملهم السيئ مع ابناء الوطن مع العلم انهم اي الموظفين عايشين حياة كريمه ومهيئ لهم كل سبل العيش ومرتاحين وامورهم يتمناها اي مواطن ولكن يبدو ان الحقديتغلغل في نفوسهم
اخوي بامريكا يقول ندق عليهم ما يردون على التلفونات شلون الحين يقولون المبتعثين امورهم طيبة ,,,
تلعبون على مين يا ملحقية ,,,, لا ومن قوة الوجه ناشرينها في الجرايد وهم وربي ما يدرون عن الطلاب ,,,,,
يا ملكنا يا ملكنا طلبتك تأدبهم بكذبهم على الشعب السعودي
نأمل منكم ان تخصصوا موضوع عن معانة الطلبة المبتعثين في أمريكا مع الملحقية والتركيز على النقاط التالية:
1/ عدم عمل البوابة الألكترونية بالشكل المطلوب و عدم وجود اي تجاوب بين الدعم الفني والطلبة. فا لايوجد اي هاتف للأشخاص الموودة اسمائهم في موقع الملحقية في قسم تقنية المعلومات يرد على الهاتف او الأيميل. وبحسب توجيهات الملحقية للدعم الفني علينا التواصل مع الوزارة, ولكن الوزارة بعد التواصل معهم يذكرون بأن علينا التواصل مع الملحقية لحل المشكلة ويوزدوننا بأيميل الملحقية للدعم الفني. وبعد مراسلة هذا الأيميل يتبين ان الأيميل خاطئ ولايعمل.
2/ عدم الرد على الهاتف والأيميلات في جميع الأقسام في الملحقية بما فيهم السنترال.
3/ تأخير معاملات الطلبة وعدم انهاءها وعدم التجاوب مع الطلبة عند الشكوى
وكل هذا بدون حسيب وبدون رقيب عليهم ولكن مانقول الا ان شاء الله يوصل صوتنا لأبومتعب ويبرد تسبودنا فيهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.