الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مبتعث يواجه السجن بعد تسببه بمقتل أمريكي
نشر في عاجل يوم 11 - 12 - 2010

يواجه طالب سعودي (مبتعث) في الولايات المتحدة الأمريكية حكماً بسجن يصل إلى لأكثر من سنه بعد تسببه بمقتل أمريكي في حادث سير في ولاية ميزوي.
وقال المتحدث الرسمي للشرطة أن الطالب قد يواجه أحكاماً قاسية تصل لعدة سنوات بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها وقتل شخص بريئاً.
وذكرت تقارير صحفية وفقا لصحيفة الرياض اليوم , أن الطالب السعودي فقد التحكم بالسيارة واصطدم بالضحية الذي فارق الحياة على الفور في مدينة سبرينق فيلد، وأن الطالب تعرض لعدة كسور بعد ما أخرجه رجال الإطفاء من السيارة وقد تراكمت أجزاء السيارة عليه، كما ذكرت التقارير أن الطالب كان يقود سيارة من نوع (زد 2003) وكان متجاوزاً لسرعة القانونية ب 30 ميل في الساعة بحسب التحقيقات الأولية المستندة على لقطات كاميرات المراقبة .
ليت نظامهم يطبق عندنا
الواحد يستهتر بأرواح الناس ويطلع بكرا
عندنا لو يطير المصدوم نصف كيلو ما رايح يجيه شيء كفالة بدفع مبلغ وقدره
وانتهت السالفة بينما في إمريكا العكس .
السعودي في الخارج صار زي البنقلاديشي كله مشاكل ... خلك في ديرك أرحم حيث القضاة الطيبين اللي يمشون المجرمين .
ويقولوا ليه الامه البشريه تكرهنا في كل المعموره.. ماتدخلوا بلد الا تسببوا مشاكل و فوضويين.. الا من رحم الله لانه في ناس والله تنحط على الرأس من الاخلاق العاليه
ولكن الشر يعم..
الاحظ بعضهم يستهتر في انظمة الدول التى يزورها و يحسب نفسه انه في بلده و مستهتر
حتى بالناس لانهم مو سعوديين ويظن انهم باقامات وهو كفيلهم و يقدر يسفرهم من بلدهم
والله الأمريكان ماعندهم لعب وهاذي ثمرات الابتعاث الخارجي بلا ابتعاث بلا هم!!
الله يكون في عونه / لك منا الدعاء
طيب سائق الباص الأمريكي الذي تسبب قبل شهر بمقتل
أختنا المبتعثة لولو القرعاوي
لم لم يعاقب !!!!؟؟؟؟
طيب طالما متفقين كذا على ان القانون الامريكي مثالي وكويس
ليش زعلانين عليه يوم حكم على حميدان التركي واقمتم الارض ولم تقعدوها
نحن شعب نكيل بعشرين مكيال
الله يرزقنا الصدق مع أنفسنا أولا
اوباما اطلق سكيران
كلام في محله يابنت مكه
هذا البزران اذا طلع وماشف شي يحسبه عند امه يسوي كذا
الخبر غير صحيح اطلاقا
لم تحصل اية وفيات والحادث له 24 ساعة
ولم تصدر اية احكام من المحكمة
الخبر من مصدر موثوق
ابو خالد احمد ربك على العافيه واترك عنك التمنى
واطلب من الله ان يفرج هم كل مسجون
واتمنى من عاجل الرد الذي لايمت للموضوع بصله يحذف
والله من الهزله بالسعوديين بس خلهم
يأدبهم أوبا ماو ربعه حقه وماجاوه.
السيف الاملح يابو حسين(اوباما)
السلام عليكم
اتوقع ان السعوديين باميركا سوف يكون لهم صفحه على غرار البنغال بالسعوديه
هذا يحسبه في السعودية طاير ومحد داري عنه
أجمل تعليق اللي يقول السعودي بلخارج صار مثل البنقالي عندنا كله مشاكل هههههههههههههههههههههه
للأسف جميع دول العالم أصبحت تشتكي من السعوديين ومشاكلهم. فعلا السعودي في نظرة دول العالم مثل البنغالي او أسوء.. الله المستعان .. لاعبين علينا ربعناا... يقولون نحن ابناء الصحابة .. ونحن أهل الدين ... ونحن أهل الاصل والفصل والتربية السليمة!!!؟؟؟
اللي بجاكرتا طبيعي بيكرهونكم\"اندونيسيا عين السيح \"خخخخخ
لاننا هنا تااافلين العافيه منهم\"ثلاث ارباع الشعب اللي عندك ماحولك احد
ولاتعمم كل المعموره مانبي عقده الاضطهاد تتفشى
كل مجتمع وله عناصرسلبيه وايجابيه
مانقول اننا ملائكه بس مقارنه بس مع اللي حولكم معقمين بديتول\"\"
لو طبقوا نظام ساهر مااسرع ( )
السلام عليكم ..
اولا لم نسمع من اي شخص بهذه الحادثه في امريكا وزملائي في هذه ِ الولايه لايعرفون عن هذا الخبر اي شيء ..
لكن اخواني في الله ... خافوا ربكم فينا .. اي شيء يصير على مبتعث في امريكا او اي دوله ثانيه بديتوا تتكلمون وتغلطون وتاخذون راحتكم بالكلام وانتم جالسين عند اهاليكم وفي بيوتكم ولا تدرون ايش اللي يصير لنا في الغربه ...
اسأل الله ان لايحرمكم من تعزوووون ومن تحبون ..
وربي الواحد يحزن من بعض التعليقات والردود الموجوده ..
وانا متابع ودائم اقرأ لكن لم استطع السكوت الان على بعض الردود الموجوده . .
يا اخوان حبوا لاخيكم المسلم ماتحبوه لانفسكم ... ولو ان الخبر صحيح اسألوا له العفو والعافيه ولاتتشمتوا لكي لا يبتيلكم الله بمثل هذه الحادثه ..
وانا اجزم ان لو كان هذا الشخص اخوك او قريب لك كان انكرت كل كلمه يكتبونها المتواجدين في الصحيفه ...
ولكن أيها الأحباب لنكن كا الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى باقي الجسد بالسهر والحمى
اسال الله ان يوفقني ويوفق جميع المبتعثين والدارسين .. اللهم امييييييين
نحن خير امة اخرجت لناس والي مو عاجبة يشرب من البحر هههههههههههههههه
الاخ صقر جاكرتا ..
ترى الطالب صادم بالسياره يعني غصب عنه ..مااخذ رشاش وذبح الامريكي علشان تقول هالكلام ..وكل المعموره تكرهنا ..؟؟؟؟ ..عجيب من وين جبت هالرقم ..يعني كل مليارات البشر تكرهنا..مو معقول ..بعدين وش موديك جاكرتا ..
ماأزيد على كلام الاخ فهد شي ألا..
دايما الشجره المثمره ترمى بالحجاره سعوديون الى الابد واللي ماعجبه يبلط البحر ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.