التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



254 وظيفة تطرحها غرفة الرياض السبت القادم
نشر في عاجل يوم 10 - 12 - 2010

طرحت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض 254 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل في القطاع الخاص ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة. ودعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر الحالي.
وستبدأ يوم السبت القادم المقابلات الشخصية لشغل 4 وظائف في شركة الخدمات المساندة بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحا لحملة الدبلوم وما فوق بمسمى"أخصائي تغذية ، مشرف" كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل 14 وظيفة في شركة اتحاد الهندسة لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى" سكرتير، رجل أمن،سائق، فني كهرباء، نجار" وستكون المقابلات بعد الظهر بمقر الشركة.
وفي يوم الأحد القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل المتوسط وما فوق لشغل 43 وظيفة بمسمى"محاسب مالي، مدخل بيانات،كاشير،رجل أمن ، موظف إداري" في شركة أسواق الجزيرة وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا.
كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل وظيفتان في مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة لحملة الدبلوم وما فوق بمسمى محاسب مالي من معهد الإدارة وستكون المقابلات بعد الظهر بمقر الغرفة فيما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات لشغل 3 وظائف في مركز المئوية لذوي الاحتياجات الخاصة لحملة الثانوية وما فوق بمسمى مسئول علاقات حكومية وستكون المقابلات بعد الظهر بمقر المركز.
وفي يوم الاثنين القادم سيتم إجراء المقابلات لشغل 8 وظائف في شركة الدرع العربي للتأمين بمسمى "موظف استقبال ، خدمة عملاء،مسئول مبيعات"لحملة المؤهل الثانوي وما فوق بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا.
كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة في شركة الشرق الأوسط لصناعة الألياف البصرية بمسمى"هندسة ميكانيكا إنتاج" لحملة البكالوريوس وما فوق بمقر الشركة إضافة الى إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في شركة العزيزية بندة بمسمى"محاسب،رجال أمن" لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر فرع البديعة.
وسيتم يوم الثلاثاء القادم إجراء المقابلات الشخصية بمقر فرع الخليج الساعة العاشرة صباحا لشغل 50 وظيفة بمجموعة المجال الأمنية لحملة المتوسطة وما فوق بمسمى"رجال أمن" فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 8 وظائف في شركة دار الأسطورة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق بمسمى"موظف خدمات عملاء"بمقر الشركة.
كما سيتم في نفس يوم الثلاثاء كذلك إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 7 وظائف في شركة أسيسور للمحاماة والاستشارات القانونية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق بمسمى"موظف أستقبال،موظف علاقات حكومية،مسئول شؤون موظفين،محامي،مسئول علاقات عامة دولية" بمقر الغرفة.
وسيتم في يوم الأربعاء القادم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة الموارد للأغذية بمقر الغرفة بعد الظهر لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى"محاسب زبائن".
شدوحيلكم جتكم الوظايف السنعه .ههههههه
فل حجرك انت وياوه
لاتعنا للرياض وتتعب معك واسطه تمشي امورك مامعك كبر الوساده ابرك لك.
اكيد الوظائف رواتبها من 1200الي 1800ريال وكيد السعودي ماريح يتوظف لانها ماتكفيه بنزين سيارته وبعدها تكون حجه للتجار والغرفه الصناعيه او التجاريه ويقولون السعوديين مايبون الوظائف وعلشان يستقدمون من الخارج
اكيد ماريح يتوظف السعودي براتب 1800ريال وغير كذا يكون رئيسه اجنبي وراتبه من 5000ألي 20000الف ريال وغيركذا يقوم بمضايقته من في العمل والاجنبي يحسد السعودي حتي علي 1800ريال علشان يستقدم قريبه من بلده عن طريق صاحب العمل والمشكله لاتجد من يحمي السعودي من الاجنبي حتي في بلده
وهذا يدل عدم مواطنت بعض اصحاب الشركات والموسسات
ولكن الله ثم ابومتعب مع المواطن المهضوم حقه في بلده والله عجبآ بس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.