إطلاق قافلة وطن التمور بعنيزة    كأس الملك: الجبلين يقصي الفتح بثنائية دون رد    الجبير يلتقي وزير خارجية جزر سليمان    100 ألف زائر لإثراء في اليوم الوطني    محافظة طبرجل تحتفي باليوم الوطني ال 94    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    الصراعات تخيم على خطاب بايدن الوداعي    المملكة تدعو قادة الصناعة في العالم للمشاركة في منتدى السياسات الصناعية متعدّد الأطراف 2024    نائب أمير جازان يلتقي وكيل وزارة التعليم    القبض على إثيوبي في المخواة لترويجه مادة الحشيش المخدر    الصين تكشف عن إجراءات جديدة لتحفيز اقتصادها    مشمش وشوكولا يحميان قلوب الكبار    متغيرات بروتينية تفتح الباب لأدوية إنقاص الوزن    محافظ الزلفي يطلق برنامج نماء وانتماء    غوتيريش: لبنان يجب ألا يصبح «غزة أخرى»    الإعصار «جون» يضرب المكسيك ويودي بحياة شخصين    أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة يصممون تشكيلا بشريا لخريطة المملكة بجادة بيشة    أمانة الشرقية تحتفي ومنسوبيها باليوم الوطني 94    أمير القصيم يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في نيويورك    النائب العام: تتواصل المسيرة بعزيمة راسخة لتحقيق الرؤية    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    أطعمة تناولها مجمدة أفضل للصحة    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شرطة منطقة الرياض تقبض على ستة جناة قاموا بعملية سطو مسلح
نشر في عاجل يوم 21 - 10 - 2010

حققت شرطة منطقة الرياض مؤخرا إنجازا أمنيا مميزا تمثل في إلقائها القبض على ستة جناة قاموا بعملية سلب تحت تهديد السلاح واستولوا على مبلغ أربعة ملايين ريال من سيارة لنقل الأموال تخص إحدى المؤسسات التجارية الخاصة في مدينة الرياض.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر شرطة منطقة الرياض أن شرطة الرياض تمكنت بفضل من الله عز وجل ثم بفضل الخبرات البشرية والإمكانيات المادية التي تمتلكها من القبض على الجناة في وقت قياسي من وقوع الجريمة رغم قلة المعلومات المتوفرة.
وقال :" إن عملية السطو المسلح تمت في الأول من شهر ذي القعدة الحالي حيث قام ستة أشخاص يستقلون سيارتين باعتراض سيارة صغيرة تنقل مبلغ 4 ملايين ريال تخص إحدى المؤسسات الخاصة في مدينة الرياض وقاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وتمكنوا من سلب الأموال ثم لاذوا بالفرار ، وقاموا عقب ذلك بإحراق السيارات المستخدمة في عملية السلب والتي تبين لاحقا أنها مسروقة ".
وبين العقيد القحطاني أنه بالرغم من تلقي شرطة منطقة الرياض البلاغ بالحادث في وقت متأخر نسبيا إلا أنها شكلت غرفة عمليات متخصصة لمتابعة الحادثة في حينه وعمدت إلى إجراء عمليات بحث وتحقيق واسعة في مدينة الرياض بناء على المعلومات المتوفرة في حينه واستطاعت تركيز دائرة البحث في بعض المشتبهين اللذين توافرت تدريجيا عبر البحث المكثف أدلة تؤكد علاقتهم المباشرة بالحادثة.
وقال : "تمكنت شرطة منطقة الرياض بفضل الله تعالى ثم بمتابعة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال من القبض على الجناة الستة مساء يوم الاثنين الماضي وهم سعودي واحد وخمسة أشخاص من جنسيات عربية ، كما تم استعادة مبلغ يزيد على 3.700.000 ريال والتحفظ على العديد من الأسلحة والأدوات التي استخدمت في الجريمة ، وتم التحقيق معهم وتسجيل اعترافاتهم شرعا في المحكمة العامة في مدينة الرياض" .
واستعرض مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني خلال المؤتمر الصحفي عبر عرض مصور العديد من الأدلة التي توصلت إليها فرق التحقيق وأسهمت في سرعة القبض على الجناة، مستشهدا ببراعة رجال الأمن في تتبع خيوط الجريمة اولا بأول .
ودعا العقيد القحطاني الجميع إلى توخي الحيطة والحذر خصوصا في نقل الأموال واستخدام الشركات المتخصصة في ذلك ، محذرا في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه التعدي على أمن الوطن والمواطن بأن الجهات الأمنية ستكون له بالمرصاد .
4 مليووووووووون في سيارة تنقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا نهدر امكانات الامن لماذا لماذا لا تذكر جنسياتهم لماذ لا يعلن الحكم العاجل عليهم هل اصبحنا نراعي مشاعر الدول على حسابنا لماذا يزعزع امن بلادنا هناك خلل كبير وفجوات بين القضاء والادعاء العام المواطن اصبح لا يامن من هذه العصابات ولكن لا بد من من تشديد الحكم فالامن يسلم المجرمين للقضاء والادععاء العام بجهود يشكر عليها كل رجل امن ولكن يكون الحكم غير رادع
إنجاز أمني رائع يشكرون عليه رجال الأمن الأفياء.
وأسأل لماذا يشهر بجنسية السعودي والباقين يتحفظ على جنياتهم
انجاز عظيم والى الامام حفظ الله بلادنا وامننا واهلنا من كل شر
وياريت تكون محاكمتهم هاؤلاء المجرمين علناً حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكات الغير
ياسلام على الخبر(سعودي واحد وخمسة اشخاص من جنسيات عربية) احد بالله يشرح لي ليش الستر على هالجنسيات التعبانة ويجتهدون بذكر جنسية السعودي؟ عجبييييي!!!!!!
ابغى اسئل ها الجنسيات العربيه ليه ما يسطون ويجرمون في بلادهم
ياسلام على الخبر(سعودي واحد !!! وخمسة اشخاص من جنسيات عربية)
احد بالله يشرح لي:
ليش الستر على هالجنسيات (العربيه) التعبانة ويجتهدون بذكر جنسية السعودي؟
ارفع راسك انت سعودي ...............................
الي يسئل ---- ليش يذكرون السعودي واربعه اجانب ولم يذكروا الحنسيه
الاجنبي --- خلفه سفارته تحميه
السعودي -- ماله الا التراب في وجهه
للا سف --- بلدنا سار مردع للمجرمين الاجانب ---- الي اصبح سيد وفي بلدنا
سعودي واحد وخمسة أشخاص من جنسيات عربية
مسكين هذا السعودي ولا اعلم لماذا التحفض على الجنسيات الاخرى
نحن لانر يد اسمائهم على الاقل نريد معرفه جنسياتهم
==============================
لا ادري هذا البلد كيف اصبح مرتع للعصابات الاجنبيه سوء كانت السرقه بصوره
شرعيه و غير شرعيه وما خفي اعضم
---------------------------------------------------------------------
اعتقد لوكان المواطن هو من سرق لما سخرت له هذه الامكانيات ومادام المسأله تتعلق
ببنوك وشركات نقل الاموال ذات الملكيات النافذه عندها سخرت هذه الطاقات بينما
هناك الكثير والكثير من عمليات السطو لبيوت وسيارات وممتلكات المواطنيين ولا حياه
لمن تنادي وكانت تقيد القضيه ضد مجهول رغم وجود الكثير من الادله
----------------------------------------------------------------------------------
و في هذا التقرير اعلاه يظهر ان الجريمه كانت محكمه والعمليه مدروسه ولم تترك
خلفها اي دلائل ومع ذلك اجتهد الكسالأ واصبحوا (قروم) ولا ادري من اين اتت هذه
القرامه الغير معهوده ومع ذلك اوجدوا ادله عصب رغم التخطيط المدروس
-------------------------------------------------------------------------------------------
عندما ذهب العقاب وتراخى القضاه بانزال العقوبات على المجرميين ظهرت وكثرت السرقات
الجرائم ذي اللي بدت تظهر على السطح،سببها صعوبة المعيشة التي لم تعد تطاق
كمثال(قبل10 سنوات،اللي بيتزوج،يروح يبحث عن اطلق شقه ويستأجرها ب10 او 11ألف،واطلق سيارة جديدة ب40 ألف،وأطلق الأراضي ب100 او ب200 ألف)الآن المواطن لايستطيع ان يملك أي كما كان بالسابق يستطيع ان يملك ويرضي نفس وذاته
الآن يعيش المهانة والحاجة يستمر طول حياته مديون ومستأجر،واذا فطس او حصل له إصابه فأولاده ليس لهم الا الجمعيات الخيريه،واذا تقدم بالعمر وكبروا اولاده خرجوا للشارع وسطو على اموال الناس غير مبالين ولا خائفين،لما عاشته نفسياتهم من فقر وحاجه،يبحث عن اي وسيلة غير مبالي بشرعيتها،كما يفعلون العمالة الاجنبية من بيع للخمور والمصائب،هدفهم الكسب السريع والثروة.
الله يبدل الحال والأحوال ويرزق حلحيل بالبيت الملك ،،
،ونطلع من قبظة مالك العقار ،،،،،
،اللي مص راتبي مص بالأجار
إنجاز أمني رائع يشكرون عليه رجال الأمن
الف شكر لمن اسهم وساعد للاطاحة بهؤلاء اللصوص
اتمنى ان نسمع عقاب عاجل ورادع للمروعين لعباد الله الامنين
واناااشد مدير شرطة القصيم النضر في الوضع الامني لبلدة المليداء الشماااليه التابعه لمحافظة عيون الجواء فقد كثرة السرقات بالمزارع بشكل ملحوظ وجرأء لم يسبق لها مثيل وحسبنا الله ونعم الوكيل
سعودي وخمسه سوريين
دايم نذكر السعودي ولا يذكر الاخارين
السيف الأملح لعاجل لأنه السعودي عنده زي الجزمة
عرب ههههههه مشكله والسعودي يعني وش يكون ؟؟؟؟
مجرمين العرب ومايتجراء الا في السعوديه يجرب انواع الاجرام هنا بالسعوديه 5 عرب واحد مسكين سعودي انا راح اعطيكم الحكم عليهم السعودي سجن مؤبد او يقص واما العرب الباقين فأحلى تأشيرة خروج وعوده مع تذكره والسلام ختام
الله يعافي رجاااااااااااال الامن ويخليهم لنا يارب آآآآآمين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.