محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القحطاني ل\"العربية\": عرض انتقال هزازي لإشبيلية سيقدم للاتحاد اليوم
نشر في عاجل يوم 02 - 08 - 2010

يقدم أحمد القحطاني وكيل اللاعب نايف هزازي لنادي اتحاد جدة السعودي اليوم عرضاً رسمياً مكتوباً مقدماً من نادي إشبيلية الإسباني يطلب فيه خدمات المهاجم الدولي.
ومن المنتظر أن تبتّ إدارة النادي السعودي في العرض الإسباني الذي يلقى قبولاً من المهاجم الصاعد في الكرة السعودية.
وفي اتصال هاتفي مع "العربية" ولدى سؤال القحطاني حول سبب التأخير في تقديم العرض الرسمي لإدارة النادي أشار الأخير إلى أنه كان ينتظر توثيق عقد اللاعب في لجنة الاحتراف ورغبته في أن تكون جميع المخاطبات نظامية، وهذا ما حصل بالأمس في مكتب الغربية في لجنة الاحتراف في جدة، مشيراً الى العقد الموقع مع نايف بتاريخ 17-07-2010 وطالبت لجنة الاحتراف بتوثيق العقد بحضور اللاعب، وهو ما قام به اللاعب بعد عودته من المعسكر الخارجي صباح الأمس، وهو ما أعطى القحطاني الحق بتقديم العرض لإدارة الاتحاد.
واستغرب القحطاني التأخر في توثيق عقد اللاعب هزازي لمدة أسبوعين، مشيراً إلى أن بعض العاملين في سكرتارية لجنة الاحتراف تعامل مع الملف من دون مسؤولية لإنهاء الإجراءات اللازمة, وأشار القحطاني إلى أن عقود جميع اللاعبين توثق تلقائياً دون شرط حضور اللاعب شخصياً، وفي حالة نايف هزازي تم تأخير التصديق مدة أسبوعين ما أثار تساؤلاته، نافياً اتهامه لأي شخص أو جهة بعينها, مشدداً على أن القرار الأول الأخير في صفقة انتقال هزازي يعود بالدرجة الأولى لإدارة النادي وأعضاء الشرف المعروفين, قائلاً "إذا وافقوا على انتقاله سيذهب هزازي الى إشبيبة وإذا رفضوا سيبقى في الاتحاد".
وحول وكالة اللاعب أشار الوكيل القحطاني الى أنه تم التشكيك في وكالته للاعب السعودي، وهي المسألة التي تم الانتهاء منها بالأمس والآن عاد البعض للتشكيك في العرض نفسه.
العرض صحيح واسألوا رئيس إشبيلية
وأكد القحطاني صحة العرض قائلاً "العرض صحيح ومؤكد وباستطاعة المعنيين سؤال رئيس نادي إشبيلية الذي وقع العرض بنفسه على أوراق النادي قبل تقديمه رسمياً". مشيراً على أنه تم الاتفاق على عدم تقديم الأوراق الى وسائل الاعلام قبل الانتهاء من الصفقة مع نادي الاتحاد بحسب الأولويات في عالم الاحتراف التي تقضي بضرورة تقديم العرض أولاً لنادي الاتحاد وصورة منه للجنة الاحتراف، وأكد أهمية انجاز صفقة الانتقال ضمن فترة السماح بالانتقالات والاعارة الصيفية.
وكان السعودي الدولي نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة تلقى الأربعاء 28-07-2010 عرضاً رسمياً من نادي إشبيلية الإسباني، بطل الكأس ورابع الدوري المحلي في الموسم الماضي، للانتقال إليه واللعب في صفوفه.
وأكد نايف هزازي، في اتصال هاتفي مع قناة "العربية"، رغبته في الاحتراف خارجياً، مضيفاً أنه في حال الموافقة سيبدأ مع النادي الإسباني من الموسم الحالي.
وتمنى مهاجم اتحاد جدة أن يلقى الدعم من إدارة وأعضاء شرف ناديه، ومن جماهير الاتحاد خاصة والجماهير السعودية عامة، مؤكداً أنه في حال موافقة ناديه سيتم توقيع العقد الأسبوع القادم.
نايف هزازي اضافة ومكسب لاي فريق
دعواتي له بمستقبل زاهر
نايف هزازي مكسب لاشبيلية لأنه افضل من المهاجم البرازيلي رقم 9 في منتخب البرازيل
مدري ايش اسمه اللي كان سبب رئيسي في خروج البرازيل من كأس العالم
واللي سجل هدف بيدينه
بالتوفيق لهزازي
مع اني اتحادي صميم والله
لاكن غير مقتنع بهذا الكلام
بصراحة لايوجد لاعب سعودي يستحق الاحتراف بدون مجاملة
لا نور ولا ياسر ولا الحارثي
ربما والله اعلم محمد الدعيع في عز مستوة ايام سنة 96م
كان يستاهل لانه مبدع ونجم والباقين مع احترامي لايصلحون للاحتراف
مع العلم حبي الكبير لمحمد نور والانيق الفنان الرائع خالد مسعد وانا معجب بهذا الاعب سابقا لن يتكرر ابو خلود انيق بلمساته السحرية
يوسف الثنيان لن يتكرر لاعب حريف يمكن لو احترف الكرة وهو على عز شبابة كان له وضع مختلف
عبدالعزيز الرزقان فنان الوسط
ماج احمد عبدالله نجم النجوم مع احترامي للكل ماجد هو من عرفنا بشي اسمة كرة القدم من منا لا يتذكر كاس اسيا وماجد كسر طقم الصين شوف ماجد يلعب بفكر كبير واهداف عالمية بمهارات فنية
فهد الغشيان مبدع وحصل على جائزة افضل لاعب في احد مباريات المنتخب السعودي للشباب امام البرازيل والله يهو جنن البرازليين
محمد الخليوي صخرة الدفاع بدون منازع مع حبي وتقديري لاحمد جميل على فكرة اللاعب الوحيد في السعودية من وضع له قاعدة دفاعية والدليل الجيل الذي اتى بعد احمد جميل اكثر من عشرة لاعبين في دفاع الاتحاد بنفس موصافت احمد جميل
صالح النعييمة ماذكر لعبة كثير بس قيادي لم يتكرر على الهلال مثلة
محيسن الهريفي فناين الوسط والمسترو يوسف خميس شبح الملز
فواد انور قلب لاينبض داخل الملعب
ياناس تابعو اليوتيوب وشاهد مبريات المنتخب في كاس اسيا 88وتصفيات لس انجلس
نجوم لن تتكرر صالح خليفة فهدد المصيبيح خالديين محسين ماجد احمد عبدالله
اتوقع ان يكون هذا العرض كبري من الكباري المنتشره هذه الايام
والله اعلم
رغم اني اتمنى ان اري هزازي بجوار كانوتي في اشبيليه
قال وش يدريك انهآ كذبة .. قآل من كبرهآ ..!
بالتوفيق يا هزازي
ولكن الذي اعرفه ان الاندية الكبيرة لا تغامر بلاعبين لديهم اصابات قوية
يارب انك تروح يا الصقر السعودي,,
وحسبي على الله ما يخليك تروح..
يستاهل ابوهزززززززززه والله يوفقه مو غريبه على لاعب بقدرات نايف
بالتوفيق ياهزازي 0 والانتقال هذا كبري علشان نقلك للهلال 0
ودي اصدق وربي عجزت اصدق
نايف هزازي وين بعد بشبيلي
ولا لاعب سعودي يستاهل الاحتراف
أحمد القحطاني مفروض يحاسب إذا طلع لا أساس لكلامه من الصحة، لأنه بهذه الحركة قد يحاول أن يرفع ثمن تجديد عقد االلاعب مع نادية بهذه الحركة.
القحطاني ما عنه إلا ضراط التيوس
لا إحتراف و لا إنجراف... خرطي
بس مفروض يساءل ليه يسوي حركة مثل هذي
و كم دفعوا له...!!!؟؟؟
والله تعبنا من الامنيات اللي كلها خرطي بخرطي
نواف التمياط قالو بياخذوه ايندهوفن قلنا نتمنى نواف كبير ويقدر يحترف
ياسر القحطاني قالو مانشيستر سيتي يبيه قلنا ياسر كبير ونتمنى يحترف
حمد المنتشري قالو ليفربول قلنا حمد حصل افضل لاعب اسيوي نتمنى يحترف
قالو نور في فريق اسباني مهتم فيه قلنا ليش لا نور كبير ويقدر يحترف ونتمنى
الصويلح قالو في فريق مدري شسمه يبيه ومهتم فيه قلنا الصويلح صغير ويفعلها نتمنى
والحين ........؟؟؟؟
هل هي مثل اولاتها امنيه وتطلع اخرررررررررررررررطي
بصراحه انا اتمنى هزازي عنده مؤهلات الاحتراف يفعلها نتمنى ...؟؟؟؟
والقافله تسير بالامنيااااااااااااااااااات
ووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووو الاخرطيااااااااااااااااااااااات
كل الموفقيه الى اللاعب نايف واتمنى من جميع الانديه بفتح المجال للاحتراف الخارجي لجميع اللعيبه المؤهلين لكي يتطور الفكر الرياضي لدى اللاعب السعودي ونرتقي الى العالميه وننافس على البطولات العالميه وليس المشاركه لماله من فائده عليهم وللوطن
تحياتي
وش دراك انها كذبه قال من كبرها
لاعب سعودي ما يحترف خارجيا
يمكن لو كان ابو عبدالله (ماجد عبدالله) او ابو يعقوب (يوسف الثنيان) اقول ممكن
اما لاعبيينا الحاليين مابهم احد يستحق الاحتراف
يستاهل نايف
ولكن ,,,
ولكن ,,,
يا خوفي من كبري والا مخرج يورط الاتحاد
النصر والهلال يلعبون بالعالم على كيفهم ومن يردهم!! امراء وفلوس ولا يهون الاهلي والشباب
اما الاتحاد ياعيني عليه فريق الشعب,, أحسن فريق يلعب كوره باسيا والعرب ا
ما غيره يلعب بالصحافه والواسطه والاعلام والحكام .
مظلوم يالاتي
بالتوفيق للنجم الصاعد الخلوق نايف هزازي مع النادي الإسباني العريق
وهذا شرف للوطن قبل أن يكون للنادي الاتحاد أوللاعب
ونحن كسعوديون هلاليون واهلاويون واتحاديون ومن شتى أندية الوطن
نطالب نادي الاتحادالتكرم بالموافقة على انتقال اللاعب ليمثلنا جميعا كسعوديون في المحافل الأوروبية وهذا في صالح سمعة اللاعب السعودي وفي نظري أن نايف الهزازي قادر على أن يمثل اللاعب السعودي خير تمثيل
والله الموفق
هزازي خير من يمثل الكرة السعودية كلاعب محترف
وهذا أكبر دليل
وسف يخسر برشلونة وريال مدريد عندما يقابلون أشبيليه ومعهم الصقر مرعب الحراااااااااااس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.