محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يؤكد في مؤتمر صحفي : لم نتساهل أونتراخى في البحث عن \" النهابي \" وحفظ حقوق الناس أمانة علينا ولم يعد لدينا أي مطلوب في توظيف الأموال
نشر في عاجل يوم 10 - 07 - 2010

كشف نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن القبض على المطلوب صالح النهابي بتهمة توظيف الأموال بغير ترخيص الأربعاء الماضي جاء إثر عمليات البحث عنه كمطلوب للجهات الأمنية منذ أول لحظة تم ادراج اسمه على لائحة أسماء الأشخاص المطلوب القبض عليهم ، وأنه لم يكن هناك أي تراخي أو عدم جدية في القبض عليه ، مشيرا إلى أن أمير منطقة القصيم والمسؤولين في لجنة توظيف الأموال أو في الحقوق يأخذون كل الطلبات على محمل الجد وإيجاد الحلول لها .
وأضاف في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في مقر الأمارة ،أن هناك طرقا ملتوية استخدمها المطلوب صالح النهابي بتسخيره أموال الناس لأساليبه التي يقوم بها وهي عمليات محترفة للتخفي وجعل له اكثر من موقع في اكثر من مدينة بقصد التخفي والإبتعاد عن رجال الأمن .
وبين نائب أمير منطقة القصيم أنه بتوفيق الله ثم بكفاءة الأجهزة الأمنية تم وضع خطط على مستوى عالي من قبل شرطة منطقة القصيم بالتعاون مع شرطة منطقة الرياض وتم القبض عليه . مشيرا الى انه كان هناك جهودا موفقه من رجال الامن في البحث الجنائي وكان لهم طرقهم في الوصول الى مثل هؤلاء باساليب أمنية محترفة .
وأكد نائب أمير منطقة القصيم أن هذا الانجاز ليس غريب على رجال الامن ، لافتا الى ان هناك عمليات اكثر تعقيدا واستطاع رجال الأمن ووأدها قبل وقوعها .
وعبر الأمير الدكتور فيصل بن مشعل عن اطمئنانه بعد القبض على المطلوب النهابي بالقول "الحمد لله استطعنا ان نوفي بالوعد الذي قطعناه على انفسنا امام الله سبحانه وتعالى ثم أمام ولاة الامر بأن نؤدي الامانة حق تأديتها لحفظ حقوق الناس وهذا قد تحقق ، موضحاً أن هناك انظمة وظوابط سوف تتخذ بحق صالح النهابي وأن الموضوع لم يعد محصورا على منطقة القصيم لوحدها وإنما هناك مطالبات عليه من عدة مناطق في المملكة في منطقة الرياض ومنطقة المدينة المنورة والمنطقة الغربية ، مشيرا الى أن الجهة المختصة في وزارة الداخلية سوف تستكمل التحقيقات وتعيد الحقوق الى أصحابها" .
وأشار إلى أن هناك تعليمات وتوجيهات تصدر من وزارة الداخلية بأن لا توضع الأموال إلا في مؤسسات معروفة ومؤسسات لها مصداقيتها ، والابتعاد عن الاستثمارات التي تأخذ الطابع الشخصي ، ويجب أن لا يؤخذ المواطن على حين غرة ، عادا الاستثمار خارج العمل المؤسسي الذي يندرج تحت طائلة النظام سواء من وزارة الداخية او وزارة التجارة والجهات المعنية بهذه الأمور مغامرة من المواطنين .
وأضاف بأن ما صدر عن صالح النهابي من تصريحات صحفية ليس لها أثر بل لا يعنينا ، وقد كان مطلوبا منذ البداية حينما وضع اسمه على قائمة المطلوبين ، وماصدر منه انما هو استفزاز لأصحاب الحقوق وتحد لمشاعرهم ، أما بالنسبة لنا فنحن نعرف ما هو الدور الذي نقوم به قبل ان تخرج مثل هذه التصريحات لانه هذا واجبنا وما يدفعنا الى هذا الامر الا مصالح المواطنين وحقوقهم التي لا نحتاج الى تصريح صحفي ليشحذ هممنا لاسترجاع حقوق المواطنين .
وقدم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل شكره وتقديره لشرطة منطقة الرياض واعتبر الجهات الامنية في جميع أنحاء الوطن الغالي هم جبهة واحدة تحت مظلة واحدة بتوجيهات سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز .
وعن لجنة توظيف الاموال قال نائب أمير منطقة القصيم :إنهم يعملون ليلا نهارا مع زملاءهم في القطاع الأمني بينهم خط مفتوح دائما ويطلعوننا على الخطط التي سوف يقومون بها وتوجهاتهم المستقبلية في أي أمر كان وياخذون التوجيهات ، ولكن التنسيق الأساسي مع رجال الامن لأنهم هم الجهة التنفيذية واليد الطولى التي يستطعون ان يقبضوا بها على مثل هؤلاء المطلوبين .
وكشف أن المبالغ المطلوبة لدى النهابي 95 مليون ريال وأنه أثناء القبض عليه تم التحفظ على بعض الأشياء ولم يشأ ذكرها تاركاً أمرها لجهات التحقيق ، وسط توقعات بزيادة المطالبات الحقوقية بعد إعلان القبض عليه .
وزّف نائب أمير القصيم البشرى بأنه لم يعد هناك أي مطلوبين للجنة توظيف الأموال في منطقة القصيم إذ يعد النهابي آخرهم ، كما طالب المواطنين بالإهتمام بمعدن الشخص وليس مظهره مما يجعلهم عرضة للخداع منهم وحذر من الوثوق بهم .
لافتا الى ان هناك عمليات اكثر تعقيدا واستطاع رجال الأمن ووأدها قبل وقوعها
نعم العمليات الأمنيه ومكافحة الإرهاب
أما حقوق المواطن ... فليست أولوية
ولو لم يخرج ويستهتر بالنظام والمساهمين لما قبض عليه
الله يقويقكم بالحق على كل ظالم
انتم ولاة امرنا في هذه البلاد وعلى عواتقكم امانه ثقيله
والمحيميد................................................!! اخذ قريشانتا الله لايوفقه
طيب وين الصقعبي او فوق رأسه ريشة
من هذا المنبر ادعوا الدكتور محبوب القصيم ان يأتي برأس هذا الحرامي ويجيب اموالنا منه
تكفى يا دكتوررررررررررررررررررررررررررر
يجب استجواب كل من 1- حمد المسعودي2- سامي المذن3- الهمداني 4- الزبير5- ابوعاطف السوداني وكل من هم تحت النهابي وسؤالهم من اين لك هذا
كلن له من اسمه نصيب ( نهابي )
والسويداني سود الله وجهه وايامه ماذا عنه يا صاحب السمو هل هو من ضمن المقبوض عليهم ام ان امره من اختصاص اجهزة الامن بجدة ...
الله لايوفقه اينما حل ...
( صالح النهابي ) من المحتالين ممن إستغل الدين لمصالحه الشخصية ، وحظي بالبهرجة الإعلامية سابقا............................
مساهماته في درة المدينةبتصريح معلن في الجرائد ، ومن واجب الجهات المختصة التحقيق معه ومع المختصين في التجارة في كيفية حصوله على التصريح .............
متخفي من أربع سنوات ويتحرك داخل المملكة ، وعليه أوامر قبض مما يؤكد وجود تواطؤا معه من قبل المتمصلحين من المتنفذين كيف يعود من مصر ولا يقبض عليه ؟؟؟؟... بل إنه يتحدى بأن بعض الجهات الرسمية وينتقص حقوق مساهمية .........
المقابلة كانت بمثابة الفخ الذي وضعه لنفسه ووضع له ، و لم تتحرك الجهات المختصة إلا بعد ما ظهر للإعلام بصيغة التحدي لبعض الجهات الرسمية،
ولعل الآن المهم سرعة إسترجاع حقوق المساهمين ، وغيقاع أشد العقوبات عليه وعلى المتعاونين معه ...
وجزى الله قيادتنا الرشيدة كل خير .....................
طيب النهابي مسكتوه مثل ما مسكتو العيد والجمعة وبن حسن السؤال اللي يبطح نفسة متى الناس تسترد فلوسة ومتى لجنة الحصر تنتهي من شغلها وتخاف الله بالمسلمين.
يا ناس معقول هاللجنة للحين تحصر أموال العيد اللي صار لها أكثر من عشر سنين؟
ما أقول إلا الله ياخذكم أنتم ولجنكم لا بارك الله فيكم
نريد مجموعة الصهيل وحقوقنا واستعجال المحكمة فى الاجراءت
اطلعت على عدد من القضايا والمطالبات والنداءات بين المحاكم والجان بخصوص المساهمات العقارية في السعودية
وفى الحقيقة نحن من مسهامي برج رواد الروضة با لمدينة المنورة .
الذي طرح مساهمة من قبل مجموعة الصهيل العقاري بعنيزة والذي وحدد المساهمة بمدة عشرة أشهر .
وتعود تفاصيل القضيه بانه كان خلاف بين المالك الأول للبرج ومجموعة الصهيل في الأمور المالية مما اضطر صاحب البرج إلى سحبة
ونتسال كيف يتم التصريح لمجموعة الصهيل العقاري بعنيزة بطرح المساهمة بدون شراء البرج كامل.. !!مما يدل إن هناك تلاعب بالمساهمة
ولقد تم الاستفسار من صاحب البرج الأول الذي أوضح بأنة استرجع التكاليف للطرف الثاني .
وعلى وزارة التجارة والجهات المعنية التدخل بشكل مباشر للمحافظة على حقوق المساهمين والمشكلة إن المكتب يدعى
بان لدية أملاك سوف يعلن عن بيعها وصرف حقوق المساهمين بشرط التنازل عن 30% من أصل المساهمة
ومع ذلك حتى تاريخه لم يتم اى شيئا مما يتطلب التدخل بذلك بموجب توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
الأخيرة والتي تنص على صرف حقوق المساهمين بشكل كامل .
وعلية يجب اعادة جميع حقوق المساهمين بشكل كامل مدام أن المساهمة تم الغاءها والمشكلة إن أصحاب المساهمات يتلاعبون بحقوق
الآخرين بدون حسيب ولا رقيب .!!
اين حقوق المساهمين مدام المجموعه إعادة البرج لصاحبة وحسب توضيح صاحب البرج الأول بان الصهيل
خرج من البرج مع اعادة مستحقاتة ولا نعلم اين المصداقية وهذا يعتبر تلاعب من قبل تلك الاطراف واستهتار على النظام والجهات المعنية !!
و نامل التكرم بتفعيل ذلك وتطبيق قرارات خادم الحرمين الشريفين الأخير ة وللعلم تم الاتصال على المجموعة عدة مرات
ولم يتم التجاوب!!
لذا نأمل التكرم من الجهات المعنيه بسرعة التدخل وتصفية حقوقنا بشكل كامل !!
مساهمي مجموعة الصهيل العقاريه
:
:
حق لهذه البلاد ان تفخر بهذا الأمير المخلص المحبوب
والحمد لله ان خلص أهل القصيم من جميع المتلاعبين بأموال الناس
والمطلوب من أميرنا المحبوب في الشرقية الأمير ابو تركي ان يضع حداً لمساهمات الشرقية المتعثره والتي لا يزال المسؤلين عنها طليقين دون ابداء أي التزامات او تعويض
ياليت وضعهم في السجون والحجر على جميع أموال الجمعة والعيد وكل متلاعب بأموال المواطن السعودي
الله من العصبية يا عاجل عنيزة دشنة امس بورصة سوق التمور وانتم لا حس ولا خبر
برابو ,,,يا عنيزة
وين عاجل واول من ينشر الخبر.....طل
على فكرة انا من بريدة واحب القصيم
كيف يكون أخر المطلوبين ؟؟ أين أنتم عن صاحب شركة غدون ؟؟!!
الم يأكل أموال المسلمين مثل هذا ؟؟ أخشى ان يكون أحد المساهمين مع النهابي له واسطه أوصلت صوته اليكم ونحن لا حول لنا ولا قوه !!!
أنشري ياعاااااااااجل ان كنتي المنبر الحر وصوت المواطن
وهوا مافيه الا النهابي 00000 البلد مليان حراميه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وأضاف بأن ما صدر عن صالح النهابي من تصريحات صحفية ليس لها أثر بل لا يعنينا
==============
مطلوب القبض عليه وسردادي مردادي علي مصر وقاعدين تحطون كمين لو كان الكلام صحيح كان اول ما حط رجله في الطياره كلبشتوه بس الله يجزي الحركان خير وباريس نجد حركو الناس وضغطو عليكم علشان تمسكونه اربع سنين والتحري نايمين لين جت باريس نجد وحركت الناس
الحمد لله على القبض على النصاب النهابي و أتمنى القبض على المزيد من النصابين
و منهم النصاب أبو الحمير ( علي فهد أبالخيل ) الذي نصب على الناس في مساهمات نوارة المدينة
وحفظ حقوق الناس أمانة علينا ولم يعد لدينا أي مطلوب في توظيف الأموال
ياكثرهم يتمتعون بدراهمنا حسبي الله عليهم
وش الفايده لامسكتوه ولارجعتو اموال الناس
حسبي الله عليك ياسليمان الحماد
وحفظ حقوق الناس أمانة علينا ولم يعد لدينا أي مطلوب في توظيف الأموال
ياكثرهم يتمتعون بدراهمنا حسبي الله عليهم
وش الفايده لامسكتوه ولارجعتو اموال الناس
حسبي الله عليك ياسليمان الحماد
وحفظ حقوق الناس أمانة علينا ولم يعد لدينا أي مطلوب في توظيف الأموال
ياكثرهم يتمتعون بدراهمنا حسبي الله عليهم
وش الفايده لامسكتوه ولارجعتو اموال الناس
حسبي الله عليك ياسليمان الحماد
وحفظ حقوق الناس أمانة علينا ولم يعد لدينا أي مطلوب في توظيف الأموال
ياكثرهم يتمتعون بدراهمنا حسبي الله عليهم
وش الفايده لامسكتوه ولارجعتو اموال الناس
حسبي الله عليك ياسليمان الحماد
(وزّف نائب أمير القصيم البشرى بأنه لم يعد هناك أي مطلوبين للجنة توظيف الأموال في منطقة القصيم إذ يعد النهابي آخرهم ، كما طالب المواطنين بالإهتمام بمعدن الشخص وليس مظهره مما يجعلهم عرضة للخداع منهم وحذر من الوثوق بهم )
طيب
والصقعبي حق غدون ليس من ضمن القائمة يعني خلاص اخذ اموالنا والله يساعده
يعني يالصقعبي ارجع لديرتك لانك لست من المطلوبين والله يعوضنا ان شالله
خلاص النهابي اخر المطلبوين وشوله هاج ...
الله يديم عليك الصحه والعافيه يا أميرنا المحبوب ويقويك على كل ضالم
الف شكر لك من قلبي الى الامام يادكتور فيصل الله يهنينا فيك
المتهم بريء حتى تثبت ادانته
والشيخ صالح النهابي ذكر في مجلة باريس نجد انه سدد 90% من الحقوق
طيب و المحامي يسرح ويمرح ياليت يجيه دوره ويجيب لنا الدراهم طلع بي شيب وانا احوس انا وربعي ندوره اخذ دراهمنا وراح وخلنا لاحس ولا خبر يالله يارب انه يجيه الي جاء الاخ النهابي عاجل غير اجل ويرجع لنا حقنا يارب
ياعاجل افزعوا لنا وانشروا الموضوع تكفون
كذبت يابو أنس لست من بريدة ولا أقول ( برابو عليك) اقول أهل ديرتك حتى لو هم حرامية وآكلين حقوق الناس ، لو الله يفكنا منك وامثالك كان أهل القصيم اخوان وأحباب وأصهار الله يديم المحبة بين الطيبين منهم.
أود التأكيد على ما ذكره ( مساهم ) بأهمية التحقيق مع جميع موظفي مكتب النهابي والشركات التابعة له ، وابرزهم ً ( ****************************** ) ، وجميع من تواطؤا معه في بعض الجهات الرسمية التي لها علاقة بلموضوع ، ومعاقبة كل شخص ثبت تورطه في ذلك
حقاً ان نائب اميرالقصيم فخرلنا وللوطن باكمله وكثرالله من امثاله تصدقون لوكل اميرمنطقه بنفس هذا الاخلاص للمواطنين لما كان يوجد تلاعب باموال المواطنين وسرقة اموالهم بالباطل والسفربها الى خارج الوطن والسياحه بها
ولكن اين من نهب اموال المواطنين بمنطقة تبوك من حوالي خمسة سنوات ورايح وجاي داخل وخارج المملكه ولااحديحرك ساكن الله يعجل بالقبض عليه وعلى جميع المسؤولين المتخاذلين معه
بالنسبة لنا فنحن نعرف ما هو الدور الذي نقوم به قبل ان تخرج مثل هذه التصريحات لانه هذا واجبنا وما يدفعنا الى هذا الامر الا مصالح المواطنين وحقوقهم التي لا نحتاج الى تصريح
وهاهم المواطنون يتوافدون عليكم بالامارة كل صباح يشتكون من ألف نهابي في هذا البلد الذي تهتمون بمصالحهم ..
وكل تعليق وراءه مواطن مسلوب حقه .. خذوا بأديهم وردوا حقوقهم من السارقين وقوائمهم طويلة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.