التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسابقة وظيفية نسائية و 20 ألف فرصة للطالبات والطلاب في جميع المناطق
نشر في عاجل يوم 23 - 06 - 2010

كشفت نائبة المحافظ للتدريب التقني للبنات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتورة منيرة العلولا عن طرح وظائف تدريبية وإدارية في كل من؛ الرياض، الأحساء، تبوك، بريدة، المدينة المنورة، حائل، الباحة، نجران، الخرج، الطائف، عرعر، خميس مشيط، والجوف، في عدد من التخصصات، مثل؛ محاسبة، سكرتارية تنفيذية، دبلوم حاسب آلي، دبلوم تقنية إدارية تخصص محاسبة، إدارة عامة، مناهج وطرق تدريس، علم اجتماع، خدمة اجتماعية، لغة إنجليزية، لغةعربية، دبلوم تقنية حاسب آلي تخصص دعم فني، اقتصاد منزلى تخصص ملابس ونسيج، حاسب آلي، اقتصاد عام مسبوق بثانوية مهنية مسار نسيج وملابس، إدارة أعمال، دراسات إسلامية، دبلوم في تأهيل المرشدين للمنشآت الصغيرة، وكيمياء.
وأوضحت وفقاً لصحيفة عكاظ أن بوابة التقديم ستفتح على موقع التدريب التقني للبنات، السبت المقبل، ويستمر الى يوم الجمعة 20 رجب الجاري. وأشارت إلى أنه سيعلن لاحقا في الموقع عن مواعيد الاختبارات التحريرية لقياس القدرات والتدقيق والمقابلة الشخصية على الموقع باستمرار.
من جهة ثانية، يستقبل مكتب العمل في جدة السبت 21 رجب الجاري، طلبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج التوظيف الصيفي من الدارسين في المرحلتين الثانوية والجامعية، تحت شعار «بالعمل نصل إلى الأمل» في مقر المعهد الثانوي الصناعي في جدة.
ورصد المكتب ما يقارب 20 ألف فرصة وظيفية وتدريبية خلال إجازة الصيف لهذا العام في مختلف التخصصات للطالبات والطلاب، وجرى حصر ما يقارب من 100 فرصة وظيفية وتدريبية للطالبات.
وأوضح مدير المكتب في جدة قصي فلالي، أن المكتب أنهى التحضيرات لبرنامج التوظيف الصيفي للطلاب الذين يدرسون في المرحلتين الثانوية والجامعية، من خلال حض المنشآت الخاصة على تقديم الشواغر الصيفية، حسب النسب المحددة في القرار الوزاري المنظم للتوظيف الصيفي.
وأكد ل«عكاظ» اتخاذ الترتيبات اللازمة لاستقبال الطلاب، واستلام أوراق التقديم وفق جدولة زمنية على مراحل خلال عشرة أيام ابتداء من تاريخ 21 رجب الجاري.
وأشار إلى أنه جرى حصر المنشآت التي تستخدم 25 عاملا فأكثر، على أن تقبل من الطلاب خلال فترة الإجازة، بما يتناسب مع مجموع العاملين لديها حسب النسب المحددة بقرار السعودة.
من جهته، أكد مدير إدارة التوظيف في المكتب محمد إبراهيم جلال الغامدي أن المكتب يسعى من خلال تلك الفرص إلى تلبية مختلف رغبات الطلبة كل حسب تخصصه وموقعه، محددة برواتب تتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال للجامعيين، وبين 1000 إلى 1500 ريال لطلاب المرحلة الثانوية.
وأشار إلى أن أبرز برامج التدريب ستكون في تخصصات؛ الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية، ومهارات الاتصال، على أن يحصل الطالب بعد فترة التدريب على شهادة تدريب معتمدة، بينما ستكون فرص التوظيف داخل المنشآت، على أن يحصل الطالب بعد انتهاء فترة التوظيف التي تصل إلى ثلاثة أشهر على شهادة خبرة عن فترة عمله.
يا جماعة هذي المؤسسة العامة للتعليم الفاني والمنتهي برمي في الشوارع ----------------حسبي الله على من حدني على اللي انا فيه وأسأل الله انه لا يبارك فيه وينتقم منه
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ناس وش التخبط هذا تقني وفني
الحين حنا تورطنا با الكلية التقنيه من عام 28 وحنا مبروزين الوثيقه مهنا مكان ما رحنا لمه وكلن يصرف
بعدين ما تشوفون العدد الهائل من جريجي الكلية التقنيه
اخر تقديم على الديوان تقدم اكثر من 130000 اكثر من ( ما ئه وثلاثون الف ) مواطن من جريجي الدبلومات ولا توظف ولا واحد قالو ل 13000 الف تعالو نطابق ولا عينوهم الى الان
اتقو الله اتقو الله
ما قول الا لكل ظالم يوم
حسبنا الله ونعم الوكيل
\"محددة برواتب تتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال للجامعيين، وبين 1000 إلى 1500 ريال لطلاب المرحلة الثانويه\"
هذي رواتب!!!
شكراً لك على إضافة تعليقك ... سنقوم بمراجعته قريباً لاعتماده !!!
يعني اكيد ماراح تعتمدو إلا إلي يعجبكم
شبعنا من هالكلام والله ماعندكو سالفه ...؟
الي الان وانا مالقيت وظيفه ولو عاااامل ... والله لي اكثر من 9 سنواااات ومالقيت اي عمل ببساطه لاني واقسم على كلامي هذا ماااااااعندي وووووووووووواسطه
لاتحجبووو مشاركتي ؟
الي مامعه واسطه يهش ذبان مثلي
عموما باللهي وين التقديم فيه يمكن تصيب لو مررره
من جهته، أكد مدير إدارة التوظيف في المكتب محمد إبراهيم جلال الغامدي أن المكتب يسعى من خلال تلك الفرص إلى تلبية مختلف رغبات الطلبة كل حسب تخصصه وموقعه، محددة برواتب تتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال للجامعيين، وبين 1000 إلى 1500 ريال لطلاب المرحلة الثانوية.
انا أسالك بلله ترضاهاا لبنتك بالراتب ذا
بس يازين الدنيا وانت عايش فيها مظلوم
والله يوفق المسلمين على مايحبه الله ويرضاه
العالمي تدري ليش ما توظفت الى الحين
لانك نصراوي فقر فقر فقر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول خلو عنكم الخرابيط والله ان التجارة الخاصة والعمل باليد ارحم من انتظار مثل هالاشكال من عمل ( اصير بياع خضرة او شريطي ارحم من العمل القطاع العام ) نصيحة ياشباب الي عنده فلوس ويقدر على انه يتاجر لا يتعب نفسه من المؤسسة العامة ويعمل بيده وسوق الخضرة والمواشي والا سوق التمر والا اي شئ تشوف نفسك انك تقدر تاصل اليه ( وخل عنك قولة واسطة ودوخة راس والسوق عارض جنبه للي يبي الكسب الحلال ) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انتهى
سوال يانشااما الحين الي يقول 20الف طالب وطالبه متى تقديم بضبط وين ارزع ملفي يامال الغناة ولاتقديم بالنت الي الاحظه دامجين مقالين منفصلين مع بعض ..
الحين وش دخل ام طلبة الثانوي خلونا نتوظف احنا خريين تقنية وبعدين ابتلشو بالثانوي .... ياعالم ردو علي لاتسفهوني (الينشمي يرد)ههههههههههه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.