محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



متسول ( أفريقي ) يتلفظ ويحاول الاعتداء بسلاح أبيض على مواطن و أسرته في بريدة
نشر في عاجل يوم 03 - 04 - 2010

بينما كان أحد المواطنين متوقفا عند باب المنزل لإنزال زوجته وأطفاله في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس , توقفت سيارة نوع كورولا قديم يقودها أفريقي ويرافقه أحد الرجال من جنسيته ومعهم مجموعة من الأطفال وبدأ بممارسة التسول وادعى بأنه محتاج وتكرار تلك الاسطوانة المعروفة , فبادره المواطن بقوله: انتظروا قليلا, ريثما تغادر زوجته وأطفاله السيارة , لكن هذا الأمر لم يعجب ذلك الإفريقي فتلفظ بالسباب والشتيمة على المواطن بكلمات نابية خادشة للذوق العام أمام مرأى المارة ,فما كان من المواطن إلا أن اخذ رقم السيارة وما أن رآه ذلك الافريفي حتى نزل ومعه سلاح ابيض محاولا الاعتداء عليه وعلى أسرته .
وتم تبليغ الشرطة و باشرت دوريتان وتم تمشيط الحي ولكن للأسف لم يتم العثور عليه ,وقد تم تسجيل بلاغ رسمي لدى مركز شرطة شمال بريده ولايزال البحث جاريا ..
عاجل تحتفظ بكافة مواصفات وارقام السيارة التابعة للرجل الأفريقي وتدعوا قرائها لأخذ الحيطة والحذر قي التعامل مع تلك المواقف .
ليش ماتنشرون رقم لوحة السيارة والمواصفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يف الحيطة حط رقم السيارة وصورتة او اوصافة او جنسيتة من اجل لو شفة احد يبلغ وشكرااااا
الله يستر .......
وكان بودي ياإدارة عاجل توضيح رقم السيارة لأخذ الحذر والحيطة
وشكراااااا
جزاء المعروف ست اكفوف
مثل هذا الأفريقي مصيره القبض عليه ويستاهل أقصى العقوبه لأنه تعرض على إنسان أمام منزله بدون أي ذنب وإنشاء الله ربنا يكشف أمره ويتم القبض عليه لكي يتحاسب على تصرفاته اللا أخلاقي 0
التشاديون منتشرون ببيردة بشكل مخيف وأسألوا الذين يعملون بالتعداد السكاني في احياء الشماس وشارع الصناعة وحي الضالع والخبيب أصيحت عاصمة تشاد .
هؤلاء التشاديون يشكلون خطرا على مجتمع بريدة وأفسدوا الأحياء الغالية علينا مثل حي الشماس وحي الضالع وأحياء شارع الصناعة .. وسيكون مصير هذه الأحياء مصير أحياء جدة التي استوطنها الأفارقه وأصبحت وكرا للجريمة والفساد .
اخص الحضري هذل عرف قدر الامن اكيد صابته ام الركب والافريقي مطير
عيونه تخيلهن سكين هههههههههه وشكرا
ياعالم يامشائخ
عطوا السيف حقه
واللي يسوي مثل هالمشاكل قصوا يده قصوا رقبته
واردعوا العالم
مايصير كذا!!!
عدم وجود مراقبة من الدوريات في الاحياء جعل الحرامية . وقطع طريق موجدون في الاحياء وجد شباب تجمع في وسط الاحياء دون معرفة الاشخاص
عاد إلا ذي هذا محرم وإجرام في دول الكفر وهو محرم دوليا فكيف في دار الامن دولة السعودية
نتمنى يا عاجل نشر عقوبته وتصويره داخل السجن ونشر صور جلده ليرتدع من يفكر أن يفعل مثل فعله
أبشرووووووووووووووا لاتخافون ياجماعة الخير أنتم بعهد الملك عبدالله وسلطان وسلمان ونايف بن عبدالعزيز والله لايرينا مانكره من هذه العمالة اللي تأتي من الخارج تفسد وتنكر كالحمير أهبوووووووووا
طيب ليه تسترون عليه ؟
حطوا رقم اللوحه علشان نبحث
كلنا عنه يدا واحده ........
صح كلامي
ولم يتم العثور عليه خخخخخخخ فاشلين !!
..
عطونا طيب رقم اللوحه واوصاف الافريقي والا ذا بعد تبي تسترون عليه
دول برا يلصقون صورته عند البقالات لكن حنا خوذوا الحيطه والحذر من مجهول ..
اجل كل ماشفت لي عبد ابهج عنه ..
عاجل تحتفظ بكافة مواصفات وارقام السيارة التابعة للرجل الأفريقي وتدعوا قرائها لأخذ الحيطة والحذر قي التعامل مع تلك المواقف .
وليه محتفظين فيه
لماذا التحفض الغير مبرر على مواصفات السيارة!!!!!!!! اذا انكم تدعو قرائكم لأخذ الحيطة والحذر..
انا ادعوا جميع المواطنين الى ان كل شخص ياخذ حقه بيده خلاص مافي شرطه ونا اتوقع بعد كم سنه يتم الغاء شي اسمه شرطه بالسعوديه والشرهه على اللي دخلهم للوطن الله لا يوفقه جعله ما ينام اللي من الهم والغم الذين شحنوا الون من الوافدين والعماله وكثر الخطف والابتزاز والسرق و و و و و و و و و و و و و وو و تحركوا يا حكومه نايمه
عاجل تحتفظ بكافة مواصفات وارقام السيارة التابعة للرجل الأفريقي وتدعوا قرائها لأخذ الحيطة والحذر قي التعامل مع تلك المواقف .
ليش التستر على المجرمين ياعاجل لو كان سعودي شفنا التشهير بكل معلوماته.
ودي تردون على إستفساري بكل صراحة وحيادية؟؟؟؟؟
سؤالي : ليه كل أخباركم فيها ( أضف تعليق ) ماعدا خبر الخراز مدير الصحة في عنيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟
؟
الصبر الياسسسسسسسسر
نوع السيارة فولفو
اللون ازرق وابيض
الرقم د ل خ 999
((عاجل تحتفظ بكافة مواصفات وارقام السيارة التابعة للرجل الأفريقي وتدعوا قرائها لأخذ الحيطة والحذر قي التعامل مع تلك المواقف ))
غريب امركم الصراحه تحتفظ بكافة المواصفات طيب السبب ؟؟ معناته انتم راضين بشي هذا ولا كيف تتحفظون ع مواصفات السيارة ؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
لو ناه سعودي كان نشرتوووو كل التفاصيل المتعلقة به
بس اجنبي اكيد لازم تتسترون عليه مسكيييين
وحنا اهل البلد ناااااكل تبن
والله جميع مايقع من جرائم يكون الافارقه طرف فيها الله ينتقم منهم لابد من محاربتهم وعودتهم لبلادهم
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ...
ماذا لو ... كان هذا الإفريقي ( ملتحي وإرهابي )
تتوقعون للحين يدورونه ؟
شي غريب
يجي للرجال عند باب بيته ... وأمام عائلته ... وعلى مرأى من الناس وزود يهدده ويطلب منه بالقوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاحول ولا قوة إلا بالله
ما شفتوا شيء
ولكن كلمتي
الى كل من اعمته العاطفه سواء الدينيه او اطغته مصالحه الشخصيه عن ان يرى بعين الحقيقه للواقع وما يحدث من الوافدين والذين يتلبسون بلباس اخوة الدين والعقيده ويلبسون جلود الضأن وقلوبهم قلوب الذئاب .سيفعلون بكم ما لاتتوقعون وما هذا الافريقي وغيره من الذين اجرموا ببلادنا الا عينه صغيره لما يخبئه هؤلاء و الزمن لكم _ وليكن ما فعله اولئك الاجانب في الكويت عبره يوم ان غزاها صدام حيث ثار العرب وغير العرب ممن يدعون اخوة الدين والعروبه وفعلوا فعائلهم في بلاد اغدقت عليهم وآوتهم واكرمتهم وعاشوا فيها بأمن وآمان ولم يكن يساور اهل الكويت شك فيهم ولم يخاج نفوسهم ريبة منهم بأن ينقلب هؤلاء الهمج عليهم _ والثقة العمياء ودس الرؤس في الرمال وحسن النيه والعواطف المزيفه تجاه هؤلاء لم تنفع _ فأعتبروا يأولي الالباب
هذا الذي حدث ويحدث في ظل وجود اجهزة امنيه وبوجود حكومه _ فما بالكم لو انفلت الامن كما حصل في الكويت فماذا سيحدث لنا ؟ سيحدث من عظائم الامور والتي سيشيب منها رؤس الرضع _ واجبنا ان نكون حذرين ولا نسلم عقولنا لغيرنا ولا نبيع ضمائرنا للاخرين وننسى امننا وامن وطننا فالانسان بلا امن ووطن لاشيء في عالم اليوم_ ان مشكلتنا ان هذا وامثاله لا يعاقبون عقاب رادع اما لانهم لاجئين او لاي لاسباب لانعلمها_ هي مجرد تعهد على هذا المجرم بعد استدرار عواطف من تم الاعتداء عليه من قبل بعض الناس ليتنازل
حمى الله لنا حكامنا وبلادنا وادام علينا امننا
عاجل عرفناكم تأخذون بحرية الرأي وهذا رأيي الذي اؤمن به فأرجوا النشر
تحياتي
ليش ماتنشرون رقم لوحة السيارة والمواصفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش خايفين من الافريقي
وين مقاريد بريدة ايام زمان اصحاب المشاعيب واليورات
ياليت ياعاجل لوتحطون رقم السياره
والله ودناياعاجل تزودنا برقم السياره
في شي اسمه حاسب آلي
تدخل رقم اللوحة وتطلع كل المعلومات من جميع النواحي الكفيل ورقم سرواله ألخ
ولكن بكرا يمسك ويطلع زي السلام عليكم
في ظل نوم السيف الأملح
نصيحة لكم يا أهل القصيم من محب
نظفو القصيم من أولها لآخرها من الأفارقة فبل فوات الأوان وإلا حالكم سيكون مثل جدة و مكة
ياأهل القصيم أخرجوهم و لو بالمشعاب
لا ترحموهم فهم سبب كل المصائب و البلاوي في جدة
مخدرات دعارة سرقة منازل خطف حقائب النساء الإعتداء على الآمنين
كونو يدا واحدة وليكن شعاركم قصيم بلا أفارقة
لا يضحكون عليكم إنهم فقارى و مساكين
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد
رد على [طارق 1166] [ 03/04/2010 الساعة 1:30 مساءً]
أرجو إن كنت طعس أن لاتعلق في هذه الصحيفة المحترمة
لأنها خاصة لأهل العلم وليس للبادية المتخلفة أمثالك
السؤال وش جاب هالاشكال لبريدة ؟!!!!
التشاديون منتشرون ببيردة بشكل مخيف
ليش ماتنشرون رقم لوحة السيارة والمواصفات
لاتنسون يا جماعه فيه شباب سعوديين يتجولون بالشوارع ويعترضون المارة وخاصة عند خروج الناس من المساجد ويطلبون الجوالات بحجة ان فيه اقارب لهم في هذا الحي ولايعرفون بيوتهم ويرغبون الاتصال عليهم ويقولون ان الجوالات التي معهم لايوجد بها شحن وعند اخذ الجوال يهرب به ويقفله والله انها حصلت علي
والله قمة القهر تحفظ ياعاجل على المواصفات
المفروض توزع في كل مكان لان لامن كثر خيرهم ماهم مقصرين بس ماهم شمس شارقه
والله لو ينشر رقمه في صحيفه بس مايقعد وعلى اسبوع الا محصلينه الشعيب
السعودي قوي بالله ثم حرصه على بلده
اولا هذه الصحيفة ليست ملك لاحد وانما لكل من اراد الكتابة او الرد
ثانيا وهو الاهم لماذا التحفظ على الجنسية مع انني اجزم بانه لو كان سعوديا لنشر اسمه ورقم بطاقته الشخصية من باب التشهير
ولكن لكونه اجنبي تتحفظ الصحف جميعها وليس فقط عاجل
عن ذكر اي معلومات عنه
لابد من تطبيق الأحكام والحدود يا عالم
الجرائم في تزايد وهالأجانب صاروا خطر داهم ..
والسرقات كثرت ..
أين دوريات الأمن .. ما عاد نشوفهم إلا في حالات بلاغ أو طواري
الله المستعااااااااااااااااااااان ..،
أين أنت من قوله سبحانه وتعالى \" وأما السائل فلا تنهر \"...؟
هل تعتقد لوأن معه مايسد حاجته . أن يقف بسيارته ليسئلك المعونه ..؟؟
كان عليك أن تعطيه الصدقه دفعا ً للبلاء أو أن ترده بأدب
هل هذا حق ااااالله عليك أن تردعه وتشتكيه ..؟؟
الله المستعان
ندعو القراء أخذ الحيطة والحذر من كل أفريقي أسود في المملكة
يارجل حط رقم اللوحة ونوع السيارة ومواصفاته
وإلا محتفظين فيها لكم فقط!!!!!!!!!
شقال قال خذ الحيطة وسكر الزاويه لا يجي هدف
الى صاحب الرد ((وأما السائل فلا تنهر ))
شكلك من شلتهم
اجل قلبت الموضوع الى اسلامي ومواعض
يقولك معه عائلة وواقف امام بيته والاجنبي معه سيارة كورلا يعني ماخذ التسول مهنة
وماضيعنا يالسعودين غير الطيبة الزايدة الان المتسولين اصبحوا ينضرون ان التسول واجبه على الشعب الطيب في الكرم
اقول الله يصلحك بطل عن الدفاع عن الاجانب
الافريقي هذا يروح عنه البلاغ بعد يومين وينسونه ..
وشبابابنا ممرطينهم هالدوريات والمرور مضللل ولا مامعه رخصه .. وطردي من حي لحي ومن شارع لشارع لو تهج للبر .. قلبوك هناك وجابوك ومرمطوك وحجزو موترك .. ولعنو خير خير سلسفيلك .. كلها عشان رخصه .. ؟ !!!
والافريقي هذا ينقز واحد يعرفه
الحمدالله وش ذا ياعاجل
المفروض تعلنون رقم السيارة واوصافها
افااااا
والله ماتوقعنها كان هذا من ابسط حقوقنا كمتابعين لعاجل
وكمواطنين نتمنى من اعلامنا ترشيدنا
لكن عااااد نقووول ان شاء الله ماتعودونها
خبر يرفع الضغط
ليش ماتنشرون نوع السيارة ورقم اللوحة
والا كان لبدتوا وبلعتوا العافية ومانزلتوا الخبر
والا بس بتسدون خانه؟؟؟؟؟
صحيفتي الغالية. بليز لاتصيرين مثل غيرك وماهمك الا الاثارة وماتحطين شي مقنع ويرضي عقل القاريء
ودي تردون على إستفساري بكل صراحة وحيادية؟؟؟؟؟
سؤالي : ليه كل أخباركم فيها ( أضف تعليق ) ماعدا خبر الخراز مدير الصحة في عنيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟
؟
؟
انت يامسؤل عن الخبر
وش الفايده من نشر الخبار او تورونا مهاراتكم
ياخي دباشه هي يوم انك تتحفظ بمواصفات السيارة ورقمها
او خايف يجيك
وشلون نصير جنود للوطن ونت تتستر على المجرم
والله عيب
رد على [طارق 1166] [ 03/04/2010 الساعة 1:30 مساءً]
أقول يا شباب مثل ما جاء هاللشعه لبريدة أكيد هالأفارقه وأجناسه رايح يستوطنون
ويبي يمارسون أفعالهم ...................
...........
وما زلنا نطالب ب
رقم لوحة السيارة :
وكل شيء عن ماهيتها .
عاجل :
لازم تزوديننا بها :
طيب وين صاحب الخبر ولا أكيد أن صاحب الخبر معتدي عليه
لأنه لو به خير كان جاء وحط رقم السيارة
وصل الى هالحد الجهل في تنسيق المواضيع يأخي نزل مواصفات الرجل وجنسيته ورقم اللوحه حتى تكون حيطه للأخرين وممكن غير متأكدين من الموضوع0
الأخ سواق سطحه
كيف تدعي انك من اهل العلم وانت تسب وتقذف أهل البادية
وتصفهم بالجهل أي انك تتهم اكثر من نصف سكان المملكة بالجهل وبالتخلف
الفاظ عنصرية مقيته من عقلية نشاز لاتمثل مجتمعنا الطيب المتماسك فنحن البادية
والحاضرة اخوان يجمعنا دين واحد ومنهج ومسلك وعقيدة واحده
فياليت أن نترفع بعقولنا عن مثل هذه الحماقات والعنصريات المقيته
محبك / ولد حررررررررب
ههههههههه عاد قصيمي وتهجم عليه واحد بسكين شف انواع الذريق
سواق سطحه
اكيد الافريقي يقرب لك من الجماعه مو من الباديه لان اهل الباديه لهم اصول
والعلم مطلوب بكل الاحوال الحر بالحر والعبد بالعبد طيب اذا ماانت من اهل
الباديه من اين قدمت لسعوديه اها اكيد من اتشاد
وأنتم مصدقين أنهم رايحين يجيبونه كله لعب بلعب عساكر ماودهم يشتغلون
يبون يتمشون أهم شيء الراتب
[طارق 1166] [ 03/04/2010 الساعة 1:30 مساءً]
وراك زعلت ؟
لأني دافعت عن الحضر اللي سبيتهم بدون حق
وش اللي حشرك وخلاك تفتل عضلاتك على إعيال علي
وانت من وين جاي أكيد من الخيمة سيدا على النت هذا هو مصدرك
أما نحن من حضركم وثقفكم وأعطاكم المغتصبةأنت وجميع طعس
صحيح ياااااااجماااااااعه ليش محتفضين باالرقم والموصفات اجل ليش تنشششششرون الخبرررررر.
بعدين ليش السعودين يشهر فيهم والاجانب يصورنهم ويخفو معالم وجيهم يعني خايفين عليهم من الفضيحه!!!!ياناس تر الاجنبي عندنا مدلع والمواطن ياكل تبن!!
رقم اللوحة ا ه ى 7597
من نوع كورولا قديمة بيضاء اللون ,,
يقودها افريقي ومعه واحد من جنسيته واطفال في الخلف ,,
رد على تعليق السخيف طارق1166
انت عنصري وليس الافتخار بالانساب كلنا مسلمين واخوان لافرق بين حضري ولا بدوي
الحضري كان بدوي يعني عايش بالبر وبعدين تحضر اما البدوي لازال عايش بالبر وكلن له عاداته وتقليدهّ.........
وكل منطقه فيه حقه من خير وشر وكلنا سعودين ....
عسى الله يكفين شر الاشرار ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.