البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيقاف \"سعودي\" استفز دورية إسرائيلية بعد أن رمى هاتفه النقال
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2010

تتابع السفارة السعودية في بيروت ملابسات القبض على شخص أوقفته قوات الأمن اللبنانية خلال تحدثه مع دورية إسرائيلية بالقرب من بوابة فاطمة في بلدة كفر كلا في جنوب لبنان. وأوضح سفير خادم الحرمين في بيروت علي عواض عسيري أن السفارة لم تتلق أية معلومات من الجهات اللبنانية بهذا الشأن. وقال السفير السعودي إنه في حال ثبوت الهوية السعودية الخاصة بالموقوف ستتابع السفارة موقفه عن طريق تكليف أحد المحامين لتأمين حقوقه.
وكان الأمن اللبناني قد أوقف رجلا يدعي أنه سعودي أثناء تحدثه مع دورية إسرائيلية، ولدى مشاهدته قوة لبنانية حاول الفرار. وفيما بدأت التحقيقات مع الموقوف بإشراف مفوض الحكومة اللبنانية لدى قاضي المحكمة العسكرية صقر الصقر.
ونقلت وكالة "يو بي أي" عن مصدر أمني في جنوب لبنان أن الموقوف (26 عاما) وهو من سكان الأردن، رمى بهاتفه النقال على جنود حرس الحدود الإسرائيلي عند بوابة فاطمة، الأمر الذي استدعى استنفارهم، ما جعل القوة اللبنانية تسارع إلى نقله إلى أحد حواجزها خشية أن يتعرض له الإسرائيليون.
وعلم أن الموقوف الذي يعاني من اضطرابات نفسية بحسب الوطن أبلغ أحد عناصر الجيش اللبناني بأنه سيستفز الإسرائيليين، حتى لو أطلقوا النار عليه.
هههههههههههههه
ياخي السعوديين مشاكل والله
وش جابك لذولا الله يصلحك
ولا شف التصريفه مريض نفسي ههههههههههه
العالم كلهم مرضى نفسيين
والله لو تروح لموزنبيق ان تحصل سعوديين لهم مشاكل
ماادري هو من الكبت والا والتفتح
والا من الدلاخه والا من قوة الشخصيه والا من نقص العقل ماادري بصراحه
الله يهديه ويفك اسره ويرده لاهله
ليت نعرف ماذا بداخل الجوال الذي رمي للاسرائيلين؟؟.وش وداه هناك؟؟
يالربع على هوووونكم
الرجل يبا يقنص قميري ولاقيلوووه مزعه على العقم
هذا كل مافي الامر
يمكن جاسوس وأعطاهم معلومات بالجوال!!!!!
تلقاه عميل لاسرائيل والناس مصدقين انه يستفز
يمكن الجوال يحتوي على صور ومعلومات هامة
قال استفز قال
هذااااا جااسووووس لليهود وانتم على نياتكم خخخخ
الله يكفينا شر الجواسيس والله اتوقع السعودية مليانة جواسيس لليهود
خصوصا بعض الفلسطينيين زي اللي مسكو بمكة معه جواز اسرائيلي
يارب سترك
رمى جوال للليهود ؟
وش المقصد من هالحركة ؟
الجوال وش فيه ؟؟
اليهود مافيه اخوف منهم شلون خلوه يرمي الجوال ولاسووا له شي ؟
اسئلة تطرح نفسها بقوة
ماشاء الله عليكم المفروض تو ظفكم الاستخبارات من الدهاء اللي فيكم اجل معلومات في الجوال ,,هههههه ماتنلامون من الافلام العربيه وطاش ماطاش لو فيه معلومات كان قابلهم في اي دوله خليجيه سياحيه واعطاهم سيديات من المعلومات
وما لقىى غير الاسرائلين يتحرش فيهم....
صبرك...كلة وقت قريب...وتتبدا حرب نهاية العالم....
يا خوفي يكون عميل سري ولكن حين يرجع لسعودية ان صح انه سعودي الجنسية فلنا كلام ثاني
لان التحقيق والمحققين بيطلعونه يامجنون يا صاحي وبيخلونه يعترف وش كان يبي من جنود العدوا الاسرائيلي وليش رمى جاهزه النقال عليهم الا اذا كان بالفعل في مصائب ومعلومات وغيرها
بعدين لا يذهب لهذه البلده (كفر كلا )في لبنان وهي شيعيه الا واحد شيعي
ومن الممكن تكون جنسيته مزوره او سارقها ولو عرف اسمه الرباعي وتم التأكد من الأحوال المدنيه عن الأسم ممكن صاحبها مضيع بطاقته وهذا اخذها يجب التأكد لأن السعودي مايمكن يحصل منه ماحصل 0
يدور حرش ...
يبي يتهاوش .. بعد الدوام مع الاسرائليين ..
خخخخخخ
والله انه كفوووووو وذيب وولد حموله ( )
على رسلكم ياقووووووووووووووم الحين اللي يسمعكم يقول ثبت انه سعودي
وهذا مقال السفير(وقال السفير السعودي إنه في حال ثبوت الهوية السعودية الخاصة بالموقوف ستتابع السفارة موقفه عن طريق تكليف أحد المحامين لتأمين حقوقه)
يعني الى الان ماثبتت جنسيته
وعني شخصيا انتظر التحريات كي اسدح تعليقي على الموضوع
والله العالم ان السالفه كلها
موقف بطولي اللي خذوه بعيدا خوفا ان يلحق الجيش الاسرائيلي فيه الاذى
والله كفو عليه هذا وانت نفسية وش سويت
السعودي عجيب
أجل سوى حالة استنفار أمني في المنطقة عشانه رمى حقيبة على دورية أجل لو رمى نفسه عليهم وش يصير وياكثر المسلمين كذا .
أجل لو يطلقون أو يسمحون للشعب السعودي على دولة اليهود وش يسوون فيهم ؟
الله يظهر علم الجهاد في سبيله تعالى


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.