المركز الوطني للنخيل والتمور يقدم خدماته لمهرجان سكرية المذنب الحمراء    مؤتمر "24 فنتك" يواصل أعماله لليوم الثاني ويُعلن عن إطلاق تجاوز 800 مليون ريال    إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية للفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السكنية    السيسي :زيارتي إلى أنقرة تعكس الإرادة المشتركة لبدء مرحلة جديدة من التعاون بين مصر وتركيا    خالد بن سعود يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر    "الذوق العام" تحسن تجربة مرتادي صالات السينما والمسرح بالمملكة    "التخصصي" ينظم فعالية للتوعية بسرطان الغدد الليمفاوي    أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد    البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس وزراء كيان الاحتلال المضللة    جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية (التجسير)    عبدالله رضوان الباب المفتوح    بالشراكة مع فرع وزارة الصحة بمنطقة مكة المكرمة وتجمع مكة الصحي    السعودية تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024    استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على شمال قطاع غزة    وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية أستراليا    تجمع الرياض الصحي الأول يطلق حملة "سلامة قلبك" بالتزامن مع مؤتمر القلب العالمي 2024    بورصات آسيا تتبع "وول ستريت" وتتكبد خسائر حادة    الدكتور الملا يشكر القيادة لتعيينه عضواً في هيئة كبار العلماء بالمملكة    (No title)    56 مليوناً تنتظر ملاك الهجن    باهبري: أتمنى تحقيق البطولات مع «السكري».. والعودة للأخضر    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة لغزيرة    الأمطار تُغرق 4 أطفال من أسرة واحدة في مكة    بالتعاون مع الأردن.. استمرار الإنزال الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة    «كروموسوم إضافي» تقتحم عالم متلازمة داون ب 3 لغات    اختفاء نجمة بوب بريطانيا.. استراحة أم زواج؟!    ماذا تخبئ «آبل» في 10 سبتمبر؟    الباب المفتوح    «تكافل» تودع 130 مليون ريال لصالح 260 ألف طالب وطالبة    5 زيوت طهي أكثر صحة للقلب والدماغ    «آفاق صحية»: 5 أمراض شائعة في المدارس    تحدي «كروم» يُدخل طفلاً في غيبوبة    المملكة تجدد دعمها أمن واستقرار المنطقة    حياة الماعز.. على طريقة الأفلام الهندية    "البلدي الخليجي" يناقش الابتكارات والاستدامة    أزمة مرور ومواقف في الرياض !    المعلم المغلوب على أمره    بأمر ملكي: تكوين مجلس الشورى برئاسة آل الشيخ لمدة أربع سنوات    أعطوا الكل إلا الأهلي..!    في حصاد الجولة الثالثة من دوري " يلو".. نيوم يتصدر بجدارة.. واستفاقة الطائي والجبلين    صفحات السماء    نجاحات تشاركية    الفلسفة في حياتي    القراءة فهم ونقد    نعمّا هي    نجاح الهلال.. شماعة كل فاشل    من حكايات الماضي 1 – 2    توفر خدمة الاشتراك للنقل الترددي من وإلى المسجد النبوي    اليوم الأخير شهد العديد من الصفقات.. كانسيلو وتوني وديابي الأبرز.. ومتعب الأغلى محليا    خطورة الخطاب الطائفي التحريضي    كويكب يمر بالقرب من الأرض 15 الجاري    «جوجل» تسمح بالتنزيل المتعدد للتطبيقات    وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود    أمير تبوك يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته    فيصل بن نواف يستقبل أهالي ومسؤولي الجوف    مُفتي عام المملكة يستقبل وفد جمعية أثر الشبابية بمنطقة جازان    بحضور رئيسة تنزانيا والشيخ العيسى.. الرابطة تحتفي بالقرآن الكريم وحفظته    آل طاوي: ثقة القيادة دافع لمزيد من العطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"التعاون" يعزّز صفوفه بالتعاقد مع اللاعب "فهد الجميعة" لموسمين
نشر في الرأي يوم 20 - 07 - 2024

فهد العويرضي - الرياض
أعلن نادي التعاون ، اليوم الجمعة ، تعاقده رسمياً مع اللاعب فهد الجميعة لاعب فريق أبها ، بعقد يمتد لموسمين ، وذلك لتمثيل صفوف الفريق الكروي الأول ، بدءاً من الموسم المقبل .
ويأتي انتقال اللاعب بعدما توصلت إدارة التعاون مع إدارة نادي أبها إلى اتفاق على شراء المدة المتبقية ، والبالغة موسماً واحداً من عقد اللاعب من أبها .
ويرتبط اللاعب صاحب ال29 عاماً ، بعقد مع فريق أبها لمدة أربعة مواسم تنتهي في صيف 2025 .
وكشف الحساب الرسمي للنادي عبر منصة (إكس):"أنهى مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي إجراءات التوقيع مع اللاعب فهد الجميعة لمدة موسمين ، مقدّماً شكره لوكيل أعمال اللاعب الأستاذ نواف المهدي".
وأصبح "الجميعة" خامس الصفقات المحلية لفريق التعاون في الانتقالات الصيفية الجارية .
وقد برز "الجميعة" في الفئات السنية بنادي النصر ، وصولاً إلى الفريق الأول ، وشارك معه في 55 مباراة ، قبل أن ينتقل إلى نادي أبها موسم 2020 بنظام الإعارة ، ومن ثم انتقل بشكل نهائي ، ولعب معه 98 مباراة ، سجل فيها 4 أهداف ، وصنع هدفين .
الجدير ذكره ، أن نادي أبها هبط الموسم الماضي إلى مصاف دوري الدرجة الأولى ، بعد أن جاء في المرتبة قبل الأخيرة بالترتيب العام لدوري روشن السعودي للمحترفين .
Screenshot


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.