هل تجبر انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي هاريس على تغيير خطى بايدن؟    الأخدود يحصل على شهادة الكفاءة المالية    الهلال يواصل تحضيراته للموسم الجديد في معسكر النمسا    كشّافة المملكة تُشارك كشافي العالم الاحتفاء باليوم العالمي للمنديل الكشفي    فضاء سيبراني سعودي آمن    «غير النفطية» تسجل ثاني أعلى إيرادات تاريخية ربعية    الأخضر الناشئ يتفوق على مونتينيغرو ويواجه سلوفينيا    الاغتيالات.. «تجريب المجرب»    «غرغرينا»    لأول مرة أحيا    بمباركة وإشراف ولي العهد.. المملكة تقدم ملف متكامل لاستضافة المونديال    ملاعبنا مختلفة    نائب أمير منطقة عسير يؤكد على أهمية تسخير الإمكانات وتذليل الصعاب لينعم السائح وزائر المنطقة بمنظومة من الخدمات المتكاملة.    تفعيل الميناء الجاف واستخدام القطارات بالشرقية    جمعية البر بمركز الخنقة في زيارة " بر أبها "    ارتفاع اسعار الربيان وكميات قليلة في أول أيام موسم الروبيان    أيادي الخير    60 مشروع في اختتام معرض الأحساء العلمي    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الخفجي تطلق حملة "الدين يسر"    أنماط الحياة الصحية تخفّض مخاطر السكتة الدماغية والخرف والاكتئاب    انتبهوا.. الصداع في فصل الصيف أشدُّ ألماً!    لاعبون ب«الربو»    الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا توجه تنويه هام    حسابات خاطئة    سبعون.. ملك السعودية في اليمن    أمانة العاصمة المقدسة تزيل تعدّيًا بمساحة 3845 مترًا مربعًا    وادي مسلة: العثور على جثمان الزوجة.. والزوج في عداد المفقودين    أمانة الطائف تشرك 350 متطوعاً في مبادراتها المجتمعية الصيفية    كيف استفادت الصين من أخطاء الاتحاد السوفيتي؟    علم النفس الموسيقي    عقوبات واحد X واحد بالشركات    قرية الفاو.. عراقة وتاريخ    جائزة القلم الذهبي للأدب الأكثر تأثيراً    مدير فرع اعلام الشرقية يدشن معرض تشكيلي "ابيض وأسود"    السالمي دمجت بأزيائها الأناقة والتراث السعودي    احتاج خبيرة روحانية للضرورة !    نائب أمير منطقة مكة يستقبل وكيل وزارة الداخلية ووكلاء إمارات المناطق    متى تزول الملامة عن بذخ الأثرياء؟    تكامل لرفاه المواطن    أرامكو السعودية..«التمكين» من البداية وحتى الرؤية    متحف اتحاد الرياضات الإلكترونية يستعرض تاريخ ومنجزات الرياضات الإلكترونية في المملكة    التعامل مع الأمراض.. تطوّر مستمر    وكيل وزارة الداخلية يرأس الاجتماع التحضيري الأول ال 55 لوكلاء إمارات المناطق بمحافظة جدة    «جودة الحياة» في السعودية.. تجارب ملهمة في التنمية المستدامة    القبض على مواطن في المنطقة الشرقية لترويجه «الشبو»    مركز «911» يتلقى (2.630.297) اتصالًا خلال شهر يوليو    رونالدو يدعم ملف السعودية لإستضافة مونديال 2034    نزاهة : إيقاف 149 متهما بقضايا فساد في 6 جهات حكومية    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني التطورات بالمنطقة    منها المها وغزلان الريم.. محمية الإمام تركي تعيد الحيوانات المهددة بالانقراض    مختصون يؤكدون أن التوعية كفيلة بالحدّ من الظاهرة.. «مقاطع التباهي».. هدم قيّم وتجّريح مشاعر البسطاء    نهج أصيل    نائب أمير المدينة يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ ومديري الجهات الحكومية    أمير عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية    ريادة إسلامية    اختبار دم يكشف الإصابة بسرطان القولون    أمير تبوك يستقبل مدير الجوازات المكلف حديثًا    «الرابطة» في مؤتمر «الإفتاء»: «وثيقة مكة» حملت حلولاً للقضايا العالقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"أخضر الشاطئية" يصل إلى جورجيا استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي
نشر في الرأي يوم 12 - 07 - 2024

فهد العويرضي - الرياض
وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الشاطئية ، أمس الأربعاء ، إلى دولة جورجيا لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي المقرر إقامتها في دولتي جورجيا ومولدوفا ، في الفترة من 17 – 28 يوليو الجاري .
وقد أجرى لاعبو أخضر الشاطئية اليوم الخميس ، أولى تدريباتهم على الملعب الرملي لاستاد مدينة باتومي بقيادة المدرب البرازيلي قوقا زولوكوفيك ، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية ، حيث طالبهم فيه بالجدية والانضباط داخل وخارج الملعب ، لتنطلق بعدها التدريبات وإجراء تمارين لياقية وتكتيكية قبل أن تختتم التدريبات بإقامة مناورة على كامل الملعب .
وتأتي مشاركة أخضر الشاطئية في بطولة الدوري الأوروبي ، بعد الدعوة الرسمية التي تلقاها من اللجنة المنظمة للبطولة ، والهادفة إلى اكتساب المزيد من الخبرة من خلال المشاركة والاحتكاك بالمنتخبات الأوروبية المشاركة وتحقيق الفوائد الفنية المرجوة منها .
يُذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية يحتل الترتيب 24 عالمياً و 5 آسيوياً ، حسب التصنيف الدولي الأخير الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة (Beach Soccer) .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.