محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الايرانيون يستقبلون بعثة الشباب بالورود والمعمر يشكر نادي تراكتور
نشر في سبورت السعودية يوم 09 - 04 - 2013

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والتي يترأسها نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر بحفظ الله ورعايته إلى مطار تبريز الدولي عند الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم ، وكان في استقبال البعثة الشبابية عدد من مسؤولي السفارة السعودية يتقدمهم سفير المملكة العربية السعودية لدى إيران الأستاذ محمد الكلابي و القنصل الأستاذ خالد المزيني بالإضافة إلى عدد من مسؤولي نادي تراكتور الإيراني.
من جانبه قدم نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد المعمر شكره وتقديره لإدارة نادي تراكتور تبريز الايراني على حسن الإستقبال والحفاوة الذي لقيته البعثة الشبابية بالاضافة الى حرصهم على سرعة انهاء اجراءات الدخول .
كما قدم المعمر شكره وتقديره إلى مسؤولي سفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية ايران على حسن الاستقبال الذي وجدته البعثة .
من جهة اخرى قالت البي بي سي ان زلزال قوي هز منطقة قريبة من مدينة بوشهر الإيرانية، التي تقع فيها محطة الطاقة النووية الوحيدة في البلاد. وقال مركز المسح الجيولوجي الأمريكي إن قوة الزلزال بلغت 6.3 درجة على مقياس ريختر. وقال مركز المسح الجيولوجي الأمريكي إن قوة الزلزال بلغت 6.3 درجة على مقياس ريختر. وأشارت تقارير أولية إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل، غير أنها لم تشر إلى حجم الأضرار المادية المحتملة للزلزال. وأكدت تقارير أن تأثير الزلزال امتد لعدة دول في الخليج. ويقع مركز الزلزال على بعد 100 كيلومتر تقريبا جنوب شرق مدينة بوشهر الواقعة على الخليج جنوب إيران.
وقالت وسائل الإعلام الإيراينة إن الزلزال هز منطقة خورموج، الواقعة على بعد 80 كيلومترا جنوب شرقي بوشهر.وقالت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية إن سكان المنطقة هروعوا إلى الشوارع خائفين. وشعر الناس في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر بالزلزال.
ونقلت وكالة أنباء رويترز عن شهود عيان في مدينة دبي الإماراتية تأكيدهم إنهم شعروا بالزلزال. وأشارت الوكالة إلى أن مستخدمي خدمة تويتر للتواصل الاجتماعي البحرينيين أكدوا في تغريدات أن السلطات أخلت مكاتبهم في العاصمة البحرينية المنامة.
ويذكرأن إيران تعرضت خلال السنوات الأخيرة لعدد من الزلازل التي خلفت أضرارا بشرية ومادية كبيرة. وتضافر عدد من منظمات و دول العالم لمساعدة إيران بعدها.
من جهة طمأن عبدالكريم الجاسر مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال الجماهير السعودية على وضع البعثة الهلالية مشيراً إلى انهم في منطقة بعيدة عن تلك المنطقة التي حدث فيها الزلزال ، لكنه أكد على تواصل التعامل السيء من الايرانيين بعد ان سكنت البعثة في فندق بدون تكييف مع ازعاج متواصل خارج الفندق مشيراُ انهم يستخدمون المراوح لتبريد الاجواء وذلك في مداخلة إذاعية عبر يو اف ام. بينما قال طارق النوفل مدير المركز الاعلامي بنادي الشباب ان الاستقبال الرائع الذي وجدته البعثة الشبابية تمثل في مرونة التعامل وعدم تجاوز وقت الدخول في المطار الربع ساعة مطمئناً الجميع على وضع الفريق الشبابي هناك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.