الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جدة تستضيف معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي الثالث والعشرون

تحتضن مدينة جدة غداً ، معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي الثالث والعشرون ، الذى يستمر حتى 23 مارس الجاري ، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.
ويعد المعرض أحد أكبر المعارض التجارية السنوية لقطاع الأغذية والضيافة في المنطقة ، بمشاركة العديد من الشركات المتخصصة فى الضيافة والمأكولات وخدمات الفنادق بهدف عرض أهم المنتجات الحديثة ، وللبحث عن فرص استثمار جديدة في المملكة وإبرام اتفاقيات تجارية.
ويستقطب المعرض لهذا العام أكثر من 300 علامة تجارية بقطاع الماكولات والضيافة مشاركة كبريات الشركات السعودية الرائدة ، بالاضافة إلى أجنحة وطنية من كل من الصين ، إثيوبيا ، المغرب ، وتركيا ، إلى جانب مشاركات فردية من مصر، الهند ، ماليزيا ، جنوب أفريقيا ، تايلند ، تونس ، الامارات العربية المتحدة ، العراق ، والولايات المتحدة الامريكية.
ويشكّل الحدث مظلة تجمع تحتها مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة لهذه الصناعة والتخطيط واعداد جميع الاحتياجات مباشرة من المصادر واتخاذ قرارات الشراء ، كما يعد منصة تجارية للإلتقاء مع الموردين المحليين والدوليين في قطاعات المأكولات ، والفنادق ، والطهاة المميزين من مختلف دول العالم.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض هادي الحارث قائلاً :"يشكل قطاع المأكولات والضيافة دعامة أساسية لاقتصاد المملكة بشكل عام وللسياحة الداخلية بصفة خاصة ، والتطور الكبير الذي شهده هذا القطاع على مر السنوات الماضية ، وهو دليل على جاذبية السعودية كوجهة مثالية للاستثمار تقدم كل التسهيلات والدعم لنجاح مشاريع الأعمال ، ويسرنا في هذا الصدد إطلاق معرض المأكولات والفنادق والضيافة فى نسخته الثالثة والعشرون كمنصة تتيح الفرصة أمام المتخصصين في هذا المجال على المستوى المحلي والاقليمي والدولي للاجتماع تحت سقف واحد وخلق فرص أعمال مستقبلية".
ويتيح المعرض فرصة نادرة للتفاعُل مع كبار المشترين والموردين على حد سواء ، وليطلع من خلاله آلاف الزوار على أحدث التوجهات والابتكارات في قطاع الأغذية والمشروبات ، والخدمات الغذائية ، ومعدات الضيافة ، ومستلزمات المطاعم والمقاهي ، والعروض التفاعلية ، واللقاءات المتخصصة ، وعروض الطهي المتنوعة بمشاركة أشهر الطهاة من المملكة والعالم.
ويقام على هامش المعرض ، ركن الشوكلاتة والمخبوزات ، وكذلك مسابقة جدة للطهي بمشاركة نخبة من الطهاة العالميين والمحليين يتنافسون على أفضل أطباق الطهي والحلويات بإشراف لجنة تحكيم من الطهاة العالميين ، وإقامة مسابقة فنون تزيين المائدة كحدث مساند لتضيف لمحة إبداعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.