محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إصابات وحرب خانات .. وخيانات (!!)
نشر في شمس يوم 03 - 12 - 2009

إلى الآن لم يخرج أي مسؤول اتحادي (إداري أو فني أو طبي) للإدلاء بتصريح حول الإصابات التي لحقت باللاعبين، حيث إن المصابين رفضوا جميع أساليب الاستطباب، ومن أهم هذه الأسماء أسامة المولد وراشد الرهيب وطلال عسيري .. وباتت المسألة تدعو (للريبة والشكوك) حول ما يحدث في الجهاز الطبي بالذات ومدى جدواهم في منظومة العمل لأكبر وأعرق أندية المملكة والخليج!
أيضا وحتى هذه اللحظة لم يخرج كالديرون أو أي من مُساعديه لتوضيح أسباب الضعف الفني الفاضح في دكة بدلاء الفريق.. وأين لاعبو الأولمبي من أمثال الفلاتي وعقيل القرني ونايف البلوي وغيرهم من النجوم الذين برزوا مع الهزازي والنمري كجيل جديد استبشرنا به خيرا.. لنفاجأ بأن هناك من لايرغب بهم في الفريق.
للأسف وأقولها بالفم المليان إن نقطة النظام الاحترافي في الاتحاد غائبة بأمر نجومية بعض اللاعبين القدامى ووصولية آخرين، وبالتالي ضاعت الطاسة الفنية أمام مرأى كالديرون الذي بدأ يفقد هيبته وسطوته وشخصيته على نجوم الفريق.. بل وواضح جدا أنه يظهر عاجزا أمام العجز الفني لبعض الأسماء المحترفة في الفريق .. أتساءل فعلا ما الذي يحدث؟ ولماذا في هذا التوقيت بالذات؟!
قبل أن نلوم الحكم أو أي طرف آخر .. على الاتحاديين الانتباه لنقطة مهمة وهي: أن الفريق أصبح ثقيلا وهِرما وغير قابل للعمل الاحترافي المتسارع وغير قابل للتجديد والتحديث وهي أمور يجب الاعتراف بها ومعالجتها، حيث إن الخبرة تعد عاملا مهما هذا صحيح لكنه عنصر يظل (بلا جدوى أو فائدة) متى ما غابت عناصر الحيوية والنشاط والتشبيب.
نقاط سريعة
خانة الظهير الأيمن في الاتحاد فيها (شيء غامض وغير مفهوم!) أتمنى حسم وإنهاء مسألة احتكار الخانات عن طريق الخيانات ونصائح الصحوبية(!!) .
على الكابتن محمد نور أن يتعلم من الدروس السابقة.. كفاية ارتكاب الحماقات باسم الاتحاد الكيان فإما أن ينتظم كالبقية وإلإ فإن الباب “يفوت جمل يابو نوران” .. فبقدر تقديرنا لجهدك وموهبتك إلا أن احترام النادي وجماهيره هو الركيزة الأساسية ومافيش حدّ رأسه أكبر من الكيان (أيا كان)!
ما أجمل أن ينصرف طلعت لامي لشؤونه وأعماله ويترك النطنطة في القنوات فهو خير من يعلم بأنه خارج إطار الاهتمام الشرفي أو الجماهيري أبدا.
العقلية التي تخرج للتنظير وبث الأكاذيب في توقيت مخجل ولا يليق بوضعها وكبر سنها هي عقلية تحتاج إلى علاج .. والمصيبة أن هناك من يُصنفه بأنه صوت العقل .. ويا للمصيبة .. فعلا: هذا يعني أن البقية ماعندك أحد (!!)
هل يشعر الحكم عبدالرحمن العمري بتحسن الآن.. وضميره مرتاح ع الآخر.. أشك في ذلك.. والشرهة على الاتحاديين اللي ما طالبوا كغيرهم بتحكيم أجنبي بعد أن فشلت جميع مساعي إصلاح لجنة التحكيم المحلي(!!) دمتم بخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.