حافظ فيلم (واحد صفر) على صدارة الإيرادات في أسبوعه الخامس وحقق في آخر أسبوع 600 ألف جنيه ليصل إجمالي ما حققه الفيلم ثلاثة ملايين و700 ألف جنيه، ومتوقع أن يصل إيراده إلى أربعة ملايين ونصف في أسبوعه السادس. ويعتبر (واحد صفر) من أفضل الأفلام التي حافظت على إيرادها في أسبوعه الأول حقق 900 ألف جنيه وصعد إلى المليون الثاني في أسبوعه الثاني. وتخطى فيلم (بدون رقابة) فيلم (ميكانو) لنجمه تيم الحسن الذي كان في الأسبوع الماضي يسبق بدون رقابة بأكثر من 100 ألف جنيه.. (بدون رقابة) حقق في أسبوع التاسع 400 ألف جنيه ليصل إجمالي إيرادات (بدون رقابة) إلى خمسة ملايين و500 ألف جنيه متقدما على ميكانو بفارق 150 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراده إلى خمسة ملايين و450 ألف جنيه. إيرادات ميكانو أسعدت تيم الحسن خاصة أنه متوقع أن يصل إجمالي الإيرادات إلى سبعة ملايين جنيه بخلاف حصة الفيلم من العرض الخارجي وحقوق بيع الفيلم فضائيا. وحسبما تردد من مصدر مسؤول داخل الشركة العربية أن الحسن تم التعاقد معه في الشركة العربية ليكون الورقة الرابحة التي وجودها يمثل تهديدا لكريم عبدالعزيز الذي لوح بالرحيل من الشركة والتواجد في شركة جود نيوز. وصعد فيلم (مقلب حرامية) إلى الرقم أربعة ملايين و250 ألف جنيه في الأسبوع التاسع وحقق آخر أسبوع 250 ألف جنيه، وفي الأسبوع الأول من فيلم المطرب اللبناني إيوان حقق 200 ألف جنيه.. واعتبر النقاد أن الفيلم عرض في الوقت الميت للعروض السينمائية. ورهان المنتجين على أيام العطلات خلال الشهر الجاري التي تبلغ ثلاثة أيام بخلاف العطلة الرسمية وهو ما سيحرك إيرادات الأفلام، ومتوقع أن تساهم جماهير العطلات في انتعاشه لشباك السينما المصرية بأكثر من ستة ملايين جنيه، نصفها متوقع أن يذهب إلى (واحد صفر) و(بدون رقابة) و(ميكانو) يتقاسمها. ولم يتم وضع (دكتور سليكون) في قائمة الأفلام التي تحقق إيرادات، فخلال أسبوعه الأول لم يزد إيراد الفيلم عن 100 ألف.. والفيلم رغم الدعاية التي كانت له إلا أن أقلام النقاد وصفته بأنه فيلم مقاولات وأفضل ما في الفيلم كان أداء منتجه السعودي عبدالله الكاتب.. ورغم أن المخرج أحمد البدري يجيد إخراج الأفلام الشعبية إلا أنه فشل في السيطرة على البلاتوه.