محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن تركي: أخطاء الحكام حرمتنا من فوز كاسح على الفتح
نشر في مكة الآن يوم 16 - 10 - 2013

تبرم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر من أخطاء تحكيمية أضرت بفريقه أمام الفتح اليوم السبت مبينا أنه ورغم هذه الأخطاء من المساعد وحكم الساحة وهي (غير متعمدة) إلا أن النصر كسب الثلاث نقاط وهذا هو الأهم. وشدد على أنه لم يعد يفكر في المباراة، وأن الأهم المباراة القادمة أمام الفيصلي وكيف يتجاوزها.
وشدد على أن فريقه ماض قدما نحو الصدارة و لن تعيق أخطاء الحكام قائلا : " أصيب لاعب مهم وما أبي أحكي بشيء خاص ورغم ذلك كسبنا الثلاث النقاط و الناس لها عيون وتتفرج و الأهم ثلاث نقاط ولن أحدد و كل الناس تشوف ماذا صار في المباراة و حكم الراية و الهدف واضح ( 100% )". و تابع قائلا :" هنالك إعاقة استحق فيها مشعل السعيد أن يأخذ كرت و لم يطرد و هي كرة يحيى الشهري وما طرد بالتأكيد ليس مقصودا". وطالب عمر المهنا رئيس لجنة الحكام أن يجمع حكامه ويشرح لهم هذه الأخطاء مثلما يفعل في اجتماعاته الشهرية.
وزاد الأمير فيصل بن تركي قائلا :" لو احتسب الهدف النصراوي الملغي وهو هدف واضح كان غير مجرى المباراة وربما انتهت النتيجة من وجهة نظري بثلاثة أو أربعة أهداف و ليس مهما أن نتصدر فالأهم أخذ كل ثلاث نقاط ولا أتعثر بأخطاء وليس بأخطاء غيري مع العروبة و اليوم".
واستغرب مما يردده البعض وتوجيههم بأن يعدل الفريق أخطاءه أو أخطاء اللاعبين، مبينا أنهم في الأندية يدفعون الملايين وهم مسؤولون عن أنديتهم ولاعبيهم، ولذا على كل شخص أن يصحح أخطاءه.
وأبان قائلا :" سابع جولة وعلينا أن ننسى المباراة ونفكر بالفيصلي ".
وعن التفاوض مع محمد السهلاوي لتجديد عقده أوضح قائلا :" محمد لاعب كبير ونحن في مفاوضات معه وهنالك شيء قريب وسوف نبلغكم".
ونفى وجود أي مفاوضات مع أسامة المولد مدافع الاتحاد. وأوضح أنه شخصيا لا يعلم أي معلومات عن أسامة وإن كان سيدخل الستة أشهر أم لا ، مشيرا إلى أن فترة التسجيل لم تبدأ، وقال "همنا المباراة القادمة فقط، صدقني لا نفكر في أي شيء آخر".
وعن وضع النصر المادي رد قائلا :" أمورنا المالية جيدة وليس لدي أي معلومة بتقدم عبدالرحمن القحطاني بشكوى ضدنا و هنالك فترة تسجيل وسوف يظهر كل شيء و لجنة احتراف ستكون على دراية و عبدالرحمن القحطاني عزيز على قلبي وفترة تسجيل بيحل كل شيء ونحن نحل هالمواضيع ".
وفيما يختص بحملة جماهير النصر عن التعصب أجاب قائلا :" نحن ضد هذه الأشياء ومجلس الجماهير مشكورين على عملهم هذا وسندعمهم وليس عندي أي مانع لدعم مثل تلك الحملات، و لكني لم أطلع بشكل كامل على ملف الحملة وبالتالي أعذرنا في الحديث عنه".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.