محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عاجل وحصري .. الشاب : عبدالله بن يحيى متعب "بجازان " يعثر على الرضيع " يوسف " فقيد الجوف بعد أربع سنوات من خطفة من غرفة الحضانة بأحد المستشفيات الحكومية بالجوف !!!

الجهات الأمنية في سكاكا وجازان تتسلم البلاغ من المواطن "عبدالله " وتجري تحرياتها ووالدي الطفل يُرجحان " يوسف" هو "مهند" ونتائج تحليل ال DNA خلال ساعات هي الفيصل
تجددت الآمال لدى ذوي مولود سكاكا المختطف في ذي الحجة عام 1428 ه بعد أن بدأت الدلائل تشير وبقوة إلى ان الطفل مهند الذي تم العثور عليه بالقرب من محافظة صبيا هو نفسه "يوسف " مولود سكاكا المختطف من حضانة أحد المستشفيات الحكومية بالجوف قبل أربع سنوات .
ويعود الفضل بعد الله فيما لو أكدت نتائج تحليل ال DNA التي ستظهر خلال الساعات القادمة ، أبوة المواطن مرزوق سليمان السرحاني للطفل "مهند" بعد أخذ عينات الحمض من والدي الطفل تعود للمواطن / عبدالله بن يحيى متعب [ أحد أبناء محافظة صامطة ] والذي ساعده حدسه في الإهتداء إلى الرضيع "يوسف" هو نفسه "مهند" الطفل الذي عُثر عليه قبل أربعة أيام في محافظة صبيا.
وتواصلت "جازان نيوز" بالشاب عبدالله بن يحيى متعب والذي روى تفاصيل التعرف على "يوسف" بالقول :
الشاب /عبدالله بن يحيى تعب
بعد أن مضى على خبر العثور على طفلٍ مفقود بالقرب من محافظة صبيا 5 أيام تقريباً ، بدأت أشك في وضع هذا الطفل "مهند" خصوصاً عندما علمت أن العثور عليه تم بالقرب من إحدى القرى التي تبعد عن صبيا 30 كيلو متر ولم يتم ورود أي بلاغ لدى الجهات المختصة من ذوي الطفل , عندها توقعت أن يكون الطفل قد اختطف عند ولادته وأن خاطفه يريد إعادته لذويه بطريقة غير مباشرة على أساس أن ذويه من أهل هذه القرية التي تم العثور على "مهند" بالقرب منها.
ثم بدأت البحث عن بلاغات المواليد الذين تم اختطافهم في محافظة صبيا ، ولم أجد إلا خبراً واحداً مفاده أن هناك طفل أختطف من مستشفى صبيا وتم العثور عليه بعد ساعات أمام باب منزل أحد المواطنين ، بعد ذلك إنتقلت لخبر أخر مفاده أن طفل فقد في المدينة وتم العثور عليه ثم وجدت أن هناك طفلاً تم اختطافه من مستشفى سكاكا في ذي الحجة عام 1428 ه ولم أجد ما يؤكد أنه تم العثور عليه عندها بدأت أجمع صور لذوي مولود سكاكا بالإضافة للصورة الوحيدة التي التقطت له قبل اختطافه وبدأت أقارن فوجدت أن هناك تشابه في الملامح بين مهند وأخت مولود سكاكا وكذلك بين مهند ومولود سكاكا خصوصاً في الفم والأنف وشحمة الأذن اليمنى وكذلك علامتين في الرأس خالية من الشعر .
دقة الملاحظة لدى عبدالله متعب
بعدها حاولت الإتصال بشرطة الجوف للتأكد مما إذا كان قد تم العثور على هذا المولود أما لا ولكن لم يجبني أحد ربما لآن اتصالي كان في وقت متأخر من الليل بعدها اتصلت باستعلامات الدليل للحصول على تلفون أو جوال والد الطفل المختطف الذي حصلت على أسمه من خلال بعض الصحف التي نشرت خبر اختطاف مولوده في ذلك الوقت ثم اتصلت به وسألته عما إذا كان هو والد المختطف فأجبني بنعم قلت له وهل عثرت عليه قال لا , فقلت له أن هناك طفل تم العثور عليه بالقرب من محافظة صبيا منذ عدة أيام ولم يتقدم أي أحد للإبلاغ عنه وهذا الطفل مقارنة بالعمر فهو قريب جداً من سن إبنك وكذلك الصور تثبت وجود ملامح قريبة من ملامح صورة أبنك فقام يدعوا الله راجياً أن يكون هو أبنه ثم طلب إسمي وعنواني وانتهت المكالمة بعدها اتصلت بي والدة المولود المختطف فأخبرتها بما لدي وكذلك اتصل إبن أبن عم المولود المختطف فأخبرته بما وصلت إليه وفي اليوم التالي إتصلت بشرطة صبيا لإبلاغهم بهذه المعلومات وقد حصلت على رقم جوال الضابط المسؤول عن قضية الطفل مهند وهو عبدالرحيم الشهراني وأبلغته بهذه التفاصيل وأخبرته أنني سأقوم بإرسال رقم جواله لذوي مولود سكاكا حتى يتم التنسيق بينهم فرحب جداً بتلك المعلومات وكذلك بالتواصل مع ذوي مولود سكاكا وقد بعد أن حصل على إسمي كاملاً ومحل إقامنتي , وكان أخر خبر حصلت عليه عن طريق والد الطفل مفاده أنه قد قام يوم السبت الماضي بإرسال برقية للجهات المختصة بجازان لإجراء فحص الحمض النووي للطفل مهند راجياً من الله أن يحقق مرادهم وأن يكون مهند هو أبنهم يوسف بإذن الله .
وسألته "جازان نيوز " عما إذا كان يفكر في المكافأة المرصودة لمن يُدلي بمعلومات تؤدي للوصول إلى الرضيع المفقود ؟؟
فرد بالقول .. أتمنى من الله جل وعلى أن تكتمل فرحة أسرة "السرحاني " برجوع يوسف إلى أحضانهم ،وأكون أنا السبب في ذلك ، لتقرّ به أعين والديه ، وهذا ما أتمناه في هذه الحظة ولن يحرمنا الله الآجر والمثوبة .. ولكل حادث حديث .
وتواصلت "جازان نيوز " بوالد المفقود السيد / مرزوق سليمان السرحاني والذي يحدوه الأمل بأن يرفع الله عنه وعن أسرته الإبتلاء الذي أصابهم وخيم على أجواءهم لأكثر من 4 سنوات ،بسبب إختطاف مولودهم "يوسف" من حضانة أحد المستشفيات الحكومية .
وتحدث لجازان نيوز " قائلاً : الدلائل الظاهرية العلامات والشبه تجلعنا نترقب قُرب الفرج ،ويبقى الأمر كله بيد المولى وبانتظار نتائج التحليل المخبري أنا وأسرته على احر من الجمر .
وتتابع "جازان نيوز " عن كثب الإجراءات النظامية لحل الشفرة بين [ يوسف الرضيع ، ومهند الطفل ] والتي وصلت الآن لفصلها الأخير [ نتائج تحليل ال DNA والتي ستظهر خلال الساعات القادمة وسوف نقوم بنشر نتايج التحليل حال ظهورها .
تجدر الإشارة إلى أن والد مفقود "الجوف " وجهات حكومية قد رصدت أكثر من 250الف ريال لمن يُدلي بمعلومات عنه تؤدي للوصول إليه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.