الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«حرم» أمير الشرقية تكرّم الفائزات بجائزة القصيبي لأفضل منشأة واعدة
خلال حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال وبتنظيم مباشر من الغرفة التجارية
نشر في اليوم يوم 10 - 12 - 2014

نظّمت غرفة الشرقية «حفل الاستقبال» السنوي لسيدات الاعمال يوم الاثنين الماضي برعاية وتشريف حرم أمير الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، وبمشاركة واسعة من سيدات أعمال الشرقية، وتم خلال الحفل تكريم الفائزات بجائزة الدكتور القصيبي لأفضل منشأة واعدة، وكذلك تكريم عضوات مجلس إدارة الغرفة في الدورة الماضية.
ويأتي الحفل بهدف رفع مستوى التواصل بين سيدات الاعمال، بمختلف أنشطتهن وتعاملاتهن، وهو الهدف الذي تسعى من خلاله الغرفة، كخطوة هامة وضرورية لتطوير مستوى التواصل والتعاون على الصعيد العملي.
واُفتتح الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، تلتها على مسامع الحاضرات القارئة أنفال السعد، وأكدت الأعضاء أن غرفة الشرقية سعت، ولا تزال تسعى، لتطوير النشاط الاقتصادي للمرأة السعودية في المنطقة الشرقية، وحققت لهذا الغرض العديد من الإنجازات، واليوم في هذا الحفل الكريم نقطف بعض ثمار تلك الجهود التي سوف تتواصل لدعم مشاركة المرأة السعودية في الحياة الاقتصادية لبلادنا الحبيبة.
ثم قالت عضو مجلس ادارة الغرفة مناهل الحميدان في كلمتها التي ألقتها بالحفل: الاخوات الفاضلات يسعدني بالنيابة عن غرفة الشرقية وبالأصالة عن نفسي، أن أرحبَ بكنَّ في حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال، كما أرحب بصاحبة السمو الأميرة عبير راعية هذا الحفل حرم صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية، وأشكر لسموها رعايَتَها الكريمة لحفلنا، في إشارة بالغة الدلالة إلى اهتمامها بدعم دور المرأة في خدمة مجتمعها ووطنها.
وأود أن أشيرَ إلى موقف سموها من الأنشطة النسائية في المنطقة عامة، وفي غرفة الشرقية على نحو خاص، حيث تبذل سُمُوُّها كل الدعم والرعاية والتشجيع، وإذ تحظى فعاليات المرأة وبرامج سيدات الأعمال في المنطقة باهتمام سموها، بل وتحظى بمشاركتها في أغلب هذه الفعاليات والبرامج، لقد شهدت الغرفة خلال الفترة الماضية الكثير من البرامج والفعاليات المهمة التي عكست تطلعاتنا في توسيع مجالات المشاركة المجتمعية للمرأة، وتطوير دورها الاقتصادي، انطلاقا من التوجهات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وفي إطار رعايته الكريمة لدور المرأة في خدمة وطننا العزيز، واستجابت المرأة في المنطقة الشرقية، وحرَصَت على إثبات أحقيتها وجدارتها بهذه المؤازرة والثقة، ونجحت سيدات الأعمال في إطلاق العديد من المشروعات الناجحة، وفي هذا السّياق يأتي فوز رائدتي أعمال بجائزتين من جوائز مسابقة الدكتور غازي القصيبي لجائزة أفضل منشأة واعدة، نموذجا من عشرات النماذج الناجحة التي نشهدها في كافة مجالات عمل المرأة، وفي العديد من مجالات حياتنا اليومية، بما يؤكد أهمية دور المرأة في بناء وطنها، وقدرتها على أن تكونَ بجهودها إضافة نوعية للعمل الوطني على كافة الأصعدة، وفي ختام كلمتي، لابدّ أن أتقدّم بجزيل الشكر لراعية هذا الحفل، لما تقدمه من دعم للأنشطة النسائية في المنطقة الشرقية، كما أشكر لكنّ حرصَكنّ على المشاركة والحضور، واللهَ أسألُ أن يباركَ جمعَنا، وأن يسدّدَ مسعانا، وأن يوفقنا إلى كل خير.
وخلال الحفل قدّمت ريم العتيبي عرضا تعريفيا مختصرا عن المجالس واللجان النسائية بالغرفة وتاريخها بالاضافة الى مشاركتها الفاعلة والايجابية بالمنطقة الشرقية، وفي ختام الحفل كرّمت حرم أمير الشرقية الفائزتين بجائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة لعام 2014، وهما صاحبة مؤسسة 5 to 15 ريم عادل السواحه، و صاحبة وكالة تقنية الفن للدعاية والاعلان ضحى علوي آل إبراهيم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.